Note: before you read please vote.
جيسو:انظروا من ينظر لنا 😒
جيني:ماذا ؟!(وهي تلتفت للخلف لترى من ينظر لها ....)
مارك:ماذا يريدون أولئك الحمقى 😐..
جيني تلتفت لجهة مارك وجيسو ..هل هذا 😳😳😳😳جاكسون ؟؟؟
جيسو :انه حقا هو ألم يكن في أميركا .
مارك:ومن يهتم بهذا الأحمق..
جيني في نفسها :ما الذي ارجعك أيها الأحمق..
اكيد الكل عم يسأل مين هو جاكسون ؟؟حسننا...
كان جاكسون صديق جيني و جيسو ومارك منذ الصغر..وفي عمر16 كانت جيني معجبة به...في يوم من الأيام اعترفت جيني له باعجابها به وهو ايضا اعترف باعجابه بها منذ زمن وانه اراد مصارحتها بذلك لكنه اعتقدبأنها سوف ترفضه وتتدمر علاقتهم ....بدأو بالمواعدة ..واستمرت مده طويلة..الى ان جاء اليوم الذي حطم به قلب جيني 💔..
كانت جيني تحضر له مفاجئة وبينما هي في طريقها للصف لمناداته ..راته مع فتاة اخرى ..كانت صدمة عمرها 😨.. لم تصدق ما راته لدرجة أنها لم تفعل له شيء ...بدات بالبكاء ..بعدها كان جاكسون يحاول الاعتذار منها عدة مرات لكنها لم تكن تريد رؤيته او التكلم معه ..ثم ارسل لها رسالة
جيني عزيزتي انا آسف لكن كنت أريد أن تسامحيني قبل ان اذهب من هنا ..في الواقع انا سوف اسافر الى أمريكا لاكمل تعليمي هناك ..اتمنى ان تسامحيني وتجدي من هو أفضل مني..
منذ ذلك الوقت وهي مقفلة على قلبها ولا تريد الدخول في علاقة (اخرى)..
******
شيء آخر .. ان جيني عندما تكلمت مع ايرين عن حبها فهي لم تقل الحقيقة
لانها لاتريد تذكر الماضي والمه ...
**** بعد الاستراحة...عادوا الى صفوفهم لإكمال يومهم
جونغ كوك:جيني اريد التكلم معكي😑.
جيني:أنا لا أريد 😒..
جونغ كوك :أيتها القصيرة أنا لا أريد التكلم معكي لأني أريد ذلك 😒بل من اجل المشروع..☻
جيني:حسننا سأختصر ولا تكلمني بعدها..في منزلك بعد المدرسة(ثم تدير وجهها عنه ..)
جونغ كوك:ولما في منزلي..😐
جيني وهي تنظر للكتاب:لأن إمي في العمل وسوف نكون بمفردنا ولا اريد ذلك..
جونغ كوك وهو يضع يده على الدرج :ألا تثقين بي ؟!..
قامت جيني بابعاد يده عن الدرج وقالت:لا ولن أثق بك أبدا ..
جونغ كوك:هدئي من روعك يا قصيرة ..انت لست نوعي المفضل على أي حال..
جيني بصوت منخفض:تشه أحمق 😒الأستاذ:مرحبا يا طلاب..اليوم لدينا طالب جديد..تفضل عرف عن نفسك..
جاكسون :مرحبا أنا جاكسون وانغ ..انا كنت هنا من 3سنوات اظن انكم تعرفوني.. على أي حال اعتنوا بي 😉
جيني :يا اللهي..لما هو في فصلي(اخذت كتابها ونظرت له مع تجنب النظر لجاكسون)
جاكسون:أااه جيني واخيرا رأيتكي بعد تلك الفترة...
**** مرت الحصة ببطء ..ثم تبعتها الحصص الى ان جاءت نهاية اليوم
جيسو:هيا جيني الن تأتي...
جيني:لا استطيع سوف أذهب مع ذلك الأحمق من اجل المشروع...
مارك:أاااه ..انا أيضا سوف أذهب مع الساحرة الشريرة من اجل المشروع ..انا حقا لا أريد بففف..
جيسو:هيا تشجع ماركو هي لن تأكلك
جيني:وماذا عنك الن تذهبي إلى منزل لوهان..
جيسو:بلا لكنه طلب مني القدوم في المساء ..
جيني:في المساء؟!..اذن استمتعوا سوف أذهب لانتظر الأحمق وداعا..
جيسو:وداعا عزيزتي(تحضنها *)
مارك:وداعا اوبا*(وهو يحاول مظايقتها*)
جيني:اصمت و أذهب..
مارك:حسننا حسننا*وهو يضحك*.
Jennie pov..
بعدأن ذهب أصدقائي جلست على مقعد في حديقة المدرسة لكي أنتظر الأحمق الطويل.. وبينما انا جالسة فجاءة اصبحت الدنيا سوداء ولا استطيع رؤية شيء..كان احدهم يغمظ عيني بيديه ..تحسست تلك الأيادي لكي أرى من ذلك الشخص..لكني في الواقع لم اعرف..فقلت بصوت هادئ *من أنت *؟! ..
سمعت ضحكة شخص..كانت ضحكة رقيقة ..انا اعرف تلك الضحكة ..بمجرد أن عرفت ذلك الشخص اسرعت بنزع يديه من على عيني ونهظت بسرعة كي لا يحصل شيء ..واذا هو كما توقعت انه 😨😨جاكسون..
Jennie pov end ...