يوميات واحدة فرفوشة جداً

86 4 0
                                    

اصبح لَيلي مثل صباحي..لم يعد هناك فرق بينهم.
انقلب كل شيء رأساً على عقب!
لم اعد افهم ما اريد...و لم اعد افهم نفسي حتى..اصبح هناك ظل اسود كاحل يطاردني..اينما ذهبت!
لا يريد ان يرى الابتسامة على وجهي...اريد البكاء باعلى صوت ممكن! اجهش بالبكاء.
و لا اعرف لماذا! و ما السبب في ذلك الشعور..
ربما لانني وقت احتياجي للبكاء لم ابكي...ربما تركمات اصغر التفاصيل.
لم اعد اعرف النوم...حتى إن نمت صارت احلامي تطاردني ايضاً!!!
فراغ...اشعر بفراغ كبير...فجوة!
الناس كلها حولي!!!و لكن...مع ذلك..هناك شيء فارغ...شخص ناقص..لا اعرف من هو.
لم اراه بعد...ايعقل انتظار شخص لا تعرفه؟و لم تراه!!!!
اصبحت جافة...لم اعد اعرف البكاء!!! اريد ان ابكي بشدة! و قلبي يبكي! و روحي! ولكن...دموعي لا تريد الهبوط!!
لا اعرف ما هذه الكآبة التي اصبحت فيها!!!!
اصبحت اُفٓضِّل الصمت...لا اعلق على المواقف.. اصمت..فقط اصمت..ربما لانني صرت واثقة انه سيأتي اليوم الذي يُخذ مكاني فيه...فلماذا الكلام الذي سيوصلنا الي نفس النقطة؟"سأُترك!"
"احنا زي الشمس..مسيرنا للغروب"
هذه هي الحياة...مثل الشمس..تغرب دائماً..اي ان الانسان لابد ان يغرب لا يمكنه البقاء مدى الحياة..سوء في حياة شخص او اياً كان.
و يشرق في حياة شخص اخر...و لكن..يا ترى..متى سيغرب؟
هل اذا طال الغروب سنتأثر؟سيبهرنا شروق جديد ام سنظل نشتاق للغابر؟!
"بخاف من الغروب..و كل ما بيقرب بفكر في الهروب"
الي متى سأظل اهرب...؟
نفس عمييييق...حتى اجمع افكاري المتشتتة!!!
و لكن اتشتت اكثر! انا اصرخ بداخلي و خارجي اضحك بصوت عالي! و ابتسم...و لكن شغفي في الحياة رحل..لم تعد هذه اللمعة في عيني اراها...
اشعر انني وحيدة..
وحيدة جداً...دائماً جالسة في غرفتي..هاتفي بيدي و لكن لا اُحادث احد!و لا اُجيب احد ايضاً! فلماذا التحدث و لا يوجد من يفهمني!كنت اعتقد ان التكلم سيشعرني بالراحة و لكن وجدت صعوبة في افصاح ما بداخلي و لا اجد من يفهموه! يجب ابذال مجهود حتى يفهمون. و انا لست قادرة على المجهود..
فهذا دائماً ما اخاف منه...اكون بالقرب من شخص و لكن في الحقيقة انا بعيدة لأقصى درجة...
نقطة من اول السطر

يوميات واحدة فرفوشة جداًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن