بسم الله الرحمن الرحيم

14 1 0
                                    


#الطريق_لله
.
كلنا نعرف ان العارفون بالله الواصلون اليه هم مثل ابن الرومي تحديدا كمثال ولا ادعي انه واصل لله ولا اؤمن به لكن استخدم قصته من باب الحجة عليكم؟ ثم ساستشهد لكم ب موسى عليه السلام
.
اول شيء فعله المعلم لابن الرومي  هو انه جرد ابن الرومي من شخصيته ونزع منه الرداء والهالة له في وسط قومه المشابه لاي رجل دين كبير الان وجعله يبيع المنكر كي يسقط بعين الناس ؟ ويهتم بنفسه فقط ويثق بنفسه فقط وان لايهتم للناس .. ثم جرده من المأكل والاموال حتى وصل لله.
.
لذلك الوصول لله الان هو ان تقوم بتسعير موبايلك وتدفع عشره الان صدقة وتغلقه 40 يوم .. تقوم ب اعطاء نصف ملابسك للفقراء في الشارع .. تتخلى عن اثاث منزلك لاهلك .. وتفرق اموالك على اهلك .. عائلتك يضموها بدلا منك .. وتجرد نفسك من كل شيء يعلقك في الدنيا .. وتقرر صيام اربعون يوم تأكل الخبز فقط وتشرب الماء؟ في اي ريف او صحراء او في منزلك .. مايهم ان تختلي بنفسك من كل المسامع والمشاهد السيئة واللغو ووتفرغ كل يوم لفعل هذا السر. وهو:
⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇

1- تنوي هذه النية قبل قرائة اول صفحة من سورة (يس) سبع مرات اول الصفحة فقط.. والنية هي:
.
( اللهم بحق هذه الايات من سورة يس" التي اقرأها الان استغيث بك الان ان تنزل الحق امامي والصواب والمعنى: وان تكشف الحجب وتنزل الامام الحق وان تنزل الاشهاد  معه والرسل والانبياء .. ف يا رسول الله ويا سماء ويا ملائكة اكلمكم بكتاب الله .. ان اراكم .. وارى نور الله .. اللحظة .. اللهم اني استغيث بك ان ينزل انبيائك ورسلك والائمة الحق ان اتبارك برؤياهم ويعلموني ويطلعوني ويجعلوني مع قائمهم)
.

2- في بداية كل مرة تردد (يس والقران الحكيم)سبع مرات ..ثم تكمل الى حد واحصينا كل شيء في امام مبين♥
.

3- وانت في اليوم العشرون على هذا المنوال : حان الوقت لتطلب معجزة او ان ترى شيء مهم او تطلب حاجة لشخص او تفك اسر شخص .. وتجعل الطلب مع النية.

4- تفعل هذا لاربعين يوما .. وتشهد الله وملائكته انك تخليت عن الدنيا اربعين يوما وتصدقت كل يوم من اجل الله وبعدها ارجع لدنياك: مطمئنا فانك انتصرت وغلبت .. ومعك اسرارك .
.

5- هذا طريق الله ان تتجرد من الدنيا وتذهب لرؤياه ؟ وكما قال الله ل موسى عليه السلام " ا(خلع نعليك فانك في الوادي المقدس طوى )" ؟ اي اخلع دنياك.. وثم طلبه ان يبقى في جبل الطور اربعين يوما ♥ وهذه سنة الله .. فهل بعد الاء ربكم تنكرون هذا الحق.
.
وتعيشون وتسلمون♥ وكلكم موقنون بحقيقته ولكني اعلم انكم متمسكون بالدنيا لحظة لحظة؟ وهيهات ان ترون الحق.
.
اعطيتكم سر تحييون به الاموات .. وتكلموهم وتحققون المعاحز.. اخر مرة استخدمت هذا السر منذ سبع سنوات واستخدمه في الشدائد الصعاب  .. ويشهد الله لكم انا في علياء الله صديق له حبيب له مهما رأيتم اني متمرد قليلا الا اني فعلت المستحيل الذي يشفع لي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 08, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

المعرفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن