Perrie's P.O.V
مر حوالي شهر علي ذلك اليوم..لم احدث زين او يحدثني هو..
اصدرنا البومنا الثالث Get Weird..
استيقظت علي صوت هاتفي..
ظللت العن اياً يكن هذا الشخص..
وجدتها رسالة من زين..
"هل يمكننا الذهاب اليوم في موعد؟"قراتها انا بدهشة..
كم هو وغد حقير..!
يريد الذهاب في موعد اليوم و هو كان مع تلك الجيجي البارحة بالتاكيد..
"اسفة لن استطيع،لدي موعد اخر.."ارسلتها لة وانا مليئة بالحقد
"موعد اخر هه؟"ارسلها هو لي لأشعر بمدي سخافتة
"ربما ان فشلت علاقتي مع هذا الرجل! سأبدأ بالتفكير بك.."ارسلتها بابتسامة سعيدة علي وجنتاي..
فجاة وجدت رقمة يتصل بي..
تكونت الغصة بحلقي ولكني قررت ان اصبح قوية..
حتي و ان لم اكن كذلك بداخلي..
قمت بقبول المكالمة
"واللعنة ماذا بكي بيري..كان كل شئ جيد"قالها زين بضجر واضح
"كان! انا لا اود الان بالاستماع لاسمك حتي زين..لذا واللعنة اذهب لتلك الساقطة..تشبهون بعضكم البعض..انا الان مع رجل اخر..رجل زين و ليس مراهق مثلك..اشكرك علي وقتك الثمين..ولكنك فقط عاهر!"قلتها بنبرة عصبية و بشدة و اغلقت الهاتف..
وضعت الهاتف بجانبي وانا فقط لا استطيع ان افهم ما الذي فعلتة للتو..
"ما الذي فعلتة..!كان يجب علي الذهاب معة!"قلتها بلا وعي وانا انظر للهاتف..
"تذهبي معة؟ حقاً بيري؟ تذهبين مع هذا العاهر الذي تركك ليذهب لعاهرة مثلة؟ تخطية بيري! تخطية! ليست نهاية العالم!"قالتها لي آن بصراخ
لم اكن اعلم انها مستيقظة..اللعنة
"اسهل ما تستطيعون انتم التفوة بة..تخطية بيري..تخطية! ليست النهاية! واللعنة انها ليست بتلك البساطة..انتن حتي لم تعطونني فرصة لانساة..منذ اول يوم تريدوني التعامل و كأن شئً لم يكن؟ انتي بوعيك لي آن؟"قلتها بصراخ مماثل..
الكلام سهل..الفعل صعب..
"هل تعلمين شئ بيري؟ زين لم يخطئ بحقك"قالتها لي آن لأشعر اني اريد قتلها الان
"حقاً؟"قلتها بسخرية
"انتي من اخطئتي بحق نفسك! اعطيتي لنفسك حق لم يكن عليكي اخذة..اجبرتي نفسك علي الوقوع بحبة و هو لا يستحق وانتي تعلمين ذلك..زين لم يعدك بأي شئ..هو حتي لم يعترف لكي بحبة..لذا واللعنة لما تركتي نفسك ان تصبحي مع شخص لا يشعر ببعض الحب تجاهك! هو وجدك سلعة بسيطة..وانتي تركتي نفسك..حقة! تستحقين بيري ما انتي بة..فلتفيقي! حركي قدماك و جسدك اللعين و اذهبي لديلان! زين ما هو الا حلم طفولي..و لكن ان ظللتي كما انتي هكذا..ستظلين واقعة بحبك..و لن ينقزك احد..استمري علي ما انتي علية..ولكن لا تلومي الا نفسك!"قالتها لي آن بصراخ شديد..
أنت تقرأ
Symphony
FanfictionCOMPLETED|| Highest rank #1in Zerrie||Highest rank #1 in Fake Love||Highest rank #1 in Dylan O'brien|| "لما اطلقتي علية اسم سمفونية؟"سالني زين بعد يوم شاق بعد حفل ميلاد ديلان.. "I just wanna be part of your symphony انا فقط اريد ان اصبح جزء من سنفو...