تنَكر

2K 117 15
                                    

هنٌ .. زفر الأوتسيها بإنزعاج فهو قد نسي امر مهماً للغايه ، الجامعه كيف نسيت امرهااا يال الازعاج امم فكرهه ! صرخ ساسكي بأنفعال وسعاده اوه يالي من عبقري ، ؛.؛ هه سيد مغرور سأتنكر كي لا يعرفني احد اوه يالي من ذكي اوهغغ انا حقاً سوف اضرب هذا الغبي ! اذاً سوف أغير لون شعري الى .. الى  هاه ؟ ياإلاهي ساعدني سوف ابرحه ضرباً 💢!!

وردي هه امزح اذا .. أحمر ! اوو ؛.؛ اما عيناي سأرتدي عدسات حمراء ! يوشش انتهينا ! هو أصبح مخبولاً نشيطاً اليوم ام انا لم انام جيداً -.- .

او ساكورا هل رأيتي ذاك الشاب الرائع >o<! ها ؟ شاب اي شاب تعنني ب الضبط ؟ انظري هناك ذو الشعر الاحمر الفاتن ياإلاهي سوف اقع بحبه الآن !. ساكورا كانت ستقول ل اينو هل نسيت امر ساي لكن لقد كان جميل جداً هي تقريباً قد فُتِنت به ساكورا ؟ اوي ساكورا ! اوه اينو قومين ، يبدولي انكي وقعتي في حبه ! ها ؟ مالذي تهذين به على كلاً لقد بدات محاضره تسونادي هيا .

اوه يال إلاهي كل الفتيات اعجبن بي ! أنا اوسم شخص ف هذا العالم لا بل في هذا الكون ! اوه صحيح ساكورا .. لا لن اقول لها بأني تنكرت ابداً رُبما .. سأفكر في أمرها .

ساكورا كانت تفكر تفكر بعمق حيث انها كيف افسدت علاقتُها ب ساسكي هي لم ترد ان تظهر له حُبها أبداً هي ارادت أن يقع في حُبها ولو قليلاً هي الآن تفكر جدياً أن تنسها ، قد يكون هذا مُبالغاً فيه لكنها لقد تعبت من حب غير متبادل ل ثلاث سترسنين ! كيف لها اصلاً ان تنسى حُبها له هذا مستحيل لقد حاولت لما فيه الكفايه هي اختارت قرار صائب بظنِها هيَ أستجمعتَ قُوَاها لتقرر ذلك هو لم يكن أمراً هيناً عليها أبداً

اوي ساكورا ابتهجي ساسكي ليس كل شيء ف العالم يمكنك ان تجدي حُباً جديداً ساكور ! ساسكي قدمر من اينو وساكورا وسمع حوارهما هو تفاجأ قليلا بشأن حب ساكورا له لكن جزء ضليل قد المه في قلبه وكأنه لا يريد ذلك هو توقف اما طاولتهم فجأه جعلهُما متفاجأن من وقف أمامهم بشكل مُفاجئ !

الفَتى فِي القَصر المُجَاوِر 🏤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن