Nhar tnin d5lna m3a tmnya dyal sba7 lmdrasa 3nd ostad dyal l3arbiya.kant awal mra njrab dak cho3or dyal ani n9ra 3nd bzaf dyal lasatida mohim kano kijoni bzaf. Mais homa hir sb3a ntoma 3arfin awal mra hadi katla3 l 7 kat7s brask wliti chi 7aja. Mohim d5lna kola wa7d chad blasto ba9i ma3arf ta 7ed. Rya7t lor dayr fiha rasi mchrmal omamdihach f ostad😂😂.mohim dazt dik l7isa 5rjna kna da5lin 3nd sport mad5altch majaybch 7waj dyal sport. 5rajt rya7t 7da lbab tay ban liya chi sta dyal drari wa9fin m3a s7abathom makanfhm walo. Kangol f5atri hado ma5afoch mn lmodir matalan. Mray7in 9dam lmdrasa. Jbdt tele dyali b9it kantssrkal f fb ta dazt dik sa3a .d5alt 3nd ligtima3aya nfes lblan 3awtani rya7t lor. Ja wa7d 5ona raya7 7daya fr3 liya rasi dik l7isa kamla ohwa taygol liya ana drt ana f3lt ana trt hta mrd din mi knt ghandrbo mohim kant smito 3bdlah bhal smiti . Howa ch5siya dyalo 3jbatni chwiya 7it za3m. Ana knt knt kanskan f nhda hadchi f chichaou ila knto kat3rfoha. Nhda z3ma 7ay ra9i chwiya. Okayn olad brahim ohwa akfas blasa t9dr tswrha fiha lbinae 3chwai o dyor dyal safi7 . Hadchi 3lach chr7to likom 7itach lmdrasa likant kan9ra fiha kant kamla 3mra blbrahma 7it 9riba lihom. Ohoma mamrabyin ma walo 3ziz 3lihom ijbdo sda3 o dima fmachakil.mohim dak dri lt3rft 3lih kant smito 3bdllah. Kan mn olad bani 7tahoma taychbho chwiya lolad brahim.3arfkom ghadi tkon tlfto mais hir rkzo m3aya. Fl3chiya mamchitch lmdrasa 3arfin lyamat lwla no ghyab makayt9iyadch chi 3 jour mamchitch b9it kanswl 3bdllah ach galo lihom igibo mohim. Mal7oda hama: 3bdlah ghadi nbda ngolha bzaf ghadi nbda ngol lih tobi mohim.katji chwiya zwina fsya9.
Nhar l5misse mchit lmdrasa knt chrit lctoba w dfatr mohim 9adit lomorat dyawli.mchit d5alt rya7t 7da dak tobi kna da5lin 3nd lmat kant tsmito lmkardase hhh hadchi li5lani n39al 3la smito.
D5lna rya7na mora wa7d joj dryat w7da kant k7la w7da bida lk7la smitha salma ola5ra ma39altch b9ina mjm3in m3ahom dik l7isa ma3rfinch ga3 lostade ach kaygol.
VOUS LISEZ
Ma Vie Donne L'ecole est Avec Ma Fammil.
ActionCette histoire et une histoir ecris avec françai mais le sans avec arabe je conseil pas de lire cette histoir si vous compris pas la lange arabi. Fhad l9isa ghadi n3awd lik 7yati fmdrasa Mn sab7a tal lbac o 7yati m3...