"سيدتي لقد م مات السيد والسيدة سنجو ب.بح بحادث بعد عودتهم م من المشفى "
ساكورا كانت تجري دموعها وفجأة ارتخت ركبتها فلم تستطع الوقوف فامسكها ساسكي ووضعها بين يديه قلقا عليها فاقتربت منها اينو بسرعه وضربتها بخفة على وجهها وقالت بصوت عال "ساكورااا ساااكوورا افتحي عينيك ساكوراا..."
قال سااااسكي وهويفرك يدها بيديه "ساكورا عزيزتي اننظري الي هيا ساكو "
لكن ساكورا لم تجب فغضب ساسكي بشدة وابعد اينو عن ساكورا وحملها واتجه بها الى سيارته واخذها للمستشفى .....
عند الطبيب وبينما ساكورا على السرير في المستشفى وساسكي ينتظرها خرج الطبيب من الغرفة فرآه ساسكي وقال بقلق " مابها ايها الطبيب كيف حالها ؟ متى ستستيقظ ..؟
الطبيب" يبدوا انها قد تعرضت لصدمة نفسية لم تستطع تحملها ...ستستيقظ غدا او بعد غد لا تقلق فهي بين ايدي ايمنة "
بعدذلك جلس ساسكي بجانبها وامسك بيدها وهو يتأمل وجهها الجميل ويقول في نفسه 'من انتي ساكورا ؟ ماذا فعلتي بقلبي المتحجر ؟ لما لااستطيع ان ابعد عيني عن وجهك ؟ ان اقلبي بدأ يؤلمني ساكورا استيقظي ' قال ساسكي هذه الكلمات واخذ يشم يدها ويقبلها شعرت ساكورا بذلك ففتحت عينيها وقالت بصعوبة "سا...ساسكي اه اهذا ...انت؟
ساسكي سمع صوتها الضعيف فقال لها " بلى ساكورا هذا انا ساسكي ...كيف حالك مابك ؟لقد قلقنا عليكي كثيرا أأنت بخير ؟؟
ساكورا اخذت تجهش بالبكاء وتقول "س ساسكي ل لقد ت تركووني وحيدة سااااسكي "
رد ساسكي بحنية وعطف كبير وقام بضمها اليه ومسد على شعرها الحريري " لاباس ساكوورا انا اتفهم ماتشعرين به ...كلا انتي لست وحيدة ابدا انا واخي وتوبيراما الصغيير(اخ سااكورا الجديد)واينو والاصدقاء جميعا يخططون لزيارتك صباح الغدا وكذلك معظم الاساتذة لذا انتي لست وحيدة"
ساكورا نظرت اليه والدموع بعينيها فقالت وهي تشهق وتبكي " ساسكي...اين اخي الصغير ؟؟"
مسح ساسكي على رأسها وقال "لاتقلقي انه مع هيناتا وخادمتك انه بأمان فهيناتا تحب الاطفال وتعتني بهم جيدا المهم الان انك بخير ..."
ردت " انا بخير ساسكي اريد الخروج الان و...قاطعها ساسكي
"الخروج ؟؟؟! والذهاب الى اين
ردت ساكورا ودموعها في عينيها " لحظور دفن امي وابي ولاخذ راما معي (راما او توبي دلع لاسم توبيراما اخوها الصغير)
ساسكي تنهد وققال "لن امنعك من هذا هيا الان ارتدي ملابسك ولنذهب لاحظار الطفل والذهاب للمقبرة فقد تم دفن والديك ياساكورا "
ساكورا بتفاجئ "ماااذا متى تم دفنهم و ومن قام بذلك ؟؟؟!!!
قال "تم دفنهم قبل 8 ساعات ...قام بذلك فتى اسمه ....امممم....حسب ماقاله ناروتو اسمه جارا "
ساكورا بتفاجئ مرة ااخرى "ثماان ساعات واين كنت اناا؟؟؟ "
رد ساسكي وقال " لقد اغمي عليكي ولم نعلم مابك لذلك تصرف المدعو جارا بالدفن والعزاء ساكو"
لم ترد ساكورا على ساسكي لكنها نهظت وغيرت ثيابها واخذها ساسكي الى منزل هيناتا ركن ساسكي سيارته ونزلا وقال ساسكي "حسنا لقد وصلنا هذا هو منزل هيناتا وناروتو انهما متزوجان "
ساكورا تركت ساسكي في مكانه وركضت نحو المنزل وطرقت الباب بلطف وهدوء اتى ساسكي ورآئها ووقف بجانبها فتح ناروتو الباب وراهما وقالت ساكورا بسرعه "مرحبا سيد اوزوماكي "
قال ناروتو "اهلا اهلا انسة هارونو تفضلي بالدخول "
دخل ساسوساكو الى المنزل وققال ساسكي "هي ناروتو ساكورا تريد ان تاخذ توببيراما لذلك احظره بسرعة"
ساكورا قالت بلطف وابتسامة تخفي خلفها جبلا من الهموم والاحزان "انا حقا اسفة لازعاجكم بهذا الوقت المتأخر من الليل لكني لا اريد ان افارق اخي اكثر فهو انيس لي في وحدتي ونور بصر لي بعد رحيل امي وابي "
ناروتو اقترب من ساكورا وقال بتفهم "البقاء في حياتك ساكورا انا وساسكي نتفهم شعورك فانا مات والداي قبل 6 سنوات وساسكي قبل 10 سنوات لذلك نعلم شعورك ساكورا ..."
ساكورا بهدوء "شكرا لك ناروتو اين هيناتا اريد ان اتعرف عليها اخبرني ساسكي عنها قليلا لكني اريد ان اراها 😁"
ناروتو بفرح "ببالتااكيد ساذهب لاناديها "
.
.
.
الاسئلة
رأيكم بالبارت😆
طوله ...مناسب ام قصير 😅
الببارت القادم غدا او اليوم ب 3 او 4 او 5 الصبح