الجزء4

457 32 2
                                    


..الجوكر : باتمان اذن هذه اول مرة اراه فيها
هارلي : لنهرب هياا، لا يسعنا الوقت للتفكير فيه
باتمان يری الجوكر من بعيد ..ليجري اليه ...
هارلي : هياا ماذا تنتظر !!!
الجوكر : هيااا هيااا تعال ايها الوطواط ههه
باتمان يقف امامه ...
الجوكر : تبدوا و كانك جدي نوعا ما ..حسنا مالشيئ المشترك بيننا ..؟؟ ههه
باتمان : لا اهتم لكلامك من تكون ؟ ..(و فجأة مشابكات بينها ،يضرب باتمان الجوكر ليسقطه ارضا )
الجوكر : هههه واو واو ...واو ..(انفجار في السجن نتيجة اطلاق النار ) ..الشيئ المشترك بيننا هو القناع ؟ ههههه ..مهلا مهلا ..ههه (ضربة اخری من باتمان ) ...
هارلي (تحمل مسدس ) : توقف !!!!! ...
باتمان : (بصمت يتوقف ) .....
الجوكر : احسنتي عزيزتي ...احسنتي ..هههه  حاول ان تسمعني ايها البطل ،انا لاحب الجدية في كل شيئ لكن انت تروق لي باتمان ههه انت انت لا اعبر عن وصفي لك ،حين تريد ان تمسكني او ،فهذا يزيد من جنوني ،(الجوكر يمسك مسدس و يصوب نحووباتمان )
باتمان : ضع المسدس جانباا ..
الجوكر : هههههه للا لا انه فارغ تماما ..(يأتي احد رجال الجوكر ليضرب باتمان من الخلف ،الجوكر و هارلي يستغلان الفرصة )...يهربان و يهربان ، و لكن باتمان يلحق بهما ، يصعدان الی السطح ،
هارلي : هناك طائرة سنحلق بها بعيدا ،
يذهبان اليها و يستعدان للطيران ..
الجوكر : هههههه هااا قد جاء خفاشنا ، باي بااااااي هههه
يحلقان بعيدا ....لكن الجوكر يتذكر شيئا ، ...انه قد وضع قنبلة في هذه الطائرة ...
الجوكر ينزع حزام الأمان و يطلب من هارلي ايضا ...القنبلة علی وشك الانفجار ...و حزام هارلي لا ينزع ...
الجوكر : هيااا هياا هيا سنقفز في البحر ، هارلي : (تبكي و تضحك ) : لا فائدة انجوا بحياتك عزيزي ...هياا هيااا ..هياا انجو بحياتك ...
الجوكر .: ......لا تظهرين هذا الوجه ...اكره ..(ضربة من هارلي ليسقط من الطائرة ..ينظر اليها ..) و هي تقول و تضحك ؛ احبك ...(انفجااار الطاااائرة )............
باتمان يجد ورقة الجوكر في البحر ..و يقول : لا اظنك انتهيت ...لا اظن ...
الاخبار : مما ادی الی اتفجار الطائرة و هلاك الجوكر ......بعدها شهدت غوثام الهدوء ..و اخسوا ان رعب الجوكر قد ذهب ....
..سيدي ماذا تريد ؟؟..
هل يمكنني ان إخذ نقودي من فضلك ؟؟ ...فجأة يدخل رجال باقنعة ...:الكل علی الارض هيااا هياااا هياااا ..قوموا بملأ الاكياس بالمال اللعين ..احد الرجال ينزع القناع ..: حسنا حسنا حسنااا ههه ، قد عدت قد عدت هههه، ..
احد الرهائن : انه الجوكر !!!!...و بعدها فجر المكان باكمله ...ووضع علی صورة رئيس البنك...صورته و هو يبتسم "مات و هو يضحك" ،،و هكذاا يعود للعبث مجددا حتا صارح المدينة بأكملها ...ليلا
في محطات الإذاعة و التلفزة ...: كل ما اريده هو هه هو ان اری باتمان بدون قناعه حتب اتوقف عن هذه الالعاب ،و ان لم يفعل ...ساواصل ...هههههه .....

الجوكر -لماذا كل هذه الجدية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن