التقرير

84 3 1
                                    

5 بنات عربيات حلموا ان يصبحوا مشاهير بلادهم شبه مختلفه لم يتقابلوا من قبل ولكن فتاه واحده شاء القدر ان تجمعهم سويا ويكونوا فرقة مكونه من خمس فتيات وواحده منفرده كمغنيه وكما ذكرت لم يتقابلوا ابدا وبالنسبه للصور فبرامج التواصل تفى بالغرض.
يظهرون كفرقة اربوب يعيدون غناء الاغانى المشهوره يظهرون بصوتهم فقط ع كوفرات من غنائهم ، يعتمدون ع انفسهم بالتصميمات والدمج واشياء من هذا القبيل.....
يشاء القدر ان يجمعهم بيوم من الايام فى كوريا ليدخلوا بتجارب اداء الاس ام ويصبحواا ايدول فيها ومن يعلم ماذا يخبىء لهم القدر من مفاجأت......
روايتى تعتبر مميزه قليلا لان اغلب احداثها حدثت بالواقع
وهذه الفرقة لى ولصديقاتى😌
.
.
التعريف بالأشخاص اقصد بالأعضاء😂
ندى (Park iseul) "فتاه عربيه شبه مجنونه غير واقعيه واحداثها فضائيه (ترى بتكلم عن الامومه😂👌) نادرا ما نناديها بإسمها لذا سترون القاب كثيره وستستطيعون تمييزها ... قائدة الفرقة وأكبر واحده عمرها 23 سنه"
.
.
ساره (Heung jo)"فتاه عربيه اجن من المجنون نفسه ويعد صوتها اعلى صوت بالفرقة نلقبها بسرسورة أقصر من بالفرقة.. عمرها 22 سنه "
.
.
إيمان (Son Hye) " فتاه عربيه هى من جمعت شمل الفرقه دائما ما تصرخ علينا والسبب مجهول😃 عمرها 21 سنه "
.
.
سما (Na own soo\ sang) " فتاه عربيه أطول من بالفرقة كانت مصممه بالبداية لكنها دخلت كمغنيه عمرها 20 سنه "
.
.
رنيم (Chan Song-ga) " فتاه عربيه ماكنى الفرقه (أنا😪) دائما ما تتجادل مع سما ع اتفه الاشياء ولكن تخرجان من الجدال ويبدءان بالغناء بصوت نكره😂👌 عمرها 19 سنه"
.
.
طبعا جميع الفرق المشهورة الكوريه محفوظه وما محتاجه تعريف
أكثر من سيظهر بالرواية من الفرق ....
توقعوا😌

Bloody Bunnies In SMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن