هيا معا لنستكمل حلم اون سو...
Chanyoul POV :
وانا فى طريقى للمنزل اذا بفتاه يبدوا انها اون-سو .. ( يا الهى كم اكرهها )
لنعد لموضعنا ..
كانت هذه الفتاه او لنقل اون-سو فيبدوا انها تحب هذا الاسم اكثر من اسمها الحقيقى..
كانت فى ورطه حيث ان المعجبين كان يحاوطونها من جميع الجهات ..
برغم من كرهى لها يجب على مساعدتها فأنا اعرف كم هذا الموقف سئ للغايه لا يستطيع احد تحمله سواء كان سئ ام جيد فهى بالطبع موقف سئ ..
فقط تفكيرى بالامر لا اتحمله فكيف ستتحمله هى ..
المعجبين وهم يلتقطون صورا لك بعدم رضاك ومحاولتهم لاخذ التواقيع منك كل هذا يبدوا سيئا ..
لا يبدوا بل هو كذلك ..
نزلت من سيارتى وطلبت من حراسى اللحاق بى بعد فترة ..اتجهت اليها لادخل بين ذلك الحشد لاصل اليها يبدوا انها متعبه ولكن لما هى تبدوا اصغر سنا
يبدوا انها فى بداية العشرينات برغم من ان عمرها اكبر من ذلك بكثير اهى فى اواخر العشرينات ام فى اوائل الثلاثينات لا يهم ..
قمت بخلع معطفى ووضعته على كتفها يبدوا ان كتفيها الين بكثير من ذى قبل شعرها كان اسود مائل الى البنى يبدوا ان هذا لون شعرها الحقيقى ..
لقد كانت لا تتوقف عن صبغ شعرها لدرجه ان المعجبين لم يعرفوا لون شعرها الحقيقى فهى كانت تصبغ شعرها العديد من المرات فى الشهر الواحد ..
وبينما انا افكر فى تغير شكلها هذا اذا بهى تسقطت على الارض ..
" يا الهى ماذا افعل " قلت محدثا نفسى ولكن صوتى كان عاليا لدرجه ان الحرس قد سمعونى ..
شعرت باحراج كثير هذه اللحظه ولكن لم اظهره بالطبع فالمعجبين ينتظرون اى شئ ليتكلموا عنه سواء كان جيد ام سئ
نزلت الى مستواها لاحملها واضعها فى سيارتى وبما اننى كنت متعب فلقد اخذتها معى للمنزل ليس منزلى الشخصى بالطبع بل منزلنا نحن فرقة اكسو ..
طوال الطريق كانت تتمتم هذه الفتاه ببعض الكلمات الغير مفهومه كانت عباره عن لغه لم استطع فهما ظللت افكر طوال الوقت فى ذلك حتى وصلنا للمنزل وبينما انا انزل من السيارة فلقد تذكرت هذه اللغه انها اللغه العربية ايعقل انها عربيه ولكن وكالتها قد نفت ذلك بقول انها لديها ملامح تشبه العرب ..
يبدوا ان هذه الوكاله او لنقل وكالتنا فنحن نتشارك نفس الوكاله ..
حقا كم اكره وكاله SM اعتقد انها فعلت ذلك لان علاقة كوريا لم تكن جيدة ذلك الوقت يا له من تصرف شنيع ...
ذهب الى الباب المجاور لمقعدها ..
قمت بفتح الباب لاجد وجهها صافى جدا ليس به اى مستحضرات تجميل وشعرها كان طويلا جدا .. بدأت اشك انها هى .. اولم يكن شعرها قصيرا البارحة كيف اصبح طويلا فجأة ..
تخطيت الامر وقمت بحملها ودخلت بها المنزل ..
ما ان دخلت للمنزل اذا بجميع اعضاء اكسو او لنقل ما كان يوجد منهم فتشين وشيومين قد تزوجا ولم يصبحا ياتيان للمنزل كثيرا برغم من هذا فإن شهرتنا قد ازدادت كثيرا حيث اصبحنا مشهوريين فى جميع انحاء العالم ..
ما ان دخلت للمنزل اذا بجميع اعضاء اكسو يلتفون حولى وهم مندهشون كان سوهو اكثرهم اندهاشا فهو يعرف مدى كرهى لها وقد دارت عده افكار برأسه لم اعلم ما هى ولكن كان يبدوا من ملامحه انها افكار مرعبه بالنسبة له ..
لم اعر اكسو اى اهتمام وقد صعدت للأعلى وانا ما زلت احمل هذه الفتاه اللعينه يا الهى كم اكرهها ..
دخلت الغرفة او لنقل غرفتى لاضعها على سريرى فانا لم اجد غرفة استطيع ادخالها بها فالكل يكرهها بمقدرا كرهى لها او لنقل انا اكرهها اكثر قليلا ..
تركتها على السرير واخذت بعض الثياب وذهبت لغرفة بيكهيون فهو اعز اصدقائى ولن يرفض مشاركتى معه الغرفة فلقد اعتدنا مشاركة الغرفة فى السابق ..
قرعت باب غرفة بيكهيون اذا بهو يفتح الباب شرحت له الامر فوافق ان امكث فى غرفته حتى تستعيد تلك الفتاه اون-سو ( حقا كم اكرة نطق اسمها ) وعيها ..
بدلت ملابسى وذهبت للنوم لم اعرف لم لم استطع النوم ولكن هذا ما حدث ..
حل الصباح ..
وانا مازلت مكانى لا اعرف ماذا افعل
سمعت صوت شخص ما يتجول بالمنزل كانت وقتها الساعه السادسه صباحا وبما اننا اصبحنا مشاهير عالميا فلم نكن نستيقظ الا بعد الساعه التاسعه ..
استغربت ذلك الصوت وخرجت من غرفة بيكهيون ونزلت الدرج لانصدم مما رأيت ..
End chanyoul POV
Sama POV
استيقظت لاجد نفسى رأسى تؤلمنى اعتقد ان كل الذى حدث مجرد حلم وقد انتهى ولكنه لم يكن كذلك ..
نظرت الى ارجاء الغرفة لاجد ان اثاثها كورى ايضا فاعتقدت اننى فى حلم ففعلت ما ريد فقد قمت ووقفت امام مراة وجدتها فى الغرفة وقمت بفرد شعرى فانا فى حلم وشهرى لن يتبعثر مهما تركته فانا فى حلم وقمت بخلع نظاراتى فانا ارتديها لاحافظ على نظرى ولكن بما اننى فى حلم فلن يشكل ذلك فرقا على نظرى ..
بعد ان قمت بذلك خرجت من تلك الغرفة فلقد احسست بضيق فى قلبى وواجهت صعوبه فى التنفس فانا اصبح هكذا اذا ظللت بغرفة مغلقة لفترة طويلة ..
خرجت من الغرفة وتجولت فى المنزل ..
لقد كان منزلا جميلا ..
ما ان انتهيت من التجول فى الطابق العلوى لاحظت وجود سلالم لقد كانت كثيرة فاحسست بدوار فانا اخاف المرتفعات نزلت من على السلالم ببطئ شديد فانا كما قلت اخاف للمرتفعات وبينما انا قد وصلت لمنتصف السلم نزولا ..
سمعت صوت شخص ما ينزل السلالم فنظرت فخلى لارى من كان ويا ليتنى ما فعلت ذلك فاذا بى ارى نفسى اسقط السلالم بسرعه شديدة مما جعلنى افقد الوعى ..
Sama end POV
Chanyoul POV
لقد انصدمت حقا مما حدث فتلك الفتاه مرة اخرى اراها مغمى عليها ولكن كانت بدون نظارات وشعرها كان طويلا اكثر مما ظننت لم اعتقد انه قد يكون بهذا الطول ..
استيقظ اعضاء على صوت سقوطها ..
حملها احدهم وقام بوضعها على الاريكة والاخرون اجتمعوا حولها ولكن كنت من من اتفول حولها فقد كنت غير مدرك لما حدث
استيقظ اعضاء على صوت سقوطها ..
حملها احدهم وقام بوضعها على الاريكة والاخرون اجتمعوا حولها ولكن كنت من من اتفول حولها فقد كنت غير مدرك لما حدث تماما ..
ذهب سوهو للمطبخ واحضر بعض الماء وقام بنثرة على وجهها بطريقه عشوائية ولكن لم يفلح فى ذلك فتطوعت انا بدلا منه وقمت بأخذ الماء منه ونثرت ماءا اكثر على وجهها مما جلها تسعل بشده وبعد سعال شديد قد استيقظت اخيرا ..
Chanyoul end POV
Sama POV
استيقظت لانظر من حولى لارى بعض الشبان ملتفون حولى اظننى رأيتهم فى مكان ما نظرت بتمعن فى وجههم لاتعرف عليهم وانا متفاجئة
صرخت بكلمات غير مفهومه بالنسبة لهم عدا كلمة واحده وهى اكسو كان معناها : فرقتى المفضلة اكسو انا حقا احبكم
ظننت نفسى فى حلم ما كالحلمان السابقان فقد كانا غريبان حقا
فركت عينان كثيرا وقد اخذت كأس الماء الذى كان فى يد تشانيول ووضعت بعض الماء منه على وحهى اظننى سأستيقظ ولكن لم يكن حلما ..
ظللت ابكى لفترة وجيزة واكسو مصدومين من تصرفاتى لم اعرف لما هم ملتفون حولى ولما انا على الاريكة واين انا لم اعرف كل الذى كنت اعرفه ان اكسو كانوا امامى ولكنى استغربت حيث انهم لم يكونوا جميعهم امامى فقد كان امامى سته منهم فقد كانوا فقط (تشانى - بيكهيوناه - سيهوناه - سوهو - دى أو - كاى ) ..
تداركت الموقف لم اعرف ماذا افعل فانا مثلما اتذكر لا اجيد الكورية ..
لقد سمعت كلا من كاى ودى او يتحدثان ولكنى قد فهمت ما قالوا فقررت التحدثت ..
تحدثت وقلت بتوتر شديد كان ظاهرا على
اولا مرحبا ثانيا اعتذر انى قد ازعجتكم ثالثا ايمكن ان اسأل سؤال ؟
رد على تشانيول قائلا : قولى ما تريدين واذهبى فانتِ عبأ علينا
استغربت من طبيعة كلامه فهو مثلما اعرف او لنقل مثلما رأيت له مقابلات على اليوتيوب قد كان يبدوا لطيفا جدا والان لا يبدوا عليه اى لطف ..
ركزت فيما قاله مرة اخرى لاستوعب ما قاله لقد قال لى اذهبى فأنتِ عبأ علينا
أأنا حقا عبئ عليهم دارت هذه الكلمات فى عقلى لتتجمع الدموع غدفى عينى لا إراديا وقد اصبحت اتنفس بصعوبه وقد اصبحت الرؤية امامى ضبابيه ..
قلت بصوت مخنوق : اعتذر سأذهب فيبدوا اننى اشكل عبئ عليكم حقا وقد خرجت من المنزل بسرعه والدموع قد انهمرت من عينى
ما ان خرجت من المنزل لاجد الصحافيين وبعض المعجبين يحاوطون المكان ..
كان يبدوا ان معجبين اكسو غاضبين ..
يبدوا انهم غاضبون منى ..
لم اعرف ماذا افعل اذا بشخص ما
يخرج من المنزل .. يبدوا انه كان من اكسو ..
خرج ذلك الشخص وبيده معطف نظرت لذلك المعطف بتمعن ليتضح انه نفس ذلك المعطف الذى كان فى حلمى الاول ..
لاتكلم بدون ادراكٍ منى بصوت عالى : اذا لم يكن ذلك حلم بل حقيقة ..
لقد تعجب كلا الصحافه والمعجبين وحتى ذلك الشخص المتخفى ليسحبنى ذلك الشخص بسرعه الى الداخل ليكون قد ازاداد الرؤية الضبابيه ليقع مغشيا على للمرة المليون على التوالى ..
Sama end POV
Chanyoul POV
يا الهى الن تنتهى هذه الفتاه انها المرة المليون التى تقع فيها نغشيا عليها ما بالها ..
لاحملها وادخل بها المنزل لينزل على كلام سوهو على كالصاعقة فليس من عادته التكلم معى بتلك الطريقة ..
سوهو : تشان لم عاملتها بقسوة هذه المرة نعم نحن نتفهم كرهك لها ولكن هذه المرة لقد تخطيت حدودك اوليست انسان تحس وتشعر انت قد اهنتها وهى لم تتحمل الاهانه فلذلك ذهبت وها انت الان قد عدت بها مرة اخرى
اجبت بغضب شديد : لم احضرها بإرادتى فلقد اغمى عليها يبدوا ان لديها فوبيا من المعجبين
ليبدأ بيكهيون بالضحك قائلا : فوبيا اتقول انت كلمة فوبيا الم تنسى كيف كانت تتعامل مع المعجبين ..
ليوقفنا دى أو قائلا : ربما تعانى من مشكلة ما علينا اخذها لطبيب ما ..
ويؤيده سيهون : ان كلام دى أو صحيح مئة فى المئة ..
ومن ثم يضيف سوهو قائلا : نعم هذا صحيح سأتصل بالطبيب وسيأتى الينا اليوم ..
ليمسك هاتفه ويتكلم مع الطبيب وقد اتفق معه وسيأتى بعد ساعه ..
صعدت غرفتى ووضعتها على سريرى حقا كم اكره انها نائمة على سريرى ..
نزلت الى الاسفل وجلست مع باقى اعضاء فرقتى التى هم اكسو ..
بعد مرور ساعه ..
اتى الطبيب وقد كانت اون-سو قد استفاقت وقد فحصها الطبيب وسئلها بعض الاسئلة وقد اجابت عليها وكان كل شئ يبدوا طبيعيا هذا ما ظننته ولكن هو لم يكن كذلك البته ..
ليخرج الطبيب من الغرفة تجمعنا حوله وسألناه عن حالها ..
قال الطبيب : انها تعانى من ضيق من للنفس حيث انها كلما جلست فى اماكن مغلقة لفترة طويلة تشعر بدوران وتبدأ رؤيتها بالتلاشى شيئا فشيئا الى ان يغمى عليها ..
واجاي مضيفا الى كلامه ليس هذا فقط بل انها تعانى من رهاب الازدحام حيث انها ان شاهدت حشدا كبيرا ستحدث لها نفس الاعراض وتنتهى بفقدانها لوعيها ..
ولكن هذا لديها منذ مده ولكن الشئ الغريب حقا هو انها لا تتذكر ما حدث طوال العشر سنوات الماضيه كما ان تصرفاتها مختلفة عن ذى قبل مما يعنى انها تعانى من فقدان ذاكرة وان ذاكرتها قد ارتبطت بالماضى بحادث حدثت لها قبل عشر سنوات فى بلدتها حيث يمكنها تذكر كل شئ قبل الحادث وكل شئ سيحدث الى الان ..
وقد اضاف ايضا هل احدكم له علاقة بماضيها فهذا قد يكون سبباً فى استعادتها لذاكرتها ..
اجابوا جميعا بالنفى حتى انا ..
ولكن قد قاطعنا كلامها انها اون-سو يبدوا انعا كانت تتجسس على كلام الطبيب ...
قاطعت كلام الطبيب قائلة : ان ما تقوله ليس بصحيح فانا عمرى 23 عاما ونحن فى عام 2017 وقبل البارحة قد كان مولدى ..
ليقطع كلامها الطبيب قائلا : يا صغيرتى نحن فى عام 2027 وانتى ليس عمركى 23 عاما بل 33 ..
سقطت هذه الكلمات عليها كالصاعقة فهى لم تتحمل ما قالة وقد كانت تمسك برأسها وكانه يؤلمخا كانت ستقع لولا انى امسكت بها قائلا : لن تقعى هذه المرة ..
تكلم الطبيب مجددا قائلا : حاولوا بقدر المستطاع ان لا تجعلوها تنصدم فهذا سيجعلها تغيب عن الوعى ايضا ..
وضعتها فى غرفتى بالرغم من كرهى لهذا ولكن ما باليد حيله ..
سرت مع الطبيب الى باب المنزل فقال لى الطبيب شيئا لم اتوقعه اطلاقا ..
الطبيب : يا بنى انها من الماضى لقد سافرت بالزمن لقا حادث فقد ماتت اون-سو التى فى حاضرنا هذا وقد جائت نفس الفتاه ولكن من عشرة اعوام الى مستقبلنا بنفس شكلها القديم وملامحها وتصرفاتها وبنفس امراضها حاول يا بنى ان لا يعلم احد بذلك فانا اعرف هذا لانه حصل لى قبلا وقد رأيت حاله مشابهه لها تماما ..
تركته يغادر وقد اقفلت الباب خلفة وانا مازلت مصدوم مما قاله لى ..
ايعقل ان يكون هذا حقيقيا ؟ اذن هذا يفسر تغير تصرفاتها وتعاملها المهذب مع الناس ؟ يجب ان اخبر اعضاء فرقتها عن هذا ؟
لا لا فإن علموا بهذا سيخبوا وكالتهم ووكالة SM لا يجب ان تعرف بهذا ..
سأجعلها هنا الى ان يتحسن حالها لاننى لا اعرف متى ستتحسن فهى يبدوا انها لا تعرف شيئا عن هذا المجال ان هذا صحيح ففرقتها لم تترسم الا منذ عامان فقط ..
ولكن اقدت هذه المده فى التدريب ؟
كيف يعقل هذا ؟
سأذهب لها فيبدوا اننى حرجتها اخر مرة حقا لو كنت مكانها لكنت انزعجت بحق ..
صعدت للأعلى لاراها ان قد استفاقت ام لا
امسكت مقبض الغرفة لامسكه واذا انا افتح باب الغرفة لا نصدم مما رأيت ..
Chanyoul end POV
Sama POV
Sama POV
استيقظت لارى نفسى فى غرفة لقد كانت نفس تلك الغرفة التى فى الحلم وقد بدأت افكر يا ترى ان كان هذا لم يكن حلما اذن اين هن فتيات فرقتى وما الذى اتى بى الى هنا .. حسبما اتذكر اننا كنا لم نترسم بعد وقد كنا فى بلداننا كيف جئنا الى كوريا ؟
قمت بإزالة تلك الافكار من رأسى ..
وقد بدأت افكر باكسو وعن سبب وجود 6 فقط منهم ايعقل ان الباقى قد تركوا الفرقة لا يعقل هذا فحسبما اتذكر كانت اخر عوده لهم بثمانية والان هم 6 كيف هذا ولكن لا يهم المهم اننى رأيتهم ..
مسكت وسادة كانت على السرير وحملتها وبدأت اقفز على السرير من شده الفرح وقد كنت اغنى بصوت عالى احدى اغانيهم فانا حقا احب اغانيهم واصواتهم ..
وبينما انا منغمسه فى لهوى وترهاتى اذا بأحدهم يفتح الباب لاسقط من فوق ذلك السرير وانا فى قمت الاحراج ..
حقا لقد كان موقف محرج للغاية ..
لم اشعر بيدى التى كانت تنزف .. لقد تعجبت من هذا فليس من عادتى ان لا احس بنزيف احدى يداى ..
نظرت للباب لارى من دخل فأنا قد وقعت بسببه كنت حقا اود سبه بألعن الالفاظ ولكن الذى منعنى من هذا انه كان تشانيول ذلك الشخص الذى ليس مثلما سمعت عنه ليس الا شخص سخيف يكره الاشخاص لا يمت للطافة بأى صلة تجاهلته لاجد ينظر الى يدى باستغراب لانظر ليدى تلك التى نظر اليها لاراها تنزف ايعقل ان يدى تنزف بسبب سقطة بسيطه ان هذا ليس من عادتى ..
لم اعرف ماذا افعل ظللت على الارض مثلما كنت افمر فيما سأفعل ليدخل ذلك المدعو بتشانيول او كما كنت ادعوه تشانى ويقوم باحضار علبه اسعافات اوليه ليمسك يدى ويبدأ بتضميد جرحى ..
لم ادرك الموقف حتى رأيته يمسك بمعقم ليضعه على جرحى نظرت الى يده التى كانت ممسكة بقطنه وعليها بعضا من ذلك المعقم او ما ادعوه باللعنه ..
امسكت يد تشانيول فتعجب من تصرفى ..
انا لو كنت بمكانه فكنت سأتعجب بالتأكيد ..
رميت تلك القطنه التى كان عليها المعقم من يده على الارض وقفت وقد كانت رجلى تؤلمنى بعض الشئ نظرت فى انحاء الغرفة لاجد سلة مهملات اتجهت لها لامى بداخلها تلك القطنه اللعينه ..
ما ان رميتها حتى شعرت براحه نفسية فانا حقا اكره المعقم فهو لا يفعل شئ سو انه يجعل الجرح ملتهب اكثر من ذى قبل ..
كانت هذه وجهة نظرتى بالرغم من كونها غير صحيحة ولكنى احب التفاخر بها ..
ما ان رميت القطنة حتى ابتسمت لا راديًا فانا اصبح سعيدة بعد رمى الاشياء التى اكرهها بعيدًا ..
تفاجئ تشانيول من تصرفى فهو يبدوا كتصرف طفولى جدا مقارنة بعمرى ..
كنت على وشك الحديث حتى تذكرت ما قاله لى اول مرة ..
" اذهبى فانت عبأ علينا " ..
تجمعت الدموع فى عينى ولم اعرف ماذا افعل ..
اخفضت رأسى لاسفل لينزل شعرى مخبأ وجهى ..
لقد احببت شعرى تلك اللحظة برغم من كرهى الشديد له ورغبتى فى قصه فهو متعب جدا لى ..
End dream
Sama pov
اوووه ديباااك ماذا كان ذلك منذ قليل
'تساءلت وهى تفرك عينيها'
هل نحن بعد عامين من الان حقا مدهش
'اخذت هاتفها لتنظر فيه ووجدت انه كان تاريخ اليوم التالى لنومها'
اوه اظن بأنه كان حلم ما ولكنى شعرت وكأنه حقيقى... لا يهم المهم ان اليوم هو اليوم الثانى اى تبقى ثمانية ايام بعد اليوم اييييش مازال علي حجز تذكرة الطائره اااه تشنجا امامى يوم طويل
_______________________________
بارت طويل اى خدعه.....
سما اختفت بدون ان تكمل الحلم فأنهيته
'اظن انها ذهبت فعلا لبعد عامين😂'
اييييش تشنجا سأجن
اون سو-آه بوجو شيبو😭❤
اومااااا اظن انك تقرأينه الان لم اشتق اليكى
اون سو اونى ... سونهى اوونى ... هيونجو اونى
بوجو شيبو😭❤
اااه ديه انها مسائل عائليه قليلا😅
ولكن اظنها انتهت مع نهاية شيبو😂
اراسو انها النهايه اظن
اراكم مع البارت القادم.... انيووونغ👋