ENJOY
4 : 34 PM °•°
-آنسة كاميليا ، مارك توان يَرغبُ بِلقائكِ
صدح صوتُ مساعدِها بينما انتَفَضَتْ لِسَماعِها اسمهُ .
-ححقاً ؟ ماذا تقول انت مُتأكِد ؟
-نعم انستي هو حتماً بالخارج ..
-مرحباً ، اميرتي
وهاهو الذي تنتضرهُ من بَينِ الايامِ و الساعاتِ التي تَحسُبُها يقفُ امامها بطولهِ الشاهِق و قدْ ازدادَ جمالاً و وسامةً ، يبدو كالأميرِ معَ ابتِسامتهِ المفعمة التي أَنطَقَتِ الروحَ في القابعةِ امامه مِن جَديد ..
-مارك ، انت هنا
-اشتقت لك ..
قالها بينما يحتضنها راغِباً بِـ كَسرِ أَضلاعِها كما اشتاقَ لها ، فـَ كُلُ تِلكَ السنواتِ الذي قضاها مارك مُكَمِلاً دراستهِ في المملكة المُتَحِدة ..-انا اكثر ، كيف حالــــك ؟
-انا بخير مادَامَ انكَ اماميِ بخيرٍ
-كيف تَسري أُمورُ عازفتي الجميلة ؟
-فقط ، كالمعتاد ، فالافضل تضل الافضل
-بالطبع الافضل و كما عهدتك الافضل جميلتي لكن ، كيف احببتي البيانو في ليلة و ضحاها فقط عندما تذكرتي وصية والدكِ ؟
-بصراحة ، و قبل ان اعلم الوصية ، كنت امشي في ارجاءِ المتاجر في لوس انجلوس ، لمحتُ ذلِكَ الشيُ ذو المفاتيحَ السوداء و البيضاء لامعةُ اعمدتهُ مُستَنِداً عليها ثابتاً فَـ شعرتُ كَأِنَهُ يُناديني ! كأنهُ يقول 'تعاليِ يا ذاتِ السترة السوداءِ يا ذات الزرقاوتين يا ذات الخُصلِ الذهبية انتي ، تعالي و املكيني و اصنعي من نفسكِ تاريخاً ، و اعزفي و انقري بأَنامِلِكِ و انتجيِ لحناً يصدحُ على مسامعِ كُلِ مَن جُذِبَ ، راقصي الحاني و اضيفي كلماتكِ ضعي لمساتكِ و زينيها بأبتسامتكِ و كوني انتِ .. كما انتِ ' ، احسستُ انهُ لستُ فتاتاً ذات اثنا عشرَ سنةٍ تنضرُ الى لُعبةٍ ، شعرتُ انني ملكةٌ هاهو انتصار مملكتها امام عينيها يحدقُ ..
-انتِ حقاً شيءٌ ما كاميليا
-هه حقاً ؟ لا اضن ! لكنني من صنعتُ نفسي بيدي ! ، عموماً انا سأذهب لمنزلي ، اراكَ لاحِقاً
5 : 30 PM
-كاميليا ابنتي ، انضري ، من اجلِ مصلحتكِ ، و ايضاً من اجلِ المحافضة عليكِ بعدَ مرضِ والدكِ ...
-امي ، ماذا هناك ؟ لما انت متوترة ؟ وايضاً اعلم ابي مريض ليس وكأنه سيموت ؟
-ابنتي اسمعيني فقط ، الموضوع فقط انه ..
-انه ماذا امي تكلمي ارجوك !!
-انتِ ستتزوجين بوبي ، ابن عمكِ و الواصي الوحيد عنك ِ !!
يتبع ...
مرحباً ..
حقاً اشكركم على الدعم الرائع في الفترة الاخيرة ..
اسعدتموني كثيراً :)
ما رأيكم بالبارت ؟
-هل بوبي له علاقة بمارك دون كاميليا ؟
-هل مارك سيوافق على الزواج ام سيدخلُ طرفاً اخر
-ردة فعل كاميليا كونها زوجة لشخص ذو علاقة قديمة معها
توقعاتكم للقادم
اجيبو الاسئلة في الاعلى رجاءاً ^^
دمتم سالمين في امان الله :)
:)
يتبع ...
أنت تقرأ
تائِهةٌ في بيَانو ...
Fanfiction"ماذا هُناك طِفلَتي" "ابي، ما هَذا ؟" "هذا ؟ انهُ بِيانو ، آلة موسيقية جميلةٌ ، زمنُ لَحنِها الاستدلالي يطولُ بمسامعِ عازفهِ" "انهُ رائع" •••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••...