صباح يوم حفلة القبول .

1.1K 17 31
                                    

هذا الازعاج مجدداً 😤😡!! كيت كيت الخادمة كل صباح تدخل الى غرفتي مع تنبهاتي لها بعدم تنظيفها صباحاً وانا نائمة بس لا حياة لمن تناجي ، فتحت الشباك وبدات التنظيف🙂💔 .
كيت : لورين انت كلوو نوم ، ٢٠ ساعه نوم نوم !!! انتي مافي اشبع!
لورين : كيت خلاص نظفي بسرعه واطلعي 😒.

مرحباً أنا لورين بطلة هاذي الرواية 🌈:
الان اعطيكم صورة مبسطه عن غرفتي 💁🏻 ..
غرفتي رمادية اللون ولون السرير وباقي الاشياء اسود " اعلم غريب بس انا احب اللون الغامق 🖤.
وتوجد فيها تحف واشياء بسيطه بس ملاحظة انا اعشق الوحات التي تعلق على الجدار، فتجد ب الجدار اكثر من ١٠ لوحات .
وطبعا تجد زاوية فارغة من الوحات فقط تجد صورة بنت راقصه وهذي زاوية التدريب .

"اممممممممممم " .
بعدد تفكير اخذ مني نصف ساعة قررت ان لن اعود للنوم مججداً ، افضل حل افتح الاب واستمع للاغاني واغازل صديقاتي " مجموعة من القيرل فريند 👅🌈".
مسكت هاتفي 🤳🏻، وتصفحت الرسائل وتركت لكل واحدة منهم رسالة غزلية ، وفجاءة وجدت رسالة من صديقتي ( ليسا ) تذكرني بأن حفلة قبولي اليوم !!

اليوم حفلتي المنتظرة اووه كم انا سعيدة ، وكيف لي ان انسىى يا ( ليسا ) اووووه اوووه سعيدة جداً فكككككك .
اخذت الآب ووضعت اغنيتي المفضله  ورفعت صوت الموسيقى وبدات برقصص والغناء .
" اخييراً سوف انتقل من هذا المنزل الكئيب جدااا واعيش حياتي الجامعيه " ..

"صوت رساله 🔔"
امسكت هاتفي ونظرت ووجدت رساله من حبيبتي ( جيسي ) "واوو لقد استيقظت وبهذا الوقت !! غريب جدا " .

"صوت رساله 🔔" امسكت هاتفي ونظرت ووجدت رساله من حبيبتي ( جيسي ) "واوو لقد استيقظت وبهذا الوقت !! غريب جدا "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جيسي : الوو بيبي لورين وينك!!
لورين : كنت نائمة .
جيسي : اشتقتلك ، نائمه من امس!! .
لورين : استعداد لحفلتي بيب 😌 ، وانتي تعالي كيف تصحين بهذا الوقت !!!
جيسي : م قدرت اناام زين لاني اشتقتلك مرااا و ابيك الان بحضني🔥.
لورين : الساعه ٨ صباحاً كيف اجيك بيب.
جيسي : تعالي عندي او انا اجيييك ؟
لورين : خلاص انتظري ساعه واكون عندك .

"امسكت هاتفي واتصلت على ( سيف ) سائقي النائم وطلبت منه تجهيز السياره لي ، سأخرج لمقابلة حبيبتي .

" ( جيسي )  حبيبتي متطلبه كثيراً ، للمعلومة انا لست ب الشخص العاشق او الشخص المسؤول انا المسؤولية عندي صفر من مليون ، وايضاً م اهتم في احد او اسئل الا بحالة الفضاوة و الشوق .
وملاحظة : لدي غير ( جيسي )  ٤ عشيقات وهذا سر بيني وبينكم لا تفضحوني 🤗.

واخيراً :
وصلت لمنزل ( جيسي ) منزلهم يبعد تقريبا ٣٨ دقيقة .
فتحت الخادمة الباب وسالتها عنها ، ( جيسي ) !! من اخر الممر تركض جيسي وتصرخ ب اسمي "هههههههههه" .
ابتسمت لها وحضنتها وقبلتها 👩‍❤️‍💋‍👩 وسحبتني من يدي لغرفتها .
دخلت الغرفه وكانت مجهزه فطور 🍱 والمنظر جميل جداً .
وصوت الموسيقى والاضاءة تخليك مرتاح .
معلومة ( جيسي ) تحب الون البينك وكان ترتيب الطاولة الفطور كله بينك " ااخ حبيبتي الصغيره جميله جداً " .

مدة ( جيسي ) يدها وكأس عصير وشربتني القليل منه وانزلت الكاس على الطاوله وبدات بتقبيل شفايفي ، "ااخ كم انا سعيده اليوم".
جيسي : اشتقتلك مراا مرااا .
لورين : وانا اكثثثر .
"امسكت بخصرها ويدي بشعرها وبدات بضمها بقوه واقبل شفايفها وخدها ونزلت لرقبتها وبدات اعضهاااا ".
جيسي : ااه اااه اكثررر . لورري ابيك اليوم كله لي بسس 🔥.
لورين : جيسي اليوم حفلتي حفلة قبولي .
" وقفت وبديت اطالع عيونها وهي تتكلم ".
جيسي : ايوا اعرف علبالك انسى مثلك .
لورين : لازم كل مرا تذكريني بهذا الشششي !!.
جيسي : "هههههههه" احب اعصبك بيبي .
لوربن : تحببي اوك ...
"مسكتها من خصرها ولفيت وجها للجدار وفصخت منها بجامتها كلها وقربت جسمي من جسمها وبديت اعصر لها صدرها وحلماتها ب اصابعي و ابوسس رقبتها واعض رقبتها شوي شوي وابوس كتفهااا
جيسي : ااه ااه اااه لورري ااه .
مسكت صدرهاا بقووه اكثرر اكثررر واحرك لساني برقبتهاا "رائحة جسمها ااخ بس".

" صوت باب الغرفة 🔔"
جيسي : امممممـ ممـ ممممـ م مييين ؟ ؟
_________________________

انتهى البارت .
متحمسسين للبارت الجاااي .
تشششاو 🌸🌈.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 14, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

i'll meet you agineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن