(منبوذة بين تلك العائلة الباردة )-1

201 12 49
                                    

فى مدينة وايان أكبر مدينة بالعالم سميت بذلك الاسم نسبة  للعائلة  تقيم فيها وهى عائلة الحكام الأصل وكان فيها كذلك "قصر الآلهة الاعظم " .

فى قصر عائلة وايان صاحب الزخرفة الأسطورية وكل جزء فيه صنع بإتقان فظيع وكأن فن العالم امتزج كله فى تصميم ذلك القصر ولكن دعونا الآن نخترق جدرانه لنعرف من يسكنه ..

فى إحدى الغرف التى كانت بعيدة وفى أعلى طوابق القصر والتى لم تكن بجوارها اى غرفة أخرى .. تلج الفتاة الحسناء نائمة على سريرها وخصلات شعرها الثلجية مبعثرة على وسادتها بطريقة فوضوية ..

تأتى قصة سمينة بعض الشئ فروها ابيض ناصع معلق على رقبتها طوق مكتوب فيه" السيد باريسول " والواضح أن هذا اسم القط  يقفز القط على السرير و يبدأ بمحاولة إيقاظ صاحبته .

(كونى) بنعاس شديد: باريسول ابتعد قليلا اريد النوم .

لم يتوقف القط على  محاولة ايقاظها

(كونى) وأبعدته عن وجهها : حسنا .. حسنا لقد استيقظت   ، رتبت شعرها المبعثر لتبعده عن جبهتها وكان (باريسول) لم يتوقف عن المواء فقالت بضجر : حسنا سابدل ثيابي واربط شعرى وأتى لاحضر لك ما تريده .

وارتدت فستان ازرق اللون مطرز بجواهر رائعة للغاية كان بسيط فى تصميمه لأنها لا تحب الاشياء المبالغ فيها وتنظر إلى صورة كانت بجوار مرآتها الكبيرة لتقبل الصورة التى كان بها رجل وطفلة صغيرة ربما هو والدها ثم تقول بسعادة : سوف احضر لك افضل كعكة عيد ميلاد يا ابي .. ولكن تتغير ملامحها للحزن قائلة : هذا ان لم يحبسونى فى الغرفة مرة أخرى أو انت لم تأتى كما العام الماضى .
وترتدى تلك الأقراط البسيطة ولكن كان لونها مخالف للون الفستان فكانت باللون الاحمر وارتدت كذلك قلادة باللون الاحمر ثم تقول بعد أن قبلت القلادة : اتمنى لو ارى لك صورة واحدة امى ..

وعندما اخدت رطبة لتربط شعرها بها يأخذها ذلك القط ليخرج من الغرفة وهو يركض ..

(كونى) بإنزعاج شديد : باريسول هاتى تلك الربطة شعرى يبعثر ويزعجنى من دونها ..

لكن القط استمر بالركض لتخرج وهى تركض خلفه حتى ارتطمت بشخص ما ..

رفعت (كونى ) رأسها لاعلى لأنه كان طويل جدا كان طوله يتجاوز المترين كان رجل فى أوائل الثلاثينات بنفس عينيها الثلجية إلا أن عينيها كان اجمل وكان شعره قصير ولكن كان طويل من إحدى الجوانب فظلت تنظر له بتعجب قائلة فى نفسها : أهذا لاينر ام جين ام ستيفن  .. لا أظنه ستيفن لان استيفن فى عمرى وهو يبدو فى الثلاثين وليس العشرين ولكن لحظة كم عمر جين أو لاينر ..

يبتسم (لاينر) وقد عرف انها محتارة من يكون ليعطيها تلميح قائلاً : اعطيتك قطى أثناء سفرى تجعليه سمين لتلك الدرجة يا شقية .

Heart With Ice ... Frezees (قلب بالجليد ... تجمد )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن