(ماذا يعنى انى تجاهلته..! )-2

124 11 52
                                    

غرفة شديدة الظلمة تتوسطها نيران زرقاء اللون تشتعل بقوة شديدة ..لم يكن هناك فى سوى ثلاثة أشخاص .. لا يمكن اعتبارهم ثلاثة أشخاص بل شخصان وجثة هامدة لا روح فيها ..

كان الأول هو كيرا ولكن كان أكثر شبابا فبدل أنه فى الخمسين كان هنا وكأنه فى أوائل الثلاثينات ونظرات الغضب والكره والحزن تعلو وجه ..

والثانى رجل اتضح أنه ساحر عمره يتجاوز المأتى عام (٢٠٠ عام) مظهره كان عجوز للغاية ببشرة مليئة بالتجاعيد وجه لايبشر بالخير كان يرمى اشياء غريبة فى تلك النيران ليتبدل لونها من الازرق للاحمر مرارا وتكرارا وهو يتمتم بكلام غريب ..

أما الأخيرة فكانت جثة هامدة لا حول لها ولا قوة كانت جثة امرأة فى الثلاثينات ايضا بشعر دموى يتخطى قدميها وفستان ابيض ملطخ بدماء قد تحولت لما يقارب اللون الاسود وبشرتها النضرة تحولت للشحوب والواضح أن سبب الوفاة هو كثرة النزف ..

قاطع الصمت الذى كان سيد المكان صوت الرجل وهو يتحدث بطريقة غريبة " هل انت متاكد مما تريد أن تفعله سيدى وريث العرش " رد( كيرا )بكل برود " اخبرتك الف مرة انى متاكد" وآمال نظره الى حب حياته الذى مات أمام عيناه دون أن يستطيع فعل شئ لها ..

" لا احد فى حياتى كلها طلب منى أن ينفذ تلك التعويذة .. اعنى يا سيدى أن شئ كهذا لا يصدقه العقل .. قاطع (كيرا )كلامه وهو يصرخ بشدة " نعم اعرف انى اول من سيفعل ذلك ولا تناقشنى مرة أخرى ايها العجوز .. بل عليك أن تفهم أن الحب الحقيقى مبنى على شيئين "الثقة والتضحية " وثقت فى (ليناى) اكثر  من نفسى حتى وحان الوقت لاضحى من أجلها ..

"اذن ناولنى يدك التى تحمل علامة الختم الاول " قال ذلك العجوز بعد أن أصاب بالملل من إصرار (كيرا) اللا متناهى ..

مرر (كيرا ) له يده اليسرى بعد أن نزع قفاز اسود اللون وظهر نقش غريب عليها وكان يحمل كلمة الجليد الازلى بلغة الحكام القدماء ..

جرح ذلك العجوز يد (كيرا) لتتساقط قطرات الدم على تلك النيران لتلهبها اكثر واكثر ..

"اذن متى سيبدأ تأثيرها " قال كيرا وهو يكتم تالمه من ذاك الجرح فيرد عليه العجوز قائلا " هناك شرطان فى البداية "

قال العجوز بمكر : لا شئ بلا مقابل كما تعرف ..

"ما الذى تريده ؟" نظر له بإشمئزاز .

"اولا لنبدأ بشروط عمل التعويذة : أولا عليك أن تختار فردا من عائلتك ليحمل هذا الختم من بعدك "

"ابن اختى .. جين وايان "

"ثانيا : فى مثل هذا اليوم سوف تعمل التعويذة فاى يوم تختاره انت حتى لو بعد مئات السنين من الآن وحتى لو كان فى هذه اللحظة "

"ان بقيت نفذتها الان فلن استطيع رؤية صغيرتى كونى وهى تكبر وكذلك (ليناى) لن تستطيع الدفاع عن نفسها أو كونى .. مسكينة كونى اليوم أكملت عام يعنى انى سأموت فى يوم ميلادها ولا اعلم أن كانت ستلتقي ب(ليناى) ام ماذا ..وهاناى مازال ولدى الأكبر فى النهاية " ردد كيرا تلك الكلمات بقلق فى باله حتى توصل لقرار ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 16, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Heart With Ice ... Frezees (قلب بالجليد ... تجمد )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن