~♥~الشبتر الرابع عشر ~♥~

39 2 0
                                    

هاري
~♥~
چون " يكفي هكذا اليوم "

هاري " غ.. ( قاطع حديثه رنين هاتفه)

المكالمة
~♥~~♥
كيندال " مرحبا عزيزي "

هاري " مرحبا " ( قالها بخنق)

كيندال " سوف أضطر أن أسافر لمدة أسبوعيان أو أكثر في نيويورك لأن هناك أعمال كثيرة علي أتمامها " ( قالتها ببعض من الحزن)

هاري " أوووه.. عزيزتي سوف أشتاق إليك كثيرا " ( قلتها بحزن مصطنع)

كيندال " لا تقلق عزيزي سأحاول أن أنجز عملي بسرعة و أرجع إلى هنا "

هاري " لااا... أقصد لا تتهتمي لي أنتي فقط أنتهي من عملك و أنا سوف أكون بإنتظارك " ( قلتها بتوتر)

كيندال " حسنا عزيزي ، سوف أنتظرك غدا لتوصلني إلى المطار "

هاري " حسنا وداعا "

كيندال " وداعا " ( قالتها ثم أغلق الهاتف)
~♥~~♥~~♥~~♥~~♥~~♥~
چون " لا أعلم كيف تتحملها حتي الأن " ( قالها و هو يضع يده علي كتف هاري)

هاري " ولا أنا أعلم حتي "

چون " حسنا وداعا "

هاري " وداعا " ( قلتها ثم خرجت من الأستديو و ركبت السيارة و قودت رجوعا إلى المنزل)
~♥~~♥~~♥~~♥~~♥~~♥~♥
Sela P.O.V
~♥~~♥~~♥~
أستيقظت من النوم و كانت الساعة الثانية فجرا فنزلت إلى المطبخ لأحضر لي كوبا من الماء و عندما كنت سوف أبدا بالشرب سمعت صوت الباب يفتح ففزعت و كانت الأضواء منطفئة و لم أستطتع رؤية من القادم فقمت بالأمساك بالمكنسة التي بجانبي و أختبئت بجانب الحائط و عندما أقترب مني فضربته ضربة قوية علي رأسه بالمكنسة التي بيدي فأمسك رأسه ثم سقط فجأة علي الأرض فانتفضت
~♥~~♥~~♥~~♥~~♥~
سيلا " يا ألهي هل مات " ( قلتها بفزع عندما سقط علي الأرض فأشعلت الضوء و جريت ناحيته)

سيلا " يبدو وسيما ليبدو لي أنه لص " ( قلتها و أنا أتأمل ملامح وجهه تشبه الملأكة بشرته البيضاء و شعره البني الطويل و شفتاه الوردية ظللت أحدق به)

سيلا " كيف سوف أرفع ذلك الشي لأن " ( قلتها و أنا أحاول وجود طريقة لحمله فأمسكته من قدميه و سحبته خلفي إلي الأريكة ثم رفعت جسده بعد عذاب علي الأريكه و أحضرت كأس ماء و أسقطت بعض القطرات علي وجه فبدأ يغلق عنيه بقوة ثم أمسك رأسه بقوة)

سيلا " لا تمسك رأسك هكذا سوف تألمك أكثر " ( قلتها و أنا أبعد يده عن رأسه فنظر إلي بغرابة)

" من أنتي "

سيلا " أنا من يجب علي سؤالك من أنت و لماذا أتيت في هذا الوقت "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 23, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

our wonderful life ( متوقفة حاليا) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن