--------------
------
---
-
جيمين :
لم اتوقع ان يقبلني صديقي في يوم من الايام ، ولم اتوقع اني لن ارفضه او احاول ابعاده ، كم كنت اشعر بالخجل وقتها ، كيف حدث هذا ؟ لا اعرف لكن عندما قبلني كنت اشعر بشيء غريب اتجاهه ، شيء مثل ، فراشات في البطن او احساس غريب اتجاهه يجعلني لا اريده ان يبتعد ، حتى عندما قبلني شعرت بشيء يريده ان يبقى هكذا للابد لم ارد ان يتوقف ، هذا غريب اظن اني ... لا حقاً لست كذلك انا لا أقع للشبان
لكني... حقاً انا لا افهم مشاعري اتجاهه لكن عندما ابقى معه اشعر بشيء غريب يجعلني لا اريد الابتعاد عنهيونقي :
ان هاذا طفل حقاً مثير ! انه يستمر بايقاعي له بفعل حركاته اللطيفة الطفولية ، حسناً انها طفولته لكنها تناسبه جداً ، وجسده المثير اه كم اتمنى ان اقبل كل نقطه فيه ، حسناً لقد وعدته اني لن استخدم قوتي السحرية اتجاهه لكني فعلت عندما قبلته ، لقد شعرت بما يشعر ، لقد كان منزعج ومستمتعة معاً ، لقد شعرت انه منزعج لان رجل من قبله ، ونستمتع لاني هذا الرجل ! اه انا اسف جيميناه لن افعل هذا مجدداً أعدك - يضحك - لكن حقاً هو لذيذ ، ما صدمني حقاً انه لم يبعدني او يحاول فعل ذلك ، لقد قبلته وهو كان ساكن جداً مثل الدمية ، هذا مروع !
لكن بسببك انت جيميناه ، أصبحت هكذا ، كنت بارد ووحيد ، أصبحت هكذا بسببك ، لقد لمست قلبي ، وجعلتني أقع لك ، انت اول من يفعل هذا لي
.(( لمن اعمل ذي الحركة يعني اسم شخص يتكلم واكتب ورآه وش يقول هاذي مثل الـ( p.o.v )
او انو يفكر بشي او مثلاً إحساسك وتفكيره الداخلي ))
.
مر باقي اليوم بهدوء ، عاد جيمين ليونقي ليجده نائم ، ينام بجانبه ويحتضنه من الخلف ويدفن وجهه في صدره وهو يهمس :" يونقياه صديقي العزيز ، لم أكن اتوقع اني ساجد صديق مثلك في يوم من الايام لقد بدى لي هذا وكأنه امر شبه مستحيل ، انا لا املك الكثير من الاصدقاء وأصدقائي علاقتي بهم سطحية على عكس علاقتي بك ، لا اعرف لما لكني اشعر بالامان بمجرد البقاء معك ، انت صديقي المفضل الاول والاخير ايضاً ، لم احب ديق مثلك ابداً ، ولم اتوقع انه يوجد اشخاص طيبون القلب مثلك ، انت دافئ جداً وانا احبك بكل تفاصيلك اتمنى ان لا تتركني "
قال ليغمض عينيه بعدها وينام وهو يشعر بالامان والراحة
لكن ما لم يلحظه جيمين ... ان يونقي كان مستيقظ !!!
كان يونقي يسمعه ، سمع كل ما قاله ، وشعر به عندما احتضنه بشده ودفن وجهه في ظهره ، كان منصدم تمامًا !
يونقي :
اه لقد جاء ، هل التفت له ؟ لا لقد استلقى ... مالذي يفعله ؟ هل احتضنني للتو ؟ اه جيميناه انت غريب ( يبدأ جيمين بالتكلم ليكون يونقي مجرد اذن صاغية له ): ماذا؟ هل حقاً ما سمعته ؟ لقد قال احبك !!! اه هذا جنوني ام اني أتوهم ما سمعته ؟يا الهي ان سعادتي الان لا توصف حقاً ، جيميناه لما لم تخبرني انه ليس لديك اصدقاء ، لقد أخبرتني من قبل لكني ظننتك تمزح لانك كنت تضحك بعدها ، لا تقلق جيميناه لن اتركك مهما حدث ، ان تتركني انت عندما اعترف لك ، هذا اكبر مخاوفي !!!
لكنك اعترفت لي بدورك ، او انه اعتراف كاذب او انه حب صداقة او اخوة ، اخ هذا محير ؟!
اليوم التالي :
استيقظ الفتيان معاً في نفس الوقت ، يتبادلان النظرات ومن ثم يقوم جيمين ليجلس وهو يتنهد ، يراقبه يونقي بنظرات صامته" يونقياه ~"
" ديه ؟"
" متى نمت البارحة ؟"
" اه ، لقد نمت قبل ان تاتي انت ، ظننت انك نمت هناك وتغلب علي النعاس ونمت "
" اوههه من المستحيل ان انام هناك "
" لماذا ؟"
" لاني ساكون معك بالتأكيد "
" اوه "
" يونقياه متى سنخرج من هنا ؟"
" نخرج من هنا ؟
" اي نخرج من هذه الجزيرة اللعينة "
" انتبهي لالفاظك كيتين "
" لست كيتين -__- "
" اذن انتبه لالفاظك "
" لا تتحكم بتصرفاتي -__- "
" بلى سافعل "
" متى سنخرج اريد رؤية عائلتي "
"انت لم تنفذ الشرط بعد "
" اه هذا مقرف ، كيف اضاجع صديقي المقرب ؟ "
" ببساطة ستستلقي هنا وانت عاري تماماً وسا... -يقاطعه "
" هذا مقرف لا اريد التفكير بالأمر حتى "
" همممم "
" الا يوجد طريقة اخرى ؟"
" سأفكر واخبرك "
" اه حسناً - يقوم : هيا دعنا نذهب لهناك "
" حسناً - يقوم "
- يذهبون حيث باقي المجموعة ، يَرَوْن طائره تحلق فوقهم ليحاولوا الإشارة لها انهم موجودون لكنهم يفشلون ، ليس لأنهم لم يستطيعوا ، بل لان يونقي تحكم بالزمن ، وجعل الطائرة تتجه من طريق بعيد عنهم ، ليس لانه لا يحب الموجودين على الجزيرة ، فقط لانه يريد البقاء مع جيمين...!
_________
هاي
شخباركم
ترا البارت كان طويل مررررة
بس دحين صار طويل شوي 🌚💔
بس قصيته
يعني حددت الي كتبته الباقي ونسخته وحذفته
ادري شرح زق
وبلصقه في البارت الجاي
وبينزل وبيكون البارت الي بعد هذا
- مقتطف : بيعترفوا لبعض -
وبس
اتمنى يكون عجبكم
باي
أنت تقرأ
THE MAGICIAN " YOONGI "
Fanfictionقال بسخرية : " الفتى الصغير يبحث عن إرسال ، تشه هل هو اعمى ام ماذا الا يرى اننا في وسط جزيرة في وسط البحر ؟! "