بسم الله توكلنا على الله😃
~~~
*احم احم اانها اول رواية اكتبها تمنوا لي التوفيق
......اليوم ساكتب هذه الرواية بدافع قوي خلفي◻ الحياة و صعابها،الصداقة و مشاكلها،العائلة و خلافاتها،اناا و محيطي الكريهه◼:-[
~~~
بعض الناس تملك عينين لا تبصران،بمعنى اخر نحن اي البشر عامة نتلف بين الصديق و العدو .
قد يكون عدوك المجهول((X)) خليلك الذي تشاطره جميع اسرارك او بالاحرى توؤمك الذي يدرك معظم اخبارك!!
لكن؟!
ماذا ان كان عدوك المحتمل خيرا لك!! هل ستقلب الموازين؟ هل ستتغير الاية؟؟هل سنتمكن يوما من التفرقة بين الصديق و العدو؟؟؟هل للحب ان يفرق بين اعز الاصدقاء؟؟؟؟
اااه شاڨامال نسيت ان اعرفكم بنفسي👅
انا #كيم يورا "الراوية" ساروي لكم قصة😕😕مادخلي!!
هه قصتي انا...
يؤسفني القول لكن الحق يقاال نعم اعيش في حالة مزرية مع ام متدهورة صحيا و اخ ،ابي!اين هو؟ بل و لم يتسنى لي ذكر كلمة ابي، قد يخاله البعض ميتا.كلا بل و بلى،باختصار هو كالاحياء الاموات -الزومبي- صباحا لايرى، ليلا يعود ليحطم كل ما لمحت عيناه ،حزرتم؟؟ نعم هو كذلك هو ذلك النوع الخسيس الدنيئ من الرجال( حاشا والدي العزيز عكس هذا تمااما360°)لنكمل..
ببسااطة لقد دمر حياتي و حياة والدتي لقد خرب العائلة ،و هل سابقى مكتوفة الايدي انظر من غير بعيد باعين لو اشرت اليها بسبابتك فقط لاغرقت جل الكوكب الازرق او بالاحرى "الرمادي" .بالطبع قد فكرت بالانتحار بل و ليل نهار ،لصعوبة الحياة و انا في سن 17 فقط.نعم تلك هي انا.تلك هي حياتي.او علي القول جحيمي.
لكن هناك نوعان من انا.النوع الاول كان فقط ما بداخلي،اما خارجيا فشخصيتي تقول عكس ذلك تماما.
مبتسمة رغم المصاعب،اؤمن بشيء يسمى القدر،اؤمن بانه سياتي يوم ،سياتي يوم اخرج فيه من هذه الحالة الماساوية.نعم اؤمن .اؤمن ايمان اليقين انه سياتي ذلك اليوم الذي ساعيش فيه كاقراني ذلك اليوم الذي ساذوق فيه طعم الشباب.بل و يكفيني العيش كانسانة كما انتم عليه.
لا ك كلبة صيد تلهث من هنا الى هناك تبحث عن بقايا و مخلفات البشر الفاسدة و النتنة.
اريد ان اموت لارتاح، اريد التحرر من لعنة الحياة ،اريد التحرر من هذا العبء الذي اتعب كتفي الهزيلتين و اذبل كياني.
اريد العيش كانسانة ولو لمرة ..
اصلا لما انا موجودة؟
من هي انا؟؟
من اكوووون؟؟؟
أنت تقرأ
اهي البداية ام النهاية؟
Non-Fictionلما وجدت ؟؟ من اكوون؟؟؟ من هي اناااا؟؟؟؟ هذه روايتي يعتقد البعض ان كوريا مثالية جدا لا يوجد فيها صعااب لكن ماذا عني ... انا ...