بسم الله توكلت على الله ..
استغفر الله و الحمد لله و لا اله الا الله ..لا تنسوا الدعاء
..
الشمس و القمر خليلان وفيان،حيث تغرب عروس النهار.. تضحي لتترك مجالا للقمر البدر ليتربع على عرش السماء. لما تكون علاقات البشر كالشمس و القمر. لسوء الحظ هذا هو الواقع . القوي ياكل الضعيف،الغني افضل من الفقير،الكل يجري وراء شهوات الحياة،حيث اذا طل عليه الموت قال اتركني لاعمل صالحا،و الاقدار لا تؤجل.
.....
*تسللت تلك المسماة باشعة الشمس لتتخل الى فراشي البالي انزعجت في الاول ،لكن ما الضرر في انها تعمل عملها.
استيقضت بعد مدة من تامل السماء ،ليقابلني ذلك الملعون ارضا تحوم حوله قرارير من السوجو،هه يا لها من بداية يوم جميلة،مما زادها جمالا استيقاضه على صوت هاتفي الذي اصدر رنينا مزعجا*
"يا الهي ماذا افعل الان؟؟"
*اكاد اجزم ان من يراني قد يخال انني في عملية سرية ضد تنين ان استيقض احرق المجرة،تظنون انني ابالغ .بالطبع فلم يسبق ان رايتم ابا متوحشا*
كادت اقدامي تطئ ارضية الخارج بعد ان قبلت جبين والدتي الممدودة على فراش الموت .حقا لا انكر ذلك فمرضها خطير لا يوجد له علاج.
..لكن ..
"ياا ابنة العاهرة تعالي هنااا" قال لاقف مكاني و كأن قلبي تقطعه الاف السكاكين.
*عاهرة من يقصد هه !!هو السافل الوحيد هنا *
"ماذا تريد مني" اجبته دون ان اقابل وجهه،فرأيته فقط تعكر مزاج يومي باسره.
*قال بعد ان نهض من الارضية ،و بيده قارورة من السوجو:" اين ايجار اليوم ؟ اتحاولين التهرب"
"لا املك المال"قلت باشمازاز من رائحته التي تقتل الذباب.*ابعد نظره عن القارورة،ليوجهه نحوي،رجعت خطوتين الى الوراء لكنه توجه الي.
بحث في جيبي الاثنين و انا احاول المقاومة لكن لا مفر من قوة رجل،على الاقل قمت بتخبيء حقيبتي خلفي، لكن كلب المال انتبه لذلك .
.. الهي انا في ورطة ..
اخذ حقيبتي و افرغها ارضا بعد من اخذ المال منها ،امام عيني اللتين تتطايرين غيضا ..
و قال"كوالدتك تماما ،كاذبة خائنة عاهرة"
تخللت تلك الكلمات الى اذن امي،لتستيقظ من فراشها بتثاقل و صعوبة و كأن القيود تكبلها، لتتحرك نحو مسرح الجرم و ترجع مالي الي،و تقول هي الاخرى.
"ايها الحقير،كيف تجرا على فعل هذا مع صغيرة مسكينة ،الا تملك قلبا"..لكن.. حدث الاسوء .
بين انية و اخرى ارى امي الان ممدودة على الارض
لقد كانت..قوية..موحشة..نعم لقد كانت ضربة قوية جعلت منها طريحة على الارض الباردة.
صعقت.....ملايير التنبؤات تخللت ذلك العقل المشتت.دفعت ذلك الملعون بقوة..
"امي امي اجيبيني" سالت بفزع و انا اتفصحها بخوف كاد يوقف اعضائي عن العمل.
حاجبين مقطبين، افترق شفاهاها معبرين عن الالم الذي تعيشه الآن
..لكن..
عادت الي الروح عندما سمعت ذلك الصوت المرتجف يقول:
"انا ب ب-خ-ي-ر،لا تقلقي عزيزتي انا بخير فقط اذهبي ستتاخرين عن المدرسة في يومك الثاني" اضافت بينما تحاول الوقوف.
◀و كيف لي ان اهدا بعد رايتها بهذه الحالة المياوس منها▶🔴بعد ان ساعدت والدتي ،عدت لارى ذلك اللقيط غادر بعد ان اخذ معه المال،لم اعره اهتماما كبيرا فهذا من عادته.لكن لحظة اين هاتفي!! ،لقد كان داخل الحقيبة ،بحثت و بحثت لكن لا رائحة له،يبدو و انه ..لقد اخذه..الا يكتفي بالمال لياخذ هاتفي الذي لم يبلغ الشهرين🔵
🔷عدت لغرفة امي و الحزن قد شق له طريقا في جسمي ليتمحور في نقطة تدعى ا_ل_ق_ل_ب ، لا على هاتفي بل على حياتي و حياة والدتي،الى ان قالت تلك اللطيفة ،تلك التي تساندني رغم مرضها،صاحبة جناحي الملاك كما يلقبها البعض.
"عزيزتي،لا تياسي،بل كوني قوية.لا تكوني كوالدتك التي امامك الان، و الني ستموت مع مرور الزمن"
"امي،ارجوك لا تقولي هذا ،بل و ستشفين باذن الله و سنذهب معا لصالونات التجميل،سنتسوق معا و نشتري افضل الملابس وابهااها ،هااه اووماا سنكون مثالا عن الملكة و اميرتها.فقط عديني بذلك!!
"لكن...نعم اع.. اعدك" قالت بعد ان ابتسمت بتكلف و هي تربت على شعري.
لوهلة تذكرت اخي الذي التقيته البارحة ،ايعقل انه رحل مجددا .لما لم ياتي ،اولم تكفيه ثلاث سنين من الغربة.
قطع حبل افكاري صوت الباب و هو يفتح ،ارجوا الا يكون ذلك الشخص ارجو ذلك من صميم قلبي.
لحسن الحظ انه اخي عاد و اخيرا .لكن و كما يبدو فعلامات القلق غزت وجهه لتمحي تلك الابتسامة الواسعة،لكن بعد ان لمحنا تحولت معالم وجهه الى ابتسامته الهلالية بعد ان اختفت اعينه.
بعد ترحيبات الام بابنها .و بلورات الشوق تدفقت على وجنتي الاثنين،او بالاحرى الثلاثة فحتى انا بكيت معهم لا ادري لما.
و هكذا عاشوا بسعادة..~~النهاية~~😁
حسنا حسنا، صحيح تبدو كنهاية قصة سعيدة لكن ،كيف سيكون للقصة نهاية ان لم تكن لها بداية،هذه فقط كبداية لقصتي التي ستتراكم عليها الاحداث المؤلمة ،لا ادري ان كانت منها المبهجة ،فحتى الان لم اقطع سوى خطوة واحدة نحو شريط الحياة الطويل.
فهل لبداية حزينة ان تختم بنهاية تكون السعادة عنوانها؟؟
__________
هااااي شينغوياا 😘😍😘😍
اعلم ان لحد الان لم يحدث شيء مميز،اعدكم في البارتات القادمة رح تكون اكثر تشويقااا .سوووو بلييز ارجوا منكم الدعم كذلك اراءكم تهمني كثيرا، قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه"احب الناس الي من اهداني عيوبي"
♦و شكرااااا;-) ♦
📝807words☑
أنت تقرأ
اهي البداية ام النهاية؟
Non-Fictionلما وجدت ؟؟ من اكوون؟؟؟ من هي اناااا؟؟؟؟ هذه روايتي يعتقد البعض ان كوريا مثالية جدا لا يوجد فيها صعااب لكن ماذا عني ... انا ...