" لازلت أتذكر تلك الليله بوضوح ! عندما آتى لمنزلي في الليل ، و إبتسامته لا تغادر شفتيه ، مسك يدي بإحكام و ركضنا نحو تلك التله ، سقطنا سوية على رُكبيتنا لنلتقط أنفاسنا ، نهض قبلي ورفع يديه الأثنتان عاليا ، إلتفت إلي وهو يبتسم قائلا : ساسكي إنظر الى تلك النجوم الكثيره في السماء أليست رائعه ! ياللهي ، إنظر إنظر إليها بتمعن شديد ، إنها تشع بشده ، اليس كذلك ؟ أمسك بيده ونهض و وقف بجانبه وقال: أجل إنها كذلك ، إنها حقا رائعه ! أتمنى بأن اصبح يوما من الأيام نجما مشعا في تلك السماء.. ناروتو ( ضحك ) : لقد تمنيت قبلك ، أنا الذي اريد أن أصبح نجما أولا .. ساسكي : متى فعلت ذلك ايها الكاذب وتمنيت ذلك ، لم أسمعك تقول ذلك !؟ ناروتو ( مد لسانه ) : تمنيت في داخلي ، لا تقلق سوف أكون معك دائما و ابدا يا ساسكي ، اذا اصبحت نيزكا ساكون مثلك ، و إذا اصبحت نجما سأكون كذلك ، لا تقلق فأنا سأكون ملتصق بك دائما . ساسكي ( إحمر خجلا ) : هذا جيد ، همم ناروتو ناروتو : ماذا ؟ هل هناك شيئا تريد قوله ؟ ساسكي ( بحزن ) : أ...أجل ، سوف ننتقل غدا الى مكان بعيد جدا من هنا ، أخبرني مالذي علي فعله ؟ لا اريد الذهاب و تركك خلفي ( يبكي ) ناروتو ( بصدمه ) : ماذااا ؟! لماذا فجأه ؟! قررتم الإنتقال ؟! ساسكي ( بشهقات ) : لا..لا أعلم ، لا أريد الذهاب يا ناروتو لا أريد . ناروتو ( عانقه ) : و أنا ايضا لا أريدك أن تذهب ولكن ذلك قرار والدك وعليك الذهاب.. ساسكي ( إبتعد عنه ) : أعلم ذلك ولكن هل تعرف أين سنذهب ؟ سنذهب لأميريكا ، ولا أريد ذلك ناروتو : اه ؟ انها بعيده جدا عن هنا ، ولكن ليس هناك ماتفعله اليس كذلك ؟ والدك سوف يذهب ولن يتركك وحيدا هنا ! انت تعرف والدك جيدا يا ساسكي ، ولكن لاعليك اذهب ولاتقلق علي سأكون بخير وأنت أيضا ستكون بخير ( ابتسم ) و بيوم من الايام سوف نلتقي مجددا هنا أو هناك ، حسنا .. ساسكي ( عانقه ) : حسنا ، ولكن إن عدت ولم أجدك سوف اقوم بايجادك وقتلك ، و ايضا إذا تزوجت سوف اقتلك أيضا و إذا مت قبلي سأقوم ب...... ناروتو ( ابعده قليلا عنه ومسك يده) : هههههه ، كل ذلك ! لاتقلق فلن أفعل شيئا هكذا لأني أحبك يا أحمق ، إبتسم وكن بخير دائما ، فاعندما تكون بخير وتبتسم أكون كذلك ، فـ لاتقلق ساسكي ( شده إليه وقبله) : حسنا لك ذلك و إعتبر قبلتي كـ وعد لـ عودتي إليك .. ناروتو ( بخجل وابتسم ) : حسنا .. ساسكي ( عانقه مره أخرى وبقوه ) : احبك.. ناروتو( شد عليه ايضا وبادله )....."