#حكاية_سمر..
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_25 والأخير
اباوعله شلون محطم ومدنك راسه ويبجي بانكسار.. بقيت اباوعله واني ابجي..
يكلهم حرام عليكم تعبت حرررام.. راد يشيله عمو خليل ما قبل وبقى بمكانه للصبح.. هوه نايم..
واني مكابله الشباك.. اغفه وافز اباوعله.. طلع الصبح.. شالته امه كوه وودته للغرفه كام يصيح وطرد العروس منها..
اخذتها عمتي وتعتذر منها وتكوللها لا تكولين يمه هوه شوي تعبان.. كالت لعد ليش مكلتو يريد وحده وما اخذها.. ليش ورطتوني وياه..
كالتلها عمتي شتردين هسه ترجعين لبيت اهلج رجعي شنسويلج.. الحجي يصير عليج.. ابني رجال وما يتعيب وكلها العالم تعرفه وتهابه..
وره ساعتين.. اجو اهلها لنضال.. عمتي دخلت نضال بساع لغرفة بكر.. وكالتلها بدلي.
اني طلعت.. اشوفها تدخل غرفته.. اوف انطحن والله امووت.. شلون راح اكدر اعيش هنا مو كادره اتحمل العيش..
النفس جاي يخنكني.. كمت للمطبخ اشتركت بتحظير الريوك علساكت.. كملت.. رحتت للمغسله اغسل..
واسمع نضال تحجي ويه امها.. تكلها يوم ميريدني الليل كله سكران ويبجي على حبيبته ويغلط عليه.. رجعوني وياكم ما اكدر ابقى هنا..
تكلها امها.. وج يلعوبه عليش ترجعين.. الرجال مايعيبه غير جيبه.. وهذا جيبه متلتل ملايين.. يشمر ال1000 دولا.. مثل شمرت الربع..
المن راجعه لفكر ابوج اشو احنه 5 وكاعدين ابيت ايجار جنه كوخ.. بلكي انتي ترتاحين بجال فلوسه اصبري..
خليه يبجي يوم يومين وتاليته ينسه وما اله غيرج.. بس انتي صيري شاطره ولا تضايقيه واكسبيه بذكاء..
صفنت معقوله اكو هيج بشر.. ممكن تبيع ضميرها وحياتها واولادها بس علمود الفلوس..
جاي امشي.. انضربت ابكر.. باوعتله ابتسمتله.. عيونه كوه مفتحهن.. همس مستعد ادفع عمري كله مقابل هلضحكه ادوم..
ومشا من عندي.. دنكت راسي.. اخذت نفس.. ومشيت.. كملت تنضيف وياهم وهلشغلات الممله..
اتعس حاله حالتي.. كاعده ابيت.. لا رجلي يريدني.. ولا محبوبي الي.. ولا عمتي اللي هيه اخت ابوي راحمتني..
احس نفسي ثقل علعالم.. اتمنى اتخلص من روحي واموت.. بكر بيومها ما بقى لبس ملابسه وطلع..
الناس تجي تبارك وهوه ماكو.. وعمتي تكلهم شغل يضطر يطلع.. وتلزكله.. صار بكر ميلفي بالبيت ابد..
يطلع الصبح الساعه 7 يرجع بليل الساعه 1 بليل.. ويرجع سكران ويلزم العود ويعزف حزنه بصوته الحزين..
أنت تقرأ
حكاية سمر (عاده اعدمت حياتي)
ChickLitفتاة تكتشف نفسها غير عذراء.. لتواجه مصيرها بنفسها.. يا ترى كيف ستتصرف وتنقذ نفسها.. تـابعو.. مع قصة حكايةة سمر (عاده اعدمت حياتي) بقلم زينب ماجد.. ❤