Part: 3
قصة :❤❤ الحب مثيره 🔞❤
تدكير:
سيهون: لا يهم الجميع يعرفك على انك حبيبتى ليس سكرتيرة ... ليغمز لها _😘
سي هام بصدمة: ممم..ماذا حبيبتوك 😲😲
سيهون : اجل هذا ليس وقت كلام ... يقبل 😘😘 سيهون سي هام أمام الجميع لتضع سي هام يدها على خدها من صدمة 😂😂 ليمسك يدها سيهون و يمشي معها امام موظفين ...
الجميع: انظرو كيف يمسك يدها يبدو أنه جاد هذاه المرة 😄😄 ..
سي هام: هيه ماذا يقصدون بجاد هذاه المرة 😒😒
سيهون: لا تهتمي حسنا اوريدوك في مكتبي بعد 5 دقيق و الا ااا... ليقترب من سيهون من شفتي سي هام و ينظر إليها بأيثرة 😍 و يغمز لها بخبثة 😘😘 ...
سي هام: هيه توقف انا قديمة ادهب الآن..
سيهون يبتسم بانتصار : حسنا يا حلوتي 😉😉
سي هام: اااه ماتى تنتهي ستة أشهر هذاه بعدها سأنتقم من سيهون سأنتقم 😠😠
سيهون: ان سيهون من شفتيكي جميلة 😂😂 .. ليمشي و يضع يديه في جيبه ...😎
سي هام: ااااه اكرهك... لتجمع سي هام الملفات التى اعطها لها و تدهب إلى مكتب سيهون...
سيهون: لقد تأخرتي دقيقتان ستعقابي 😜 ..
سي هام: ماذاا لما لم افعل شيء خطاء ...
سيهون: ستعقابي يعني ستعقابي تعالي و اعطيني الملفات...
تدهب سي هام و تاقف امام : امسك الملفات ...
سيهون: ليس من هنا تعطيها لي .. ليبتسم بخبثة 😉😉 ..
سي هام: اذا من اين ⁉⁉ اهوناك مكان آخر 😂😂
سيهون: اقصد تعالي إليه و اعطيني أيها..
سي هام بتدمر: حسنا تفضله .. يمسك سيهون يده سي هام بدل الملفات ليجدبها نحوه و تجلس سي هام على كاثريه و يالف يديه حول خصرها تحول سي هام فك نفسها لكن كانت يديه قوية ...
سي هام: ماذا تفعل اتروكني 😶😶 ...
سيهون: قولت لكي ستعقابي لدى اهذائي و تقبلي عيقبك .. ليقترب من رقبت سي هام و يبداء يتقبلها 😗😗 و طبع علامة ملكية ليدوب سيهون في رائحة سي هام و هيا مخدرا بل كامل ليس هناك اي ردات فعل منها ..😍😍
سيهون: كوني دئما هكذا مطيعة حبيبتي.. استمر بتقبل 😗 رقبت سي هام.. اموووو 😗😗
سي هام: لا رد......
لتنهض سي هام من غيبوبتها عندا دخول احدى موظفات المكتب 😤😤...
سيهون: لما لم تدقي الباب...
موظفة : اسفة سيدي لكن طرقت الباب كتيرا لدى دخلت دون استئذان...
تنهض سي هام من على سيهون و هيا محرجة من الموقف .. 😶😶 ..
سيهون: حسنا ماذاا هناك ...
موظفة: ان سيد دي او هنا طالب رئيتك..
سيهون: حسنا ادخليه..
يدخل دي او دون سبق أندر: مرحبا يا معتوه الم تشتق لي ..
سيهون: أجل اشتقت لك يا غابي تعالي لنأخد عناق ...
دي او: انسيت انا لا اعنق الا فتياة ...
سي هام في دخلها : (هاه يبدو أن حتى صديقه منحرف متله او تعلم الانحراف منه 😂😂)
دي او: من هذاه الجميلة اهيا تعمل في شركة ..
سي هام: ناااع.... ليقطع سيهون...
سيهون: أجل لكن ليس كا اي موظفة انها حبيبتي 😍😍 لا تفكر فيها ابدا و الا لن ارحمك حتى ان كونت صديقي ...
سي هام في دخلها: ( دلك الوغد انا لست حبيبتك ) 😠
دي او: حسنا حسنا لا تغضب لكنها حقا مثيرة .. يغمز دي او إلى سي هام ...
سي هام بأحراج: شكرا لك علية دهاب إلى اللقاء .. تشتعل نار الغير عندا سيهون ليمسك دي او سي هام من يدها ...😡😡
دي او : إلى اين يا جميلة لم اعرف اسمك ..
سي هام: اسمي.. ليقطع سيهون...
سيهون: اسمها سي هام و عليها دهاب لقد امرتها بي عمل و اترك يدها احسن لك 😠😠
دي او: حسنا اهذاء لم افعل شيء .. لتبتسم سي هام و تدهاب...
سيهون: ماتى اتايت من سفرك الم تكون ستعود بعد ستة اشهره...
دي او: أجل لكن هناك حفلة ستقام بمناسبة دكرة ثلاثة لشركاتي لذي علية حضور و جأت كاي أدعوك...
سيهون: اوو شكرا ماتى الحفلة يا غابي ...
دي او: غدا يا معتوه اه لا تنسى احضار سي هام أيضا.. يغمز 😉😉 ..
ليغضب سيهون من جديد : توقف قولت انها لي لا تحول ابدا انا جاد هذاه مرة مع سي هام 😠😠
دي او: ههه حسنا .. في دخل دي او( اذا جاد حسنا هذاه فرصتي كاي انتقم على مفعلته بي في ماضي يا وغد ) ...
سيهون: هيه في ما تفكر ..
دي او: لا شي حسنا انا دهب اوريد ان ارتاح من سفره ..
سيهون: حسنا إلى اللقاء يا غابي ...
يغدر دي او مكتاب و يدهب سيهون إلى مكتاب سي هام لكن لا يجدها فيه ليسأل أحد موظفين اين هيا ...
سيهون: اين الانيسة سي هام ...
موظف: اضن انها عادات إلى منزل سيد سيهون..
سيهون: غاضب😡 ... حسنا شكرا .. سوفى اوريكي كيف تعود دون علمي ...
يدهب سيهون إلى منزل يدخل و هو غاضب بسباب مغزلت دي او لي سي هام و عدم اخبره أنه ستعود إلى منزل وحدها ... في حقيقة سي هام هربة من عقبه الدي أخبرها به في صباح 😂😂😂 ان أحد عزلها او تحرش بها ... 😂😂 ليتجه سيهون إلى غرفت سي هام لكن ...
P.ooo.v
كانت سي هام خراجة من حمام و تالف نفسها بي منشفى قصيرة و شعرها مبلله تبدو متيرة جدا ليدخل سيهون و سي هام بدلك المنظار 😂😂...
سيهون بصرااخ : سي هام اين انتي ..😡😡
ليدخل سي هام تصرااخ: يااا غابي كيف تدخل دون اخد ادني ...
لينظر سيهون إليها و هو مصدوم و انسحر بها ..
سيهون: لم ممم .. لما لم تخبريني انكي ستعودي وحدكي...
سي هام تصرااخ: لما سأخبرك و ابعيد نظرك عني يا منحرف ..
سيهون: منحرف حسنا ...
سي هام: ماذاا ستفعل...يقترب سيهون من سي هام و يمشي نحوها بي ثابته ليقترب منها اكتر و اكتر ..
سي هام: ماذاا تفعل ابتعد عني ...
سيهون: انا منحرف هاه لكن عندما غزلكي دي او كانتي سعيدة ..
سي هام: ماذاا ابتعد ...
سيهون: قولت لكي ان تحرش بيكي أحد او غزلكي اليوم ستعقابي...
سي هام: ماذاا تعقبني هل انا طفلة ..
سيهون: أجل طفلتي ... يحمل سيهون سي هام و يرميها على سرير ليمسك يديها الاتنين بيده و خصرها بيده الأخرى.. دعونا لا ننسى أن سي هام بي منشفى قصيرة فقط ..😍😍.. ليبداء بتقبيلها 😗😗 بكل حرارة 😍😍 و تحول سي هام الابتعاد عنه ...
Stoop
ال part الجاي راح يكون منحرف اكتير 🔞 و كمان رومنسي و حلوو و مشوق شو راح يصير بين سيهون و سي هام و كمان الحفلة تبع دي او و خطته للانتقام من سيهون و كمان شو سباب انتقمه منه و ماذا حداث في ماضي ليك 🖒🖒 و تعليق للتشجيع اونيات😄😄