واقع مؤلم

172 8 266
                                    

الذي في الصورة هو فكتور بعد ستة سنين👆🏻⁩
.
.
.
...بالقرب من رأس اخوه...
ولحظة وقع بصره عليهما ، اسرع بإحتضانهما والترحيب بهما بعد طول غياب ، فسر ابنه الصغير بمقابلته ولكن إبنه الأكبر ظل واقفا بجمود ينظر له في شرود .
في تلك الليلة قرر الاب أن ينام مع إبنيه في فندق حتى يتدبر أمر المنزل و غيره و شرع* في التنفيذ بالفعل ، فأخذ ابنيه الى فندق عصري و مرموق يتناسب مع طبقتهم المادية ، فهم كما يعرف جميع من في تلك المدينة اصحاب دم نقي و من طبقة اللوردات ولا يتوفر من من هم في تلك الطبقة الكثير من الناس اي ما يقارب الخمسين أسرة فقط في العالم فهاؤلاء الناس يشاع ان لهم قدرات خفية تحفظ توازن الكون ولكن لم يرد احد ذلك فسمية إشاعة .
بعد ذلك إستأجر الأب جناحا* في الفندق و قضى تلك الليلة و ابنيه في حضنه ليحاول التخفيف عنهما ولو قليلا .
بعد تلك الليلة الحافلة كان هناك نهار حافل ايضا بنتظار ألائك الثلاثة ، ففي اليوم التالي سيبدء التسجيل للسنة الدراسية القادمة في المرحلة الأولى ...( لان فرانك كان في الجزء الاول جاي للبيت من المدرسة مرحلة الروضة و التسجيل للمرحلة الأولى عادتا ما يكون قبل بداية السنة الدراسية بمدة غير وجيزة*)...وكذلك يجب على الاب أن يسافر لذا يجب على أحدهم الاهتمام بأمور المنزل و بفكتور الذي لم يبلغ من العمر ما يمكنه من الإنضمام للمدرسة وكذلك إجراءات* الجريمة التي لم يتم التعامل معها بعد ، بعدما أدرك ساسوري ( الاب والد الصبيين ) ذلك فكر بأن الحياة ستكون أسهل عليه إن تزوج ، و بالتأكيد أول من فكر بها هي إلزابث المرأة التي كان يحبها و يخرج و ينام معها وهو لا يستطيع الزواج منها لأنه كان لديه زوجة و إبنان ، ولكن الآن بعد أن ماتت زوجته فهو سيستطيع الزواج منها و سيستفيد بذلك فهو مرتين فهو سيستطيع الزواج من حبيبته وهي سترعى منزله و أبناءه .
وعلى ذلك المنوال و عندما إستيقظ فرانك و فكتور من نومهما الذي لم يدم طويلا باشر بإخبارهما بقراره و أن أولوياتها الآن هي :- ...
.
.
.
المعاني ( التوضيحات ) :-
شرع :- بدء
جناح :- الجناح هو قسم من الفندق و يعد منزلا كاملا مستأجر ولكن لا يستطيع أي شخص حجزه
وجيزة :- طويلة
إجراءات :- مثل الوثائق و الاوراق التي يجب مراجعتها و توقيعها لأن سبب الوفاة لم يكن طبيعيا فسوف يكون على الاب أن يتابعها و يشرف عليها حتى تنتهي
.
.
.
.
.
آسفة جدا جدا جدا لاني تأخرت في التنزيل بس والله كنت مشغووووووولة حتى إني جالسة اكتب في كورس اللغة الألمانية ، غير هيك انا لي فترة مو قادرة اكتب ولا حرف حسيت صار عندي جفاف للحس الروائي
.
.
.
أعتذر اذا كان في اي اخطاء بس لاني كتبته على عجل
.
.
.
بليز لكل المتابعين علقو و حطوا تصويت ترا التصويتات ترفع معنوياتي علشان انزل اسرع
.
.
.
باي بشوفكم في جزء جديد ⁦👋🏻⁩ 🙃🙃🙃
.
.
.آسفة للي ظن أنه جزء جديد
.
.
.
بس التفاعل بسيط وانا مشغولة بشكل 😥😥😥
فراح انزل الجزء الجديد اذا صار في بس 10 تصويتات
الي يقرؤون الرواية أعدادهم في السبعينات و لا يوجد غير 4الى 5 من التفاعل
ترا عشر تصويتات مو بشي كثير
.
.
.
باي باي  😜⁦👋🏻⁩⁦👋🏻⁩⁦👋🏻⁩

الفوضى عنوان لحياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن