Three

34.2K 1.3K 824
                                    

Tae pov .....

أرتب أخر درج في غرفتي الجديدة بمنزل والدي واتنهد
وأرتمي علي سرير وانا اتنفس بعمق ديكور غرفتي
حديث جداً، اشتقت لأيام عندما كنت انفق أموال أبي بكل شئ وعلي اتفه شئ..

لاكن في أحد الأيام قررت ان اعتمد علي نفسي بتكون نفسي ليس بأموال أبي، وذلك زواج الذي يلح عليه أبي وبقوة افسد كل هذه المخططات في تنشأ نفسي وتنظيمها.وسأعمل علي فشله بتأكيد!!

طرق باب غرفتي مرتين وفتحت الخادمة باب غرفتي بهدوء.

"سيد كيم ينتضرك بالأسفل من أجل العشاء سيدى"

قالت وخرجت واقفلت الباب خلفها بهدوء

بغض النظر عن كل هذا، حياة الترف أفضل بكثير ..
فطور وغداء وعشاء جاهز كل يوم على يد أفضل الطباخين، ليس نودلز كل يوم مما يسبب المغص لبطني لأتقئ وسط ممارستي كل نودلز ، مقزز؟ أنا أعلم..

أتنهد وأدخل الي الحمام المتصل بالغرفة، استحم استحمام سريع وارتدي بيجامتي رمادية الون ..
وأنزل الي حيث أبي يجلس علي الاريكة امام تلفاز وبيده جريدة
وبيده الأخرى يكلم أحد على الهاتف بالياباني ويبدو غاضبا

جلست بجانبه ووضعت رأسي علي قدميه وانا انضر له وهوا لازال بمناقشة بالهاتف واضنه يشتمه باليابانية؟

بكل الأحوال ساتعلم اليابانيه عاجلاً أم آجلا
أريد ان اكون مثل أبي يحدث عشرة لغات
وانا فقط اتحدت أربعة ؟

اقفل أبي الهاتف ووضع يده علي شعري وأصبح يحركه بهدوء ويلفه علي اصابعه ويشده بخفه ثم يتركه ويحك رأسي ثم يعيد الكره..

" كنت تتشاجر مع احدهم؟" سألت وانا ادفع رأسي ناحية يد أبي

"لا، كنت اتكلم مع أحد العاملين بالمصنع وهوا لايتقن اليابانية وانا لاافهم مايقول لذا غضبت قليلاً"

أومأت، وساد صمت قليلاً، حتي قطع هذا الصمت صوت بطني الجائعة..
ضحك أبي ودفع رأسي من علي حضنه وانا احتضن بطني فأنا لم أكل شئ منذ الأمس ..

ذهبنا أنا وأبي الي طاولة الطعام وكانت هناك خادمة تضع اللمسات الأخيرة على الطاولة التي بها جميع الأصناف طعام

سال لعابي من منظر الذي على طاولة، منذ مدة لم أتناول طعام مثل هذا، منذ يوم قررت انني ساعتمد على نفسي وتركت كوريا بلدي الأم واتيت الي لندن للاستقرار..

جلست وبدأت أكل وكأنني لم اكل أبدا طول حياتي..

"أبي ماأسم ذاك شخص الذي يريد أن يتزوجني؟"

سألت أبي وانا لازال أمضغ طعام بفمي وأأكل بنهم

"جونغكوك،جيون جونغكوك "

"وااه عائلة جيون هذا رخيص"

قلت وانا اقلب عيناي لكي اضهر لأبي أنني لاأريده وبشدة!!

TWO IN ONE || VK [ مكتملة ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن