اسيقظ ذو الشقر الرمادي من نعيمه ومفره الوحيد من جحيمه من قبل دلو ماء بارد~دلـَو مـٌاءّ بارد~
في شهر ديسمبر~
شي اعتاد عليه قطنا المسكين~هو مجرد فتى بعمر السابعة عشر....
لا يفقه في دنياه شي سوى دراسته وخدمه زوجة ابيه وابنيها ....تشوي جاي~
هان سو~وزوجه ابيه المدعوة بـ(سوزي)....
هم يعاملوه كـ خادم لا بل هو خادمهم اصلا...
دعونا لا نتطرق الى كيفيه معاملتهم الرائعه له التي تحوي على تعذب وسكب الماء الحار عليه اضافه الى خدماتهم الجد صعبه ومهلكه لجسد هذا الطفل...
نعود للطفل المهلك~
سوزي اردفت باستفزاز"استيقظ خادمي القبيح"
هان سو اردف متصنع الخوف"ااوما انظري الى وجهه ا-اانه مخيف انضري "اردف مشيرا بسبابته على وجه الاصغر الذي بالفعل احتوى على اثار انواع التعذيب....
سوزي"ياللقرف وجهك قبييح ورايحتك نتنه استقم لتغتسل وتحضر لي وليلاميري الفطور هيا ايها الخادم"اردفت وهي تنتقد رائحته وشكله هل هذا بيده هيه من تعذبه وتحبسه وفوقها هيه تهلكه اكثر~
استقام الصغير اثر شد شعره بقوة وههووب تم صفعه من قبل تلك اللعينه ...
سوزي"هذا جزاؤك لانك البارحه قلت انك اخو هان وتشوي امام ضيوفي...ايها المتشرد "
لم يكن باستطاعته الرد او حتى رفع راسه خةفا من تلقي صفعه اقوى من سابقتها....
تشوي"ااميي دعيه يذهب ويعد اللعنه بسرعه ....معدتي اللطيفه جائعه"اردف منصنع اللطف وهو بالفعل قد كان اقبح تصنع قد تراه
تاي الذي بالفعل نزل بسرعه قبل ان يضرب اكثر او يهان اكثر من ذلك قلبه بالفعل محطم...
اعد الفطور والذي كان بيض مخفوق مملح قليلا مع شاي ملعقتين سكر لتشوي ~
وتفاحة وكوب عصير لهان~
اما الاميرة سوزي فكان فطورها بانكيك مغطى بنصف كريمة ومزين بحبات كرز طازجه...~
كل ما يفعله من اجلهم يحفظ اكلهم المعضل ما يعجبهم ما لا يعجبهم والكثيير والكثيرر
والاهم...
هل يجد شي بالمقابل...؟
لا لاشي...!!
تشوي"ايها الهاهر هل هذه تفاحه بالفعل انها قديمه انت تاكل امثال هذه لانك مجرد خادم وهذا العصير هل تكسرت يداك لتضع لي عصير جاهز ؟؟"اردف بصراخ وباكثر نبرة مؤلمه للاخر...
أنت تقرأ
مثلث الحب JK+KTH+JH
Teen Fictionاشعر بالانجذاب لكلا الطرفين...صعب اختيار احدهما كما يزعمون...ان اشعر بمشاعر الحب والهيجان بجانب الاثنان جميل لكن الاختيار ليس جميلا ابدا...!! bxb /+18🔥 bottom:tae top:kook/jhope محتوى للبالغين تعنيف جنسي ممارسات وكلام غير لائق.....🔞