يقف أمام ذلك القبر و بين يديه يدا ابنته الصغيرة يعانقها برقه ، مسح دموعه بيده الأخرى و يحاول قدر الإمكان كتم شهقاته.
التفت الى ابنته و التي كانت تلوح بيدها بكل براءة ناحية القبر الذي بات يحتضن والدها ، ابتسم تايهيونغ بهدوء و حملها بين ذراعية.
"عزيزتي ، لنعد الى المنزل حتى نأخذ قسطاً من الراحة"
أومأت له و وضعت رأسها بهدوء على صدر تايهيونغ و أغمضت عيناها بتعب ، تايهيونغ وضعها على الكرسي الأمامي و اتجه لمكان السائق ليقود سيارته متوجهاً الى المنزل.
*Taehyung's pov*
لما ابتعدت عني ؟
هل أغضبتك أو أزعجتك بتصرفاتي الهوجاء ؟
إعذرني إن كنت قد فعلت حبيبي !
بالأمس كنت معي تحتضنني و تقبل شفتاي .
بالأمس كنت تهمس بأذني و برقة تلمس جسدي !
هوسوك لا تقلق سأعتني بإبنتنا معاً و سأعتني بنفسي لأجعلك سعيداً الى الأبد حبيبي.
هوسوك ستضل للأبد في ذاكرتي و لن أنساك مهما حدث ، سأضل أحبك هوسوكي زوجي و أملي.
*End Taehyung's pov*
ضغط على شفتيه ميتشعراً بحرارة الدموع التي انهمرت على وجنتيه بشدة ، كل شيء لا قيمة له من دون زوجه ، و للآن لا يعلم ما الذي قد يفعله في حياته من دون زوجه.
وصل الى منزله لينزل حاملاً ابنته بين يديه متوجهاً بها الى غرفتها الصغيرة و اللطيفة مثلها تماماً.
'كل زاوية في الغرفة تذكرني بك هوسوكي'
وضع ابنته على السرير و اتجه الى غرفته يخلع ملابسه و يتجه للحمام عله يريح جسده و أعصابه ببعض المياة الدافئة و التي هبطت بسلاسة على جسده.
'اللعنة هوسوك كيف تريد مني نسيانك و أنت الحب الأول لي؟! كيف تريد مني أن أرتبط بغيرك ؟! لكن لأجلك سأحاول أن أفعل ما تطلبه مني'
اغلق صنبور المياه و خرج يحمل ملابسه بيده يرتديها بسرعة و استلقى على السرير و بين يديه قطعة من ملابس جيهوب خاصته.
قرب ملابس جيهوب يستنشق رائحته منها و بكل جهدٍ منه يحاول الاحتفاظ برائحة حبيبه لأطول فترة ممكنة له.
بصعوبة و بعد تقلبات عديدة استطاع ان ينام أخيراً بعد العديد من الدموع و الشهقات التي اتعبته لتتركه أخيراً بعد أن نام.
...........
في المطبخ و الهدوء مخيم على المكان وضع آخر طبق على المائدة ليتأملها لدقائق قليلة ، كيف كانت بالأمس ثلاث أطباق و اليوم طبقان.
تنهد بضعف و اتجه الى غرفة ابنته يتأكد من انتهائها من ارتداء ملابسها و تسريح شعرها القصير.
"مامي هل سنخرج الى الحديقة اليوم؟!"
"كلا ، لن نفعل ذلك اليوم صغيرتي"
أومأت له بتفهم و جلست على مائدة الطعام تتناول طعامها المعتاد و الذي لم يكن سوى الرقائق الملونة مع الحليب.
"مامي متى سيعود ابي من ذلك المكان؟!"
ابتلع تايهيونغ بصعوبة و وضع الملعقة على الطاولة و التفت لها و على عينيه بعض الدموع.
"لن يعود من هناك ، هو سيبقى للأبد في ذلك المكان"
"مامي لا تبكي سيكون بابا حزيناً عندها."
اومأ تايهيونغ و ابتسم فور شعوره بأنامل ابنته الصغيرة على وجنتيه تبعد آثار الدموع عنها برقه و لطف.
"ماما لا تحزن بتاتاً حسناً حتى لا يحزن أبي"
"لن أبكي حتى لا يحزن جيهوب"
أومأت له الطفلة و عادت لمكانها تتناول الإفطار و في بعض الأحيان تطعم تايهيونغ من الرقائق الملونة خاصتها.
'هوسوك أعدك أن أحمي ابنتنا و سأبذل الجهد من أجل حمايتها ، جيهوبي كن مطمئناً أنني سأرعاها كما كنت تفعل قبل رحيلك'
.........
انيو طولت أدري بس النت قطع عني لفترة طويلة و أي يوم أطول عنكم أعرفوا ان النت مقطوع.
البارتات رح تكون قصيرة لكن فيها احداث و بما انه هذا البارت الأول فمافيه أحداث كثيرة و احتمال اذا فيه تفاعل كثير انزل بارت ثاني اذا كنت فاضية.
لا تنسوا التفاعل باي باي💕💞
أنت تقرأ
My Neighbour
Romanceجيون جونغ كوك وقع بحب جاره و الذي يملك طفلةً صغيرة. توفي زوجه ليترك تايهيونغ برفقة ابنته التي تبلغ خمس أعوام. هل يقبل تاي الزواج من جونغ كوك..؟؟ top:kook. bottom:tae. have fun.