Part 2

111 5 0
                                    

تشرق شمس كاليفورنيا الهادئة و تداعب عيناه العسلية التى طالما عشقها الكثيرين ، يفتح عيناه بإنزعاج بسبب ضوء الشمس الذى يخترق النافذة و يداعب خصلات شعره السوداء كظلمات الليل .
#ZAYN P.O.V
استيقظت على ضوء الشمس ، لما لا يغلقون النافذة ؟ تبا لهذا ! ساقى تؤلمنى بشدة من البارحة ، اعتقدت انه مجرد ألم و سينتهى .. يجب ان احضر مارك .

"ماارك اين انت ؟ اللعنة"  قلت بنفاذ صبر .

"صباح الخير ايها الكسول !" قالها مارك بمزاح ، هو ليس مدير أعمالى فحسب ، هو صديقى المقرب أيضاً لذا لا يعاملنى برسمية .

"ما بك ؟" قالها عندما لاحظ ألمى .

" لا اعلم ، ساقى تؤلمنى بشدة .. اعتقدت انه مجرد شد عضلى"

"أنت فقط لا تستمع لى ، لقد نصحتك مرات عديدة بالذهاب إلى أخصائى العلاج الطبيعي" قالها مارك بتسلط ، نعم يا سادة .. هذا مارك عندما يقوم بدور أمى !

"مارك لقد قلت لك ، أنا لا اؤمن بهؤلاء .. هم عديمو الفائدة ، كما أننى لا اريد من أحد أن يعلم أننى أتابع طبيباً " قلتها و أنا اعنيها ، لقد اكتفيت من الشائعات حقاً !

"كفى زين ، أنهم اطباء و لهم عملهم حتى ان لم تجدهم مهمين ! أنت تحتاجهم الآن ." قالها مارك بتهكم .

"اوف حسناً حسناً سأذهب" قلتها باستسلام بينما ابتسم مارك بانتصار .

"حسناً سأتصل بالمركز فى الحى المجاور لكى لا نلفت الأنظار " قالها مارك .

"حسناً مارك"

عاد مارك بعد مدة ليست بالطويلة ، بعد أن اتصل بذلك المركز .

"حجزت لك موعداً بعد ساعة ، و حرصت على إخلاء المركز لعدم لفت الأنظار" قالها مارك .

"حسناً،  شكراً لك مارك .. سأتجهز الآن"
#MONY P.O.V :

ما كل هذه الضجه ؟ سأريهم جميعاً !

"نعم ، ماذا تريدون منى لكى تقطعوا عنى وقت راحتى الثمين أيها البلهاء ! ألا تقدسون أوقات الفراغ ؟

نعم ليزلييي ماذا تريدين ؟ و أين السيد مهم هذا الذى قطع عنى وقت راحتى ؟ "

قلت بعصبية زائدة و فى الواقع تمنيت ألا أتفوه بهذا الكلام و بهذا الوضع لأننى رأيت ..

رأيت شخصاً لم أتوقع أن أراه فى حياتى ، رأيت ملاكاً لطالما كان حلم الوصول إليه صعباً .. رأيت الفتى

الذى أسرنى بصوته الملائكى الخلاب ..

"اللعنة انتبهى مونى لقد أخطأ فى حقك و قطع وقت راحتك !" قالها عقلى اللعين .

"حسناً سأريه فقط لا تبتسمى مونى !" قلتها فى عقلى محاولة عدم الابتسام أمام هذا الكائن .

#ZAYN P.O.V :

وصلنا و لقد أخبر مارك تلك السيدة التى تدعى ليزلى تقريباً أننا نريد الطبيبة المسئولة هنا و طلبنا منها

السرية التامة ، ثم سمعتها تصيح فى الهاتف ، تبا لهذه السيدة و صياحها اللعين ! لقد ألمنى رأسى !

و سمعت صياحاً آخر قادم من بعيد ، ألا يكفون عن الصياح هنا ؟!

كان صوت فتاة قادمة تجاهنا .. كان شعرها المموج يغطى وجهها و ما لبثت أن ابعدت بعض الخصلات رأيت
وجهها ، اللعنة ما هذا الملاك ! هى ليست شقراء و لكنها جميلة حقاً ، عيناها البنيتان بلون الشيكولاتة ،

شعرها المموج ، وجنتاها الممتلئتان كالأطفال ، شفتاها الورديتان الممتلئتان .. اللعنة زين لقد أطلت

التحديق إنها تصيح بك الآن !

"نعم أيتها الطبيبة ، أنا من فعل ذلك !"  قلتها و أنا على استعداد لمواجهة غضبها .

ستووووووبببب !
شابتر صغير بس سورى بجد ، انا مشغولة فى الدراسة شوية .
علاج طبيعى طلع فيها نفخ اويي يعيال 😂😂
يلا ، فوت و كومنت على كل فقرة ..💜
اوعدكم هنزل حاجة قريب ، بس مجاش فى بالى غير انى انزل الشابتر من وجهة نظر زين 👀🌸
باييي 💜💜
#MONY

Moonlight🌙 ||Z.M||Where stories live. Discover now