Chapter 「7 」

972 94 90
                                    




-


جَسدٌ ممشوق طوِيل القامة , فستانٌ أسود يُظهر عظمتي كتفِيها البارزتان , وشعرها المُنسدل على الجهة اليُمنَى ليكشف عن عنُقها المثالي , وأخيراً أحمر شفاه يُبرز أنوثتها الطاغية ..

" ألم يكتمِل عدد الصحفيين بَعد ؟ " سأل إحدى الصحفيين زميله المَذهول بجانِبه

أجابه وفكه يكاد أن يقع " بل اكتمل , مَن هذه الملاك اذاً ؟ "

" لا أعلم , سنكتشف الأمر "

-

SEULGI P.O.V

لم أعلم ان الأمر سهلٌ الى هذه الدرجة , جدياً , لقد شعرت بالخوف من المبادرة , البدء , التفكير ! هذه الأمور البديهية هي مَن جعلتني أرتجف خوفاً واُقمع نفسِي العزيزة التي كانت تُحاول الهروب والعيش مُجدداً , ليست بِتلك السهولة لفتاة مِثلي إرتداء هذا الفُستان الأسود القصير ورسم عيناي بِدقة والخروج على الملأ , كِدت أن أتهرب فِي آخر لحظة ولكنني أدركت بأن الأمر لن يجدي نفعاً , أدركت في النهاية أن كل ما يحدث مِلكٌ لي ! إنه حلمي وإنها لحظاتي اللتي مِن المفترض أن أعيشها مُنذ أن قررت أن أنشر كِتابي الأول , لا يمكنني الكذِب بعد الآن , لا أريد أن ارتدي قناعاً وأٌخفي هويتي بسبب أمرٍ انتهى , بالفعل لقد انتهى الآن , ولن يعود مجدداً ! لن أظلم نفسِي وكتاباتي , لن أنسب كتاباتي لغيري , ولن اُخفي إسمي الحقيقي عن أحبائي , لن أخجل مِن تعرضي للتنمر , ولن أشعر بالخوف مِن مواجهة ماضيي , لن أتوقف عِند هذا الحد , بل سأستمد القوة مِني , وسأقف على ناصية الحِلم وأقاتل .

SEULGI P.O.V END

" أنتِ صديقة الكاتبة سولجي اليس كذلك ؟ لقد رأيتكِ في الرحلة " قال مدير لي-هان وهو يُحاول أستجماع ما تبقى مِن ذاكرته

إنحنت سولجي ثُم ابتسمت وأخبرته " نعم سيدي , ولكن اليوم أنا هُنا بِصفتي الكاتبة , ليس صديقة الكاتبة "

" هل تكتبين ايضاً ؟ "

" إنها قصة طويلة , لا يمكنني شرحُها الآن , أرجوك إسمح لي المُشاركة فِي مسابقة الكتابة "

" لقد تم تحديد الكُتاب بالفعل , لا يمكننا إضافة أي متسابق آخر "

" أعلم ذلك , ايرين .. " تلعثمت ثُم أكملت حديثها " أقصِد سولجي صديقتي لن تستطيع الحضور , يجب أن أكتب بدلاً عَنها , أرجوك إسمح لي "

صوتُ خطواتٍ ثابت , رائحة عطرٍ رجالية ذو ماركة شهيرة , وصوتُ مألوف يخبره مِن بعيد " إسمح لها جدّي , فيجب أن تُشارك الكاتبة الحقيقة هذه المرّه "

" مالذي تقصده جيمين ؟ " سأله جدّه بلكنته العصبيّة

" ما أقصده أن هذه الفتاة هي سولجي , وتِلك صديقتها ايرين , أي هي الكاتبة الحقيقة واللتي لها الأحقية في المشاركة اليوم , سولجي تبقى 5 دقائق تجهزّي , يمكنكِ استخدام مكتبي "

Find Me || Shadowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن