بليز لا تبخلون بالفوتو والكومنت عشان اعرف اذا أعجبكم الونشوت
عشان اكمل.•HOSEOK POV•
✧
ها هم مجددا يضحكون ويصنعون النكات السخيفه ونا احدق، تاي والقولدن الاحمق جونكوك يبدو انهم يستمتعان.
اعلم انهم مجرد اصدقاء مقربين، ولكن لاأستطيع عندم الشعور بالغيره.
تايهونق يضع ذراعه حول جونكوك ليحسبه بقربه ويضع انفه على عنقه هاذا ،يدفعني للانفجار.لقد أخبرت تاي مرات عديده ان لا يكون بهاذا القرب من الآخرين.ولكن هاذا ما حصل.
شعوري بالغيره قد يبدو مجنون ولكني فقط احبه كثيرا ونا خائف ان أفقده،أفقده مثل الفتاه التي تركتني من اجل شخص اخر،انا خائف من ان التاريخ سايكرر نفسه.
لقد قررت ان انتقم لانه اكثر غيره مني لانه في اخر مره عندما ضربني يونقي على موخرتي لقد جن جنون تاي,لقد استمر بإزعاج يونقي وهو نائم بإجازته الثمينه وبعد هاذا كله ذهب لغرفته وقفل الباب انه فقط مثل الأطفال احب هاذا.
لقد قررت انني سوف اعلمه درساً مع مساعدة يونقي هيونق لجعله يشعر بالغيرة.
وذلك بعد الحديث مع يونقي هيونق مع المتفق عليه بسرعه لانه:
١.قال لي لن يرفضني.٢.اراد ان ينتقم من تاي لفساده نومه في اخر مره.
لذالك قررنا ان نبدأ الخطة غدا.
•الصباح التالي•
بعد ان استيقظت وأخذت حمام سريع ذهبت مباشرة الى المطبخ لجد تاي يتناول الافطار
اخرجت هاتفي ورسلت ليونقي ان يأتي للمطبخ لنبدأ بالخطة.
بعد وضع هاتفي بجيب بنطالي دخلت الى المطبخ.
•TAEHYUNG POV•
ونا اكل رايت هوسوك يدخل للمطبخ كنت حرفيا أحدق به لانه يبدو مثير في هاذا الشورت القصير الضيق الذي يظهر تماما مؤخرته الطيفة,مسحت شفتي بظهر يدي.
ولكن شعرت بالذنب، يجب ان يكون منزعج مني لقربي الشديد من كوكي امس.
منذ تجاهله لي تماما قررت ان اعانقة من الخلف لانه يحب العناق الخلفي المفاجئ.
كنت على وشك الوقوف من الكرسي عندما رأيت يونقي هيونق يدخل المطبخ انصدمت لان الوقت مبكر بنسبه له للاستيقاظ.
رايته يتجاه مباشره الي هوسوك و.......ماااذاا!?!?
انا ارى هاذا صحيح?!?!