لطالما تمنيت ..

454 19 33
                                    


لطالما تمنيت ان أتكلم مع الناس عن اي شيء واسمعهم يتحدثون ، ويتهامسون وان اسمع صوت زقزقة العصافير ، وان اسمع الموسيقى وبالتحديد موسيقى السيد ليام الموسيقي العالمي، لطالما تمنيت ان أكون قوية في هذا العالم الذي ليس فيه سوى حزنٌ وظلم وألم ، لطالما تمنيت لو اني لم أولد وان اموت داخل أحشاء امي ، امي التي ماتت عندما أنجبتني لهذا العالم القاسي وتركتني ، امي التي لطالما تمنيت ان تبقى بجانبي ولو لحظة واحدة ان تعطيني اهتمام وحنان لم يعطيه ابي لي ، لكن ما بوسعي قوله سوى كلام وأمنيات ....

اغلقت دفترها الملئ بالكلمات الحزينة التي تبكي الصخر واستعدت للنوم ، الذي لم تره الأيام الماضية بسبب زوجة والدها القاسية ، حيث عاقبتها بإدخالها في قبوٍ مظلمٍ بارد ملئ بالفئران والرائحة النتنة من موت وتعفن بعض الفئران وما زاد الامر سوء هو ان بيل تهاب الظلام من حادثةٍ قديمة ..
كما ان زوجة والدها حرمتها من الطعام لمدة أربعة ايّام ، كل هذا القسوة فقط لانها تأخرت عن عملها في المطعم الفاخر الذي يملكه والدها ، تتسألون لما تعمل في مطعم والدها الذي يملك الكثير والكثير من الأموال الطائلة هذا لان السيد ماكس (والد بيل)، قاسي جداً وما زاد الطين بلً هو انه رئيس مافيه اي وبمعنى اخر ليس لديه قلب او مشاعر ..

يكره السيد ماكس بيل هذا لانها أبنة زوجته الاولى التى كرهها ولطالما تمنى ان تموت وفعل المستحيل لجعلها تموت وبالفعل ماتت عندما أنجبت بيل بخطأ طبي كما تعتقد بيل والنَّاس،كان السيد ماكس يريد انا يقتل بيل لكن أشفق على حالها ولَم يقتلها و أيضاً لانها ستفيده بالعمل (بيل لم تدرس بالمدرسة او الجامعه) الا انها ستجدي نفعاً بالعمل رغم انها صماء بكماء الا انها جميلة وستجني المال الكثير .

هاي روايتي الثانية أتمنى تعجبك 😊
لا تنسوا الفوت والكومنت 🌾💜
وسلاااام 🐸💛✨

{ لْـطـآلْـما }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن