Little Soldier (KHR FANFIC)

661 77 18
                                    

جندي ؛ أو تابع أو مخلص أو متشدد في إحدى المنظمات. الشخص الذي يأخذُ عادة و يتبع أوامراً من رؤسائه.

...................

لطالما كان يمكنُ أن نتذكر، فإن تسونا كان دائماً جندياً صغيراً جيداً.

هو سيأتي إلى جانبِ والدته كلما نادتهُ، أكلَ كلَّ الجزر و الخضروات كما قيل لهُ، و مساعدة أيّ شخصٍ يستطيع حينما يُطلبُ منهُ.

تسونا حقاً جنديٌ صغيرٌ جيد .

و هو سيفعلُ كلّ ما قيل لهُ، أيُّ شيءٍ قيل له، لأن تسونا هو جنديٌ صغيرٌ جيدٌ .

" تسو - كن، أيمكنك مساعدتي في طهي العشاء ؟! "

"تسو - كن، تناول الخضار "

" اذهب للعبِ في مكانٍ آخر، نحن لا نريدُ أن نلعب معك ! "

" لا يمكنكَ تسلق هذا الشيء إذا لم أستطع تسلقها، لا يمكنكَ فعلها أيضاً ! "

" أنا أكثرُ ذكاءً ! أنت لا ! "

" لا يمكنكَ أن تفعل أيّ شيءٍ ! من الآن فصاعداً، اسمك سوف تكون عديمُ الفائدةِ - تسونا، الطفلُ الذي لا يمكنهُ أن يفعل أيّ شيءٍ "

نعم، تسونا دائماً جنديٌ جيدٌ، حتى لو كان مؤلماً .

.......

عندما كان تسونا في الثالثةِ عشرة من عمرهِ، إلتقى بـ طفل رضيع يسمى ريبورن. جاء الرضيعُ إلى منزلهِ - ببدلة سوداء و فيدورا - مع نيتهِ لـ جعلهِ يصبح رئيس مافيا ممتاز .

كان ريبورن [ و لا يزال ] عنيفاً و غريباً جداً، و أيضاً مخيفٌ. لكن تسونا استمع إليهِ على أيةِ حال، متشبثاً بكل الكلمات التي قالها و بعد كل أوامر ريبورن تقريباً. حتى عندما اشتكى و قال بصوتٍ عالٍ بـ أنها أوامرُ مجنونةٌ، و لكن كان تسونا يتحملها بـ طاعةٍ.

تدريبٌ بعد تدريب، معاركُ بعد معاركٍ، و تسونا يصبحُ أقوى و أسرع و أكثر جرأةً .

ببطء و لكن بثبات، بدأ بكونهِ الرجل الذي أرادَ ريبورن أن يراهُ، الرجل الذي يمكن الاعتمادُ عليه، الزعيمُ الحامي للفونغولا .

لسوء الحظ، لكلِ الإنسانٍ لديه حدٍ، و تسونا هو الإنسانٌ إلى حدٍ كبير. دون أن يلاحظ أي شخص، كان قد وصل تسونا إلى حده، تعبَ من كونهِ الجندي الجيد للجميع. تعب من سحبِه و دفعهِ من قبل الجميع، من كونهِ استُخدمَ لـ إرضائهم .

لكن، بغض النظر عن ما كان يريدُ، هو لا يمكنهُ أن يتوقف .

لا يزال هناك بعض الناسِ الذين يحتاجون إليه، الذين يحتاجنهُ لـ يصبح جندياً جيداً، شخص يحتاج إليه ليصبح الشخص الذي يرغب في أن يرى، لـ يصبحوا يرغبون في الإيمان بهِ، لـ يكون الشخص الذي يمكنُ الاعتمادُ عليه وقت المتاعب .

و هكذا رأى رأسهُ مرتفعاً -إذا كان يودُ أن ينظر إلى أسفل- يرفعُ كتفه -على الرغم من ارتعاشهُ هو يكون عبئاً ثقيلاً- و يفعلُ ما يتوقعه الجميع أن يفعله، كان ما يريدهُ الجميع أن يكون، مثل جنديٍ صغيرٍ جيدٍ كان هو..

----------------------

مدري ليش جبلي تصحر /:💔

🎉 لقد انتهيت من قراءة Little Soldier (KHR FANFIC) 🎉
Little Soldier (KHR FANFIC)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن