بارت 2

27.7K 266 73
                                    

وبعد مرور شهر لاحض جبار انا فارس لهو نضره خاصه ومميزه في التجاره وكان جبار يبحث عن شاب ذكي يدير تجارته بدلآ منه لنهو كبر بي العمر يبلغ عمره 58 سنه ويعاني من امراض .

جبار شخص متوسط الطول يبلغ طوله 170 سم
لون شعره ابيض واسود عيونه حاده لون عيونه اسود  غامض يخفي الكثير من الاسرار .

اعجب جبار بفارس لشخصيته القويه وحدت لسانه
وفطنته انادره وامانته وصدقه .

ولاكن جبار شكاك كثيرآ  وكثير الحيطه وحذر ودائمن يختبر رجاله وقاموبي ختبار فارس مرارن وتكرار
ونجح فارس في كل الختبارات وبدئ يعلمه المور التي يخفيه جبار .
ردف جبار يا فارس اتعلم كيف كونة كل هاه الثروه.
ردف فارس لا .
ردف جبار سوفا اطلعك على امور سريه اليوم تعال الى قصري لنتحدث .

دخل فارس من بوابة  القصر ينضر من حوله متعجب من جمال وفن العامار وتنسيق الحداق وا المسابح
لفت انتباه فارس باب داخل حديقه مستغرب لماذا يوجد باب داخل حديقه وصور مزين ماذا هنك ولماذه تحرس الباب فتايا هاذ غريب .

سأل فارس للمرافق اذي معه ماذا يفعل تلك الفيات
قل يا سيدي نحنو لا نعلم عندما يفتح الباب يتم اخراجنى كل من في القصر ويبقه هاتان الفاتان يحرسن الباب وكذالك المر عندما يذهبن الى الداخل
لا احد يعلم ماذا هناك .

دخل فارس الى القصر وينضر مندهش من حوله جلس في غرفه كبير واتى جبار ومعه صندوق قديم .

ردف جبار انا هاذ الصندوق فيه امر واحد يجعلك من اغنه اناس في العالم واقوا الرجال وينطيك السلطه
وا الملك .

ردف فارس ماذا يوجد داخل الصندوق .

ردف جبار ليس قبل ان تسمع مني وعندها انطيك الصندوق فهوا لك من شخص يعرف كل شيئ عنك

ردف فارس مستغرب ومن يكون هاذا ولماذا يهتم بي.

ردف جبار نحنو اسياد العالم نحن نتحكم بكل شيئ نخن نحكم العالم نعرف كل شخص وما يخفيه وما لا يضهره همنى نحن نعرف ما تحب وما تكره اهل تريد ان تكون منى وان تفعل ما يئتيك من اوامر .

ردف فارس وعلامات ادهشه على وجهه انهو اغراء ان تكون سيد العالم نعم ولاكن لماذا انا ومن انتم .

ردف جبار انا القيصر اخترتك ان تكون مكاني لشدت ثقتي بك وختارك الرجل الهم ولا يسمح لك بسئال عنه.

ردف فارس لا يهم لا اريد ان اعرف من يكون ولاكن لماذا اختارني .

ردف جبار انت يا فارس من شجرت الصل وعملك سيكون عن  اثنان وليسى موقعي فقط انهو مكان والدك .

وهنى صعق فارس ابي .

نعم والدك انا والدك كان واحد منى وضيفته قيادة اقليم مشكل من 22 دوله يقوم بعمليات داخل الدول ويكون متصل مع جلالة الملك مباشره نحن نعمل بسريه تامه اياك وان تخطئ فخط يئدي الى موتك.

ردف فارس انا كان ابي يقوم بهذا فئنا سكون مثله وسئخلص بعملي لطالمه ارتو ان كون مثل ابي اهل بقي شيئ ايضن.

ردف جبار نعم بقي الكثير يجب ان تتعلم وهاذا الصندوق مفتاحه ليسى معي ستقوم مراسم تتويجك وهناك ستفتح الصندوق بوقت غير معلوم ولا المكان.

ولئان قم معي لي اعرفك بسري سار جبار وفارس
معن حتى وصلو الى باب الحديقه امرا جبار للفتايات بفتح البال وفتح الباب ليدخل اول رجل على الحديقه السريه ينضر فارس بدهشه وهوا مستغرق بجنه التي لا يوجد مثلها على الارض ارتد عليه بصره .

بي فتاه اجمل من البد واجمل من الورد واجمل من انجوم انها ملاك لا لا انها حوريه حسناء تثير كل من رئاها .

ردف جبار اهذي هيا سري الذي أخفيه عن عيون اناس انها بنتي ميرال .
فارس مندهش لم يئثر فيه فتات بهاذا القدر ينضر اي الوجه الجميل وعيون الخلابه العسليه وشفتاها الرطبه التي تحبس النفاس ورموش عيونها الجميله وبشرتها التي تعكس نور الشمس لون ابشره الجميل البيض الخلاب وشعرها الشقر الذي يصل لمئخرتها يشع كشعاع الذهب الخالص وجسدها المثير بنهدين بارزان
وخصر نحيل وئناقتها ترتدي فسطان قصير يصل الى اخر مخرتها  لون الفسطان احمر يثير رغبت الرجال.

تقدم فارس بتجاه ميرال لا يرمش له جفن ليقف امام ميرال وتختلط انفاسفما بعضها اقترب دون وعي وكنا هناك سحر تحكم به ليقف لبعد انش واحد انه سحر جمالها الجذاب وساحر  .

ردف جبار للحارسات بل نصراف ونضر الى فارس
ردف جبار يا فارس هاذهي بنتي امانه عندك .

نضرة ميرال الى والدها ماذا تردف يا ابي .

ردف جبار هاذا فارس وهوا الذي سيقيم معكي .

♥ مرحبا كيف حالكم عجبتكم شخصية ميرال صحيح اني ما وصفت فارس بس انا ما وصفتو لهدف انا متحمس في افكار كثيره ورمانسيه فضيييعه تابعو شو راح يصير بين ميرال وفارس سوئال شو تتقعو يكون بصندوق خبروووووني  ♥

فووووت ....

كومنت10 = بارات ....

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♡♡♡♡♡♡♡♡
♥♥♥

عرين الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن