العودة

790 24 0
                                    

لوي #
انتهي من ترتيب غرفة زين واعود الي المطبخ لاعد الغذاء قبل عودة زين بعد مدي انتهي من الطبخ لاسمع صوت زين "لقد عدت " ارد عليه "غير ملابسك زين وتعال لنأكل " يرد "حسنا داد" ... ..
###
"اهلا بعودتك حبي " ما به هاري اشعر انه منزعج "هاري هل انت بخير"يتجنب الرد ويدخل الغرفة ادخل خلفه واجده لا يستطيع فك ازرار القميص امسك بيده وانزلها واتولي انا امر القميص "هل حدث شي في العمل... لما انت صامت "ارفع راسي بعد قولي كلمتي الاخره ليتحدث "لقد اتصلت امي "صدمت من كلامه حقا تتصل الان بعد كل هذه السنوات هل تذكرت اخيرا انها تمتلك ابن اخرجت كلام اخر عكس الذي افكر فيه "لماذا اتصلت " يبتعد ليرتدي ملابس النوم وانا واقف انتظر رده "انها تريدني ان اعود لان ابي مريض"يجلس علي السرير واتقدم لاجلس بجانبه "وماذا قلت له " ينظر لي ووضع يده علي يدي التي علي فخدي "لم اوافق  ....ولكنها قالت انها تنتظرني "لارد عليه عكس القلق الذي بداخلي   "لماذا رفضت ان ولدك مريض يجب ان تذهب وتراه " ليلتفت لي ويمسك كلتي يدا "انا اذا ذهبت لن اذهب وحدي سوف تاتون معي " لارد "لكن هاري افضل اذا ذهبت وحدك " لينهض وعلامات الغضب علي وجه "انا لن ادخل ذالك المنزل الأ معكم إذا اردوني فعلا فعليهم ان يتقبلوا وجودكم في حياتي " انهض لاضمه "لا تفعل هذا هاري انهم عائلتك "يرفع يده ليضعها حول خصري ويضمني اليه اكثر "وانتم ايضا عائلتي "
#####
هاري
"صباح الخير ابي " يقول زين ويقبل وجنتي "صباحه عزيزي" يحضر لوي باقي الصحون ويضعها علي المائده ويقول "هيا زين اسرع حتي لا تتأخر علي المدرسة"لارد "لا داعي ان يذهب اليوم"نظر زين والصدمه تملأ وجه
زين #
مستحيل ابي الذي كان يحرص علي ذهابي يوميا الي المدرسة يطلب الان هذا 😱
"ابي هل هذا صحيح " لانظر الي داد لاجده هادء كانه كان يعرف هذا من قبل انقل نظري الي ابي ينظر الي طبقه في شرود ماذا يحدث معهم"ابي لماذا "لينظر ابي لي " زين سوف نسافر الي بريطانيا " اشعر ان هناك شي غير موريح وراء هذا السفر المفجأ "زين اصعد رتب حقيبتك" يتكلم داد "حسنا "
لوي###
اضع يدي علي يده "لا تقلق هاري كل شي سوف يكون بخير "ليمسك يدي ويقبلها "اتمني هذا لو"
#####وقت السفر#####2.00 الساعة
من بين بيوت الحي المظلمه والهدءه يوجد بيت مضئ واسره تستعد للرحيل
بتمني يعجبكم........

يبداء التشويق.......

احبك فلم هم غاضبونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن