نزلت بارت لان احتمال كبير اني مرح نزل لفتره لان ممكن فوني ينسحب عندي متحانات وكذا مهم تفاعلوا هل مره منجد تعبت.
ممكن تعليق بين فقرات
sehunPov
تركت صغيرتي المزعجه متصنمه بمكانها لا تقوى على الحركه تبدو مضحكه.
.
نظرت لها بعد مدى لاجدها متكوره حول نفسه وترتعش تقربت."جيون....جيون مابكي"
تلكمت بهدوء احاول اخفاء قلقي انا ساموت من قلق اقسم.
"اشعر بالبرد سيهون"
قالتها ووقعت بحضني.
مسكت جبهتها لارى حرارتها مرتفعه ك اللعنه حملتها بسرعه واخذتها لغرفتي وضعتها ع سرير وغطيتها جيداً وجلبت كمادات وجلست بجانبكي وبدات اضع كمادات وممسك بيدكي.~بعد مرور نصف ساعه~
"بيكهيون اوبا اشعر بالبرد"
هذا ما قالته جيون لاشعر بالم في قلبي لكن لم اظهر ذالك اخفيته ب ملامحي بارده فأي رجل لن يحتمل رؤية زوجتة عندما تستيقظ تبحث عن شخص غيره"انا سيهون"
تكلمت بجديه وانا اغير كمادات واغطيكي جيداً كي لا تشعري بالبرد."حسنا اه"
تكلمت جيون بهدوء لانهظ واغطيها جيدا ونزلت للمطبخ اعد حساء لكي. sehunPov
jeunPov
ذهب لا اعلم اين دقائق حتى استجمعت قوتي ونهظت لانزل تحت وانا اصرخ ب اسمه بضعف.
"سيهون..سيهون اين انت"
ابحث عنه"انا هنا ماذا هناك"
تكلم ببرود لاحزن قليلاً فانا مريضه وهوه يعاملني هكذا تشه اول يوم زواج اصبح هكذا اكرهه حقا."لا شيء"
ذهبت للمطبخ لاجده يعد لي حساء بهدوء ابتسمت وشعرت بانه يهتم بامري جلست انظر له.دقائق حتى اجده يضع طعام ع طاوله واخذ هاتفي اتصل ع شخص ما لم اعرفه.
"اجل انا زوجها هل يمكنك ان تاتي لهنا بيك"
هذا ما قاله يجعلني اختنق من طعام انه بيك اوبا