لقاء الاحبه

386 8 0
                                    

♥رات في منامها فارس احلامها♥
♥تبسمت بعفويه وقالت سذاجه احلام♥
♥وبعدسنين طوال من الزمن ظل هذا الحلم يتكرر دائما♥
♥حتي شعرت انها تختنق من هذا الحلم الكاذب♥
♥وشعرت يوما باليأس وقالت لايوجد هذا الحب وهذه سذاجه احلام♥
♥ظل هذا الحلم يتكرر وفي يوما ما ...في فصل الشتاء تحت الامطار كانت تجلس تنظر الي النيل الذي يسحرها دائما ليلا وكانت تتذكر فارس احلامها التي تراه كل ليله في منامها تبسمت بحزن وقالت: لايوجد  هذا الحب انتهي من.زمن...♥
♥وهي تجلس امام النيل وجدت المطر اشتد كثيرا وذهبت سريعا وفي طريقها الي العوده والدنيا ظلام كانت لاتري شيئا وفجاه انصدمت بشخص ما وعندما رأها هذا الشخص ترتجف من البرد فخلع جاكته ووضعه عليها وهي مازالت تنظر للارض بتوتر وقلق لكن عندما تحدث وقال: من اين انتي... انصدمت من هذا الصوت الذي تعرفه جيدا حقا هو هو هذا الشخص وهذا الصوت الذي لايفترق عن بالها ابدا شعرت بنبضات قلبها تزداد وبشده وضعت يدها برفق علي قلبها لتهداء من روعتها لكن كانت تزداد اكثر واكثر وتحدث هذا الشخص مره اخري وقال: من اين انتي...
واخيرا رفعت رأسها اليه بتوتر وخوف وعندما نظرت اليه شعرت انها في منامها وكل هذا ليس حقيقي... نظرت الي عينه وجدت الكثير والكثير وجدت الحب الذي ضلت سنوات تبحث عنه ووجدت الامان الذي كانت تفتقده دائما ووجدت موطنها بعينه وجدته حقا هو هو  فارس احلامها... توقفت لحظه عن هذه الافكار المشوشه وقالت في هدوء/ انامن هذه البلد لكن من اين انت.... قال بابتسامه جاذبه/ ليس من هنا من بلد بعيده.... قالت/ ولماذا جئت... قال بابتسامه وحب وهو ينظر الي عينها مباشره/ جئت لابحث عن الحب وعن فتاه احلامي التي تزورني بمنامي كل ليله....
قالت بتوتر وتعجب/ تزورك وبمنامك و وهل وجدتها...
قال بحب/نعم وجدتها وهي امامي الان....
قالت بدهشه/ماذا تقصد...
قال بعشق/اقصد ان وجدت اخيرا فتاه احلامي نعم انتي  انتي نصفي الاخر والحب الذي ابحث عنه دائما انتي الفتاه الذي اراها في منامي منذ زمن وكان وجهك وعينك لاتفارق عيني دائما هاجرت من بلادي لان ليس وجدت هذا الحب الذي يجعل قلبي ينبض حتي الان  وسبحان من جائني الي هنا والي هذه البلد بالاخص لاجدك لاجد حياتي التي فقدتها.. من اول ليله رأيتك بها واناقلبي يعلن عشقك بداخلي واقسم ان لااحد يملكه غيرك..  انا سعيد سعيد بجنون لان منامي تحقق امام عيني ورأيتك ورأئت معك حياتي واحلامي انا احبك واعش عشقا لايقال ولايكتب ولوطال الزمن تأكدي ان عشقي لكي يزداد أكثر وأكثر تأكدي يانبض قلبي....
#روان عادل...

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jan 21, 2018 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

لقاء الاحبهWhere stories live. Discover now