Ch1

60 4 1
                                    


الصمت في ظل هذه الأجواء الصاخبه،شعورها بالأنفصال عن الواقع وعقلها مُغيب،النظر لكل الوجوة،شهيق زفير، المراقبه وحسب تصنيف الأشخاص الُمتاح لها شَم رائحتهم،إنه لشيئ رائع كقراءه عقل الأخرين والمفضل لها هي وليس للجميع.

"اودري،تحركي رجاءٍ المقهى ممتلئ "تذمرت اريانا تدفع اودري للإستيقاظ من سهوتها العقليه.

" أوه،أعتذر"تمتمت اودري متحركه من مكانها أخذه خطواتها بإتجاه المطبخ.

"هذا طلب طاوله رقم 12" قال جون دافعآ القهوة لتحملها اودري إلى الطاوله ،ويعود لإكمال صنع القهوة .

"أرجوكِ ليس لدي الكثير من الوقت،احتاج قهوتي" صاح احدهم من احد اركان المقهى نظرآ لأذدحامه.

"حسنآ،ها هي اعتذر على التأخير" وضعت اودري القهوة وعادت سريعا للأكمال.

تواصل العمل الشاق، ظل المقهى مزدحم لثلاث ساعات اخرى ثم قل العدد وفرغ المقهى فيما عدا كبار السن ومُحبين القراءه الذين لا يملكون عمل .

"تفضل ياعزيزي،الذ كوب قهوة لأوسم عجوز رأته عيناي" قالت اودري مبتسمه واضعه كوب القهوة على الطاوله امامه،ثم نظرت له،تلك الخطوت المرتسمه على وجهه زادته وسامه،وعيناه ذات اللون الغريب كلما نظرت لها تقسم انها تختلف عن امس او انها تكتشف شيئ جديد بها،لربما هذا مايسمى بإنعكاس المشاعر وكل ماهو جديد على عيناه،وبعض الشعيرات البيضاء في ذقنه زادته جاذبيه.

رفع عدساته المُكبره عن انفه قليلآ لمستوى عيناه،ينظر لها مُبتسمآ،ثم وضع الكتاب على الطاوله واضعآ سبابته بين صفحاته حتى لايفقد الجزء المتوقف عنده،ثم مسح على رأسه التي تشبه السحاب في جمال شُعيراته البيضاء .
قائلآ" ما أجمله من صباح هذا الذي أخذ فيه قهوتي من يد زوجتي المسقبليه"

ضحكت اودري لتظهر تلك الحفره على وجنتها اليسرى واسنانها البيضاء ثم وضعت يدها على فمها كعادتها عندما تضحك مُغمضه عيناها قائله "الا تخاف من ان تسمعك إيڤا!؟"

سحب ميل كف اودري من الطاوله ثم رفعه لمستوى شفتاه ينظر في عيناها قائلآ"كلا، إيڤا زوجتي وحبيبتي الحاضر والماضي وسوف تظل ولن يشبه احد جمالها،أأخبرتك من قبل إن شُعيراتها البيضاء تجعلني اريد تقبيلها وعندما اخبرها بذلك تبكي قائله لقد اصبحت عجوز وسوف تتوقف عن حبي حينها افعل هذا"قبل ميل باطن كف اودري ثم اردف قائلآ" واخبرها:احببتك وانتِ فتاه جميله وسوف احبك وانت عجوز وسوف اظل اقع في حبك اكثر كلما ابتسمتي او بكيتي كطفلتي التي لم استطع اهدائها لكِ،ياطفلتي وحبيبتي وزوجتي توقفِ عن العبث بمشاعري وتوقفي عن جعلي ارتجف عشقآ كلما رأيتك"

ابتسمت اودري ثم مالت عليه مُقبله رأسه"اتعلم ان امنيتي هذا العام ستكون،ان امتلك رجلآ مثلك يعشقني عشقك للعجوز إيڤا خاصتك

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 21, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رائِحتَك قْهوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن