فوت بليز قبل القراءة...
طلبا و ليس أمرا
____________________________.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
......ماذا لو كانت الوحدة أنيسة الشخص...وحدها القادرة على فهم خباياه...و القادرة على تفهم تصرفاته..
ماذا لو كان هذا الشخص عينه منجذبا إليها..يصح نعته بكلمتين "عشيق الوحدة"..
في الحقيقة لا يحق لنا لومه...فما عساك أن تفعل لو وجدت نفسك مواجها لنفس ظروف ذلك الشخص؟
منبوذا و محتقرا.. نكرة و مقهورا...مستذﻻ و واهنا...و كأنك عالة على مجتمعك...رغم معرفتك التامة بكونك بريئا لم تخطئ بحق أحد...ففي ظل هذه الظروف لن تجد سوى الوحدة ملجأ لك...السند الوحيد الواقف بجانبك تحدثه في أي وقت و زمان...المؤنس الوحيد القادر على الاستماع لك و تحمل كل ما تشتكي منه جوارحك.....
لذا لا حق لك في أن تلومه ما لم تجرب إحساسه....
فقط توقف عن ذلك..بل توقفوا جميعكم عن ذلك..أنتم تجرحونه بقسوة...دون رد أي اعتبار لمشاعره..
أنتم تقومون بوصم جرح بليغ يستحيل علاجه مهما طال الزمن....رجاءا توقفوا .........
-------------------
حل يوم جديد، لتتسابق أشعة الشمس و تتراقص على طول المسافة الفاصلة بينها و بين سطح الأرض...
كان ليكون أي واحد آخر مكانها، سيستفيق من عالم أحلامه بسبب تلك الأشعة الذهبية المتسللة عبر نافذته لتدغدغ وجهه....فيستقيم ليحظى بحمام صباحي ينعشه، لحقه فطور قدم على المائدة بأناقة...ليتجه بعد ذلك قاصدا عمله، جامعته، ثانويته، و حتى اعداديته....و يختلف ذلك بالتأكيد حسب الأعمار....
فسر لي إذا حالة الصباح لدى كيم ديزي....
لم دائما ما تتمنى عدم حلوله؟
لم تكرهه و بشدة؟
لم و اللعنة تود الموت و بشدة أيضا؟
تساؤلات تفرض نفسها لتتبادر إلى ذهن أي كان..
تساؤلات نتجت إثر تصرفات و أفكار ديزي ...
ألا بد من الرد عليها؟..أم يعين علينا تجاهلها كالعادة؟لما يتوجب عليها دوما الاستيقاظ فجرا بطرق شنيعة بدل استيقاظها بعد بزوغ الشمس بسبب أشعتها...
لما لا تستيقظ إلا بعد تلقيها لعدة ركلات على بطنها، أو بعد استشعارها لمياه باردة تغمر جسدها الهزيل....لما لا تستفيق إلا بعد تعرضها لصفعات مؤلمة، فيزين وجهها المحمر آثار تلك الأصابع اللعينة....أو بعد استماعها لوابل من الشتائم و التوعدات التي تنهمر عليها و كأنها قامت بخطىء شنيع لا يغتفر...
لما و لما و لما.......
لما حياتها جحيم..بكل ما تحملها هذه الجملة من معانى..
أنت تقرأ
شيطاني العاشق OH.S
FanfictionONE SHOT : تمت لكل واحد منا حارس يراقبه.... بأي خطوة تقوم بها هو قد أدركها...بأي خطوة ستقوم بها هو قد علم بها..... لذا احذر.... قد تخبرني أن ما تقوله سخيف لدرجة أن الصغار سيتجاهلون ما تفوهت به و سيصنفونه ضمن قائمة أتفه الأشياء التي سمعوعها...