وبنص عتمة غريبة وبعد ساعة 1 بالليل قمت من نومي لحتى شوف من وين مصدر صوت يلي سمعتو وكان صوت قوي كتير كان جاي من مطبح بيتنا ما كنت بعرف اذا لازم ادخل ع مطبخ او لابس خوف كان مسيطر عليه وعلى تفكيري كنت بدي عيط وصرخ من شان يفيقو اهلي يسمعوا صوت بس حسيت اني مو قادرة احكي شي وانو في قوة كبيرة عم تمنعني من انو صرخ او في ايد محطوطة ع تمي مانعتني من نفس او لحكي.... رجعت ع غرفتي ونا خايفة ورجعت سمعت نفس صوت بس عملت حالي مو سامعتو وتشطحت بفرشتي وحطيت راسي تحت لحرام ورجعت سمعت نفس صوت بس هالمرا قرب عليه شوي وبوقتها خفت اكتر وصرت ارجف طالعت تلفوني طلعت ع ساعة لقيتها صارت 4 يعني بقي شوي ليطلع صبح بس رغم هالشي ماقدرت نام لحتى سمعت صوت اخي عم يفيق اهلي ع صلاة واجا لعندي يفيقني انا قمت دغري ع مطبخ لشوف من شو صوت بس مالقيت ولا شي مكسور وحتى ولا شي محرك من مكانو بس لقيت برادي مفتوحين ..
ضليت فترة ما اقدر نام بالليل يعني اسبوع نام وفيق بنفس وقت واتذكر يلي صار وضل فايقة ولصبح لمن يفيقني اخي قوم ع مطبخ ولاقي برادي مفتوحين صاروا كل يلي بلبيت يلاحظو انو عيوني مورمين كتير وانو اكلي قل كتير بس انا كنت انكر هالشي..
بالاسبوع تاني سمعت نفس صوت بنفس وقت بس هالمرا كان مصدر صوت من غرفتي مو من مطبخ ف انا خفت كتير وحطيت راسي تحت لحرام بس كل ما خاف صوت يقرب لعندي.. صوت متل ناس عم تبكي وتنوح ع ميت بصوت عالي كتير بس انا يلي ستغربتو انو محدا سمع غيري بالبيت لانو لو سمعوا كانو فاقوا .. للحظة قررت امسك تلفوني بس ما سترجيت. ارفع راسي من تحت لحرام وصوت كان كل حركة بسويها بصير يقرب عليه اكتر لهيك انا ماعاد تحركت لتاني يوم على صوت اخي بفيقنا ع اذان ورحت ع مطبخ بس برادي مطبخ كانو مسكرين بس رجعت ع غرفتي برادي غرفتي كانو مفتوحين سكرتهن وقلت بركي هاد الهوا. هو يلي فتحهن..
بيومها ما اكلت ولا شربت ولا حكيت ولا كلمة
بس كنت تعبانة وصافنة وعم اشرد مع حالي بس مع هيك رجعت ع غرفتي وستنيت للوقت محدد ساعة 1 نفس وقت كل يوم وصرت استنى لحتى يجي لصوت حتى اعرف من وين جاي وشو قصتو وفعلن ع ساعة 1 بزبط اجاني صوت من بعيد شوي خفت بس ضليت قاعدة ع ديوانة سمعتو قرب شوي وصارت برادي تفتح وصرت شوفهن شلون بفتحو من هوا قوي كان بجي عليهن بس كنت مو قدرانةة حس بشي غير خوف ولا قدانة احكي اي كلمة ووقتها سمعت صوت قرب اكتر وصرت احس كانو ع شباك الغرفة قمت بدون وعي وفتحت شباك الغرفة فحسيت هوا صار قوي كتير ودخل لجوا طلعت ع شباك دنيا عتمةة كتير ومافي حدا بشارع . لسا ما لحقت الفت نظري شفت قطةة واقفة ع شباك رجعت لورا وخفت بس قطة حطت عيونها فيني وكانو بدها تحكي شي رجعت وبدي بعد بس حسيت حالي مبسمرة بالارض ومفي اتحرك . لفيت وجهي لقيت القطة صارت ع تخت 😳 شلون دخلت وكيف؟¿ وشباك مسكر ومن وين ؟¿صارت الاسئلة تاكلني وما لاقي جواب
القطة قامت وصارت تمشي عادي بس عيونها كانو كبار كتير واجت لعندي ووقفت قبال وجهي ودمعو عيونها انا كنت اول مرا بحياتي بشوف قطة بتبكي قلتلها بتبكي ييي انا شو بحكي حالي قطة شلون رح ترد بس فعلن القطة رفعت راسها وشخرت بوجهي وقالت :(ببككرراا بنفس وقت) وختفت
انا ماعاد قدرت اتحمل من صدمة وقعت دخت وماحسيت لتاني يوم وامي بتقلي شو وقعك ع ارض
قتلها بجوز كنت بدفش ووقعت .. قمت ورحت ع غرفتي لقيت دم ع شباك مكتوب بكرا بنفس وقت
مفهمت شو يعني بس فضولي خلاني ضل سهرانة للساعة 1 من شان اعرف شو بدها من هاي القطة وع ساعة وخدة سمعت صوت نفسو بس قوي كتير كانو بغرفتي قمت فتحت برادي دورت ع قطة مالقيتها رجعت دورت عليها ع تخت مالقيتها ولمن درت وجهي شفتها قدامي وعم تطلع فيني بس هالمرا كان جسمها كلو دم وكانو ضربتها شي سيارة قامت قطة وقفت ع اجريها بس وقالتلي ااصحك تحكي لحدا يلي عم يصير والا موتك رح يكون بايدي قلتلها شو بدك مني طيب شو عملتلك قالتلي مو انا بدي منك قلتلها لكن مين قالتلي هو قلتلها طيب مي هو؟؟ وشو بدو؟؟....
#يتبع 🙊
أنت تقرأ
ضــلـع آإألـجــن
Mystery / Thrillerلربما كنت في يوم اخاف من تلك الاشياء الذي تسيطر علينا دون ان نشعر ولكن لم اكن اعلم انه عندما نخاف منهم يستطيعون التملك علينا انا اسمي ميس عمري 17 بدرس سنة بكلوريا بس يلي بصير معي بخليني اهمل كلشي بحياتي واتراجع بصحتي ??