love is love,01

565 21 40
                                    


Zayn

سارح ذهني منذ ذلك المساء الذي قالت لي أمي أن أذهب للمدرسة الثانوية..

المليئة بالأولاد المشاغبين و الفتيات الطائشات..

لا أريد حقاً الذهاب إليها، لقد اعتدت على المدارس الخاصة، و فوق كل ذلك هي ليست من المدارس التي أفضلها، إنها حقاً سيئة...

و لكن لأن أمي أرادتها فسوف أريدها، حسناً... ذلك حقاً مريع...

آآه... لقد انتهت إجازة الصيف و حان وقت المدرسة و الآن موعد الباص ياللقرف...

جلست في احد الكراسي الفارغة، بجانب النافذة..

لم يمتلأ الباص كثيراً، لأنكم طبعاً تعرفون طلاب الثانوية يذهبون الى مدارسهم اما على أقدامهم...

أو في سياراتهم، بكل بساطة من يركب الباص أحمق، وهذا ما أرادته أمي أن أفعل لذلك أنا هنا، يالحماقتي...

نزلت حتى وجدت نفسي امام المدرسة، اللعنة، لقد بدأت الحياة السيئة..

اني أكره قرارات أمي اللعينة، ماذا علي أن أفعل كل ما أريده هو رضا أمي وأبي ونهايتي ها هنا في هذا المكان..

لقد دخلت و أول شئ رأيته هو ذلك الممر الملئ بالفتيان المتنمرين على الطلاب المساكين و الفتيات التي كل ما يهمهن هو فقط الشبان و الحفلات و تلك الشورتات القصيرة الضيقة، آآه لقد سئمت من البداية، ما ان عبرت، حتى فاجأني مجموعة من الشبان لقد بدأوا في مضايقتي و الضحك عليَّ و طلبوا مني كل ما أملكه من مال، لكنني حاولت رفضهم و مقاومتهم حتى هلموا في ضربي..

ماذا افعل في بنية جسدي الضعيفة؟

و لكن، أنقذني جرس المدرسة و الأستاذ الذي كان يقول هيا الي الفصول، آه الحمدلله و الشكر على ما حدث...

دخلت فصل الكيمياء و رحب بي الأستاذ يما أني طالب جديد ...

جلست في المقعد الفارغ، طبعاً كان المقعد الأول، في وجهي الأستاذ، و في منتصف الصف اللعين...

تفقدت الصف بحذر عندما اشاح الاستاذ بنظره حتى وجدت...

---------------------------------------------------

هلاا

لقيت حالي كاتبة ذا من زمان، سو بنشره

كيف البداية؟

من اولها تنمر على زين و كذا..

توقعاتكم؟

زين؟

الاستاذ، فكركم مين..ترا ذا واحد من وندي..
الي ساعد زين^

المهم، كيفكم؟

تفاعلوا، ادري قصير لانها مقدمة بس..

اوعدكم بالافضل..

ان شاءالله 💗

احبكم



ريري✨

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 27, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الحب هو الحب  || Love is loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن