(recette biryani b djaj (hindi

27 0 0
                                    


biryani b dajaj bezaaf bnin :

elma9adir 9is 2 3ibad yaklou heta yecheb3ou ghir bih wela 3 yaklou w yzidou kech haja wahdokhra

-haba tomatich motawasta 9et3iha morsowat kima jat

-haba bsel kbira w 9et3iha twila nrml kima ta3 chekchoka

-2 fsous thoum mer7iyin

-chwiya zanjabil mer7i ( nos moghref kbira ) w ida makach dirih poudra mghirfa sghira

- hchich chorba chwiya berk w 9et3ih mlih

- na3na3 wela z3itra w rand mohim lahchawech li hebiti diri chwiya berk

- 2 kisan roz nrml machi hadak li yji mfewer , egheslih mlih w dirih yetchemakh 10 min

-djajd li 3endek w min a7san fkhad wela jnah homa li yjou bnan

-ras har 9et3ih w ida mathebich l7ar matdirihch

-bata yahoort nature .

-les epice : mel7,9erfa, felfel aswad,kemmoun,korkom,felfel har, ras hanout,thoum,jouzat etib ( ida ma3endekch haja fihom nrml )

* haja lewla diri borma ta3 lma teghli w dirilha chwiya melh w 9erfa w moghref zit w ki teghli ferghi fiha roz hadak w tkoni safitih m lma ta3ou apre herki chwiya w khelih ytib matghetihch w mera 3la mera herki heta tchoufih tab machi heta yweli 3jin yedi wahd 10 min berk , apre nahih w dirih f keskas yo9tar w khelih matghetihch khelih yebred w mindak herkih b yedek bech mayjich yetlasa9 ..

* f nafs we9t jibi me9la kbiiira li 3endek wela kesrona kbira machi borma , diri fiha wahd 3 mgharef kbar zit w diri bsel li 9eta3tih m3a melh w felfel aswad , 9erfa,kemoun,zanjabil,thoum,ras hanout,jouzet tib, w herki kolech w nar tkon motawasita , apre diri l7ar w ljaj w ghetih khelih yet9ela mlih mlih ki tchoufih t7amer diri hadik tomaticha m3ah w zidi la7chawech kamel w khelti mlih w ghetih khelihom ytibou w ida chefti khas zit zidi zit , mohim ki tdob tomatich ga3 diri bata yahoort w herki mlih w zidi korkom w felfeh har w kheltih heta t7esih tab w ida ljaj matablekch nrml nahih w dirih f four yethamar mais matkhelihch heta yenchef w ki ytib kolech rej3i hadak ljaj l me9la w nar tkon cha3la mais machi 9awya , jibi hadak roz li ykon nchef w bred chwiya w dirih melfo9 w dirih mferfeth machi m3ejan heta tgheti bih kolech apre ghetih w khelih wahd 5 min , apre tefi 3lih w kheltih m3a hadik la sause b moghref heta yetlewen ga3 roz , w chahiya tayiba .

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jan 30, 2018 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

recette l li rahom hayrin wech yteybouWhere stories live. Discover now