بارت 3: فقدان الأمل، مشكلة الأزل

74 3 6
                                    


  *لم أظني يوما سأنحدر إلى قمة الإنحطاط، بسبب قرار لم أتخذه بنفسي، بل اتخذه غيري متعمدا تدمير آمالي، و تخييب أحلامي، مدمرا لحياتي، و جعلي أضحوكة بين كل رفاقي، بعدما كنت في صفوة الذكاء، و قمة النجاح، فهل ما يكلله لي الزمن الأكال؟ وحيدة في الأدغال، أو مختفية بين الظلال، فأين أنا وسط هذا الجدال، مقيدة بهذه الحبال، قاسية كمتانة الجبال.

  *أين أنا وسط هذا العالم الكبير؟ هل في الأفق أو في الجحر الصغير داخل الظلام الدامس أو الموت المقيت.

  *الموت يقتلني، و الخوف يدمرني، و الألم يتغللني، و الظلام يأسرني.

  *الخوف و الضعف أسوء شعور، و الإحباط أسوء الأمور.

  *ليت الخيال يصبح حقيقية، فأحقق كل أحلامي البسيطة، مبتعدة عن الحقيقة، المرة المقيتة، مدمرة السفينة، التي تبدوا فيها أحلامي البسيطة، مختبئة مسكينة، من الخوف و الضغينة، لأخرجها إلى نور السكينة، فتألف بين نجوم المدينة، و تبدوا في الليل كزينة، لحفل الحياة المضيئة.

  *بعد ضياع الحروف، ز تكتثر الظروف، و انتشار العزوف، عن تقديم المعروف، للطالب الشغوف، و الطير المجروح، و القلب المبحوح، و اللسان الفصوح. استسلم للحزن، ناسية الحب، فاقدة الأمل، فأتعثر على كتاب، عنوانه الأمل رحاب، موجود كالسحاب، منتشر في كل العباب، يعيش في جسم الإنسان و يموت حتى انتهاء فترة الحياة.

  *ما لي و ما للألوان، تختلف مع اختلاف الزمان، فالأزرق لون الحزن الفاحم، و الأبيض لون الإسترخاء القائم،  أما الأحمر فلون الحب الحائم ، و الأسود لون الجحيم القادم ، و الأخضر لون الربيع الدائم،  و الوردي لون الفرح العائم . فهذه الألوان،  جاءت معبرة عن حياة الإنسان،  يستحيل معها العيش الهوان ، فالدنيا كلها ألوان،  إستمتع بها و انسى فقدان الأمل ، فليس له اي لون.


                                                    ♡♥♡♥♡♥♡♥♡♥♡♥


                               ارجوا كتابة تعاليقكم بين السطور او في الاسفل فرايكم يهمني  

خواطر في بحر النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن