The Sweet Ending (شوقا & هاي مي)

3.2K 108 17
                                    

هذا الون شوت راح يكون تكمله للاحداث الي صارت في رواية .. انتي لي .. فايتتيننغغغ ييربوونن 😚😚😙😙
.
.
.
.
.
.
دائما يحصل هذا ،،
عندما تكره شيء لاكن في اعماق قلبك تحبه ،،
صحيح انه يمكن ان يجعلك تبكي لانه جرحك لاكنه يكون شيء جميلا في النهايه 🙇،،

...
هاي مي : يااه .. اون بي-اه .. هل تعتقدين ان شوقا سيحظر ..
اون بي : اووه .. مالذي يجعلك تعتقدين انه لن ياتي مثلا .. اووه .. هل هناك شيء بينكما ؟
هاي مي : ي .. يااااه .. سولماأاا تشه .. كينيانن (وسكتت)
اون بي : كنتشانااا .. اعلم انه متعجرف جدا .. وايضا .. ليس اليوم سنجتمع
هاي مي : بووه .. تشه .. متعجرف قليلة عليه هه .. ديه ديه باجا
اون بي : لا يهم .. مارئيك الان ان نذهب عند جون را اوه .. لقد اشتقت ليوريي و التوئمين
هاي مي : اوه صحيح نادوو .. مارئيك ايضا ان نحظر معنا الجاجاميونغ
اون بي : دييه فكره رائعه ولا يمكننا ان ننسى الكيمتشي ايضا هههه
هاي مي : بالطبع .. صنعناه من اجلها هههه .. هيا بنا .. (بدلا ملابسهما وذهبتا الى منزل جون را)
اون بي : 😰 يااه فلنتصل عليها اولا اوووه .. ليس كالمرة الاخيره التي فاجأناها بحظورنا من دون ان نكلمها ..
هاي مي : ها ها هااا .. لقد فعلت بالطبع .. (اخبرتم جون را انكم ستاتون) .. هههه اتمنى ان لا يحصل مثل تلك المره .. (نظرو لبعض وضحكو) ااااههه ياااه لما تضحكيين اووه
اون بي : هههههه بسبب تفكيرك ههههه لا داعي بأن اشرح اكثر هههه
هاي مي : هاااييشش .. بونتييي هههه .. (اتصلتو على جون را وتأكدتم انها مستيقظه وكوك ليس في المنزل ههيهيهيهيههههه) .. ارسو سنمر عليكي اووه
جون را : دييه .. (اغلقة السماعه وبعد دقائق رن الجرس) اوووه لقد اتو بسرعه ههه ايسايغيه *هذا غريب* .. (فتحت الباب وكان كوك) اووه نووو .. بويادونقويااا ..
كوك : وييه .. الم تشتاقي الي ..
جون را : انييا .. كينديي اليس من المفترض ان تكون في الشركه ..
كوك : لقد انتهيت فعلا .. (دخل وهو يحظنها و اغلق الباب ورائه) .. لماذا هل هناك مشكله
جون را : لاا ليس هناك مشكله .. فقط الفتيات سيأتون ..
كوك : فلياتو اذا .. ان البيت مرحب بهم ..
جون را : اووه دييه .. لاكن..(قاطعها كوك بتقبيلها بما ان الاطفال ليسو في المنزل) .. يااه .. توقف سياتون في اي لحظه ..
كوك : لا يهم .. بما اننا وحدنا الان .. 👿💏  (ابتعدا بسبب الجرس ههه) .. بويااههييشش ..
جون را : اووه لقد اتو .. تشه لما انت مستعجل دائمه همم ..
كوك : اكره عندما يقاطعنا احد .. (فتح الباب بقوه) اووؤ
هاي مي : مرحبا .. هل تمزح معنا
كوك : انيا .. ههه مرحبا تفضلو ..
جون را : اووه مرحبا هاي مي-ااه اون بي-ااه ههه
اون بي : لقد اخبرتينا ان كوك ليس بالمنزل مالذي حصل ..
جون را : اوه هه لقد انتهى من العمل مبكرا .. هذا كل مافي الامر ..
هاي مي : هذا حقا غريب ..
ا

ون بي : حسنا لايهم .. والان دعونا نأكل لقد احظرنا الجاجاميونغ و الكيمتشي البارد .. من اجلك اوني ..
جون را : كومووو ههه .. اوه هيا فلتدخلو ساحظر طاولت الطعام ..
هاي مي & اون بي : دييه نحن سنرتب الطاوله .. (وذهبو الى غرفة الطعام)
جون را : تشاقياا .. هل يمكن ان تساعدني قليلا ..
كوك : بالطبع .. (لبس المريله الخاصه به هههههه اجل له مريله خاصه له) .. اوه تشاقياا إن شوقا هيونغ سيأتي لتناول الغداء اخبرته بان ياتي هو و الاعضاء لاكن البعض منهم مشغول
جون را : اوه ارسو لاكن لا نريد ان نتاخر على اطفالنا اووه ..
كوك : بالطبع .. (انتهو من تحظير الطعام و رن الجرس) اااه .. انا سافتح .. (فتح الباب لانه يعرف من) هيونغ .. مرحبا بك تفضل .. اين تاي .. الم يقل بانه سيأتي ..
شوقا : مرحبا .. لقد ذهب عند جدته .. وانه يعتذر منك لا اعرف لماذا ..
هاي مي : جونغكووك .. (وهي تتجه اليه لم ترى من الذي اتى) ان جون را تريد ان تحظر... (توقفت عندما رئت شوقا .. هااايشش مالذي اتى به هنا اااه😬😥) ..
كوك : بوه ..
هاي مي : ا .. ان جون را تريدك فقط .. (بتردد بسبب شوقا .. وذهبت)
كوك : اوه ارسو .. هيونغ فلتدخل لقد وضعنا الطعام هيا تفضل ..
شوقا : حسنا ..
جون را : يااه .. اين كننت ..
كوك : اهههه بياني لقد فتحت الباب لهيونغ
جون را : اووه حسنا انت فلتخرج الذي طبخته ههههه وانا ساهتم بشوقا .. مرحبا سنبانييم
شوقا : ياااه .. لا تناديني هاكذا .. لست كبيرا جدا ..
جون را : اووووو ههههههههه انك الجد هنا الا تعلم ههههههه .. بياانيي تفضل بالجلوس
شوقا : كوموو .. لقد احظرت مخلل امي صنعته من اجلكما .. (يمد يده)
جون را : اووه هذا لطفا منها اوصل تحياتي لها .. (تاخذه منه)
شوقا : دييه .. (الكل جلس باستثناء اصحاب المنزل ههههه) يلدرااا اين انتم .. سيبرد الاكل
جون را : حسنااا .. كوك انتبه .. دعه من يدك انا ساحظرها انت اذهب واجلس
كوك : ارسوو بياني ..
جون را : ههههه ياااه .. كنتشانناا .. اذهب واجلس .. (جلس كوك و قامت هاي مي و اون بي)
هاي مي : يااه دعي منكي هذا .. انا ساحظره ..
اون بي : اوني انا ساضعه في الطاوله انتي ساعدي اوني بان تحظريها للطاوله هههههه
هاي مي : هههم اووه .. ياا جون را هيا ..
جون را : ارسوو بيااني فقط ساضع ما احظره شوقا ما اعدته والدة شوقا
هاي مي : انا ساحظره انتي اذهبي (ذهبت جون را واحظرت هاي مي المخلل) واااه انه يبدو لذيذا ممم (اكلو ورفعو طاولة الطعام) يااه جون را .. انا ساحظر يوري اووه وانتما اذهبا لميون وشون اووه
جون را : حسنا ..
كوك : اذا اذهبي انتي و شوقا هو ايضا سوف يذهب ليحظرها (يقصد هاي مي)
هاي مي : بوووه ويييه
كوك : .' - ' ويه ويييه هههه
هاي مي : هااييشش حسنا ساذهب اون بيااه هل تريدين الذهاب معي
اون بي : انيياا ساذهب للمنزل وانام .. الى اللقاء (وذهبت من دون ان تعطي فرصه لهاي مي ان تتكلم)
هاي مي : لقد .. تركتني بالفعل ..
شوقا : يااه هل سوف تذهبيين .. اخبرني كوك
هاي مي : ا .. اوه .. دييه (ركبتو السياره وبدء يالمشي ببطىء شديد) .. يااه فلتمشي مابك ..
شوقا : انا هاكذا امشي ..
هاي مي : اااههههههههههه. ت .. تمزح ههه معي ارجووك انا ساقود بدلا عنك .. لن نصل ابدا ليوري سنتاخر .. (اوقف السياره وخرج منها)
شوقا : حسنا فلتقودي بدلا عني (خرجت هاي مي وجلست في مقعد السائق بتعجب)
هاي مي : ج .. جينجاروو ..
شوقا : دييه .. لقد تعبت هيا فلتقودي لنصل الى يوري في الوقت المحدد
هاي مي : د .. دييه (مازالت تشعر بالتعجب حتى وصلو الى روضة يوري خرجت هاي مي و شوقا من السياره و دخلو للروضه ينتظرون يوري) اووه لقد وصلنا في الوقت المحدد ..
شوقا : دييه ..
هاي مي : هل ترى يوري
شوقا : همم .. انياا .. اووه انها هناك سااشر لها .. (يلوح ليوري بيده) جونغ يوريااااااا .. يووريييي يووقييووو ..
يوري : اوه .. اوووه ااجااششيييي ... (تجري وهي تبتسم)
شوقا : لقد اشتقت اليكي ايتها الصغيره (يحظنها)
يوري : وانا ايضا اجاشيي ..
هاي مي : يوريي .. الم تريني ..
يوري : اووه ااوننييي يبووقووششيببتااااا (وتذهب لحظن هاي مي) واااه انا حقا سعييده لانكم هنا لاكن اين ابي .. انه دوره اليوم لياتي ..
هاي مي : هههه انه في المنزل .. اخبرناه اننا سناتي لاخذك اليوم .. وهم ذهبو ليحظرو التوئمين
يوري : وااه هذا يعني اننا سنذهب معا .. يياااايي جواااه (هاي مي و شوقا يضحكان لظرافتها)
شوقا : هيا بنا .. سنذهب للمنزل لكي لا يقلقا والديكي ..
يوري : دييه .. (ذهبو الى البيت وادخلو يوري)
شوقا & هاي مي : الى اللقاء
كوك : الن تدخلا ..
شوقا : انيا ساذهب للبيت و اوصل هاي مي .. (هاي مي انصدمت لانها كانت تظن انها فقط ذهبا معا ليحظرا يوري وكلا يذهب في طريقه) .. الى اللقاء (ينظر ل هاي مي) كاجا ..
هاي مي : ا .. اووه (pov : مالذي يحدث له .. اااه مستحيل اندوييه)
كوك & يوري : الى اللقااء ..
شوقا : ااء هاي مي .. هل .. تريدين ان اوصلك .. (pov : مالذي يحدث لي اااه هل حقا انه .. 😲 منذ فتره طويله لم اشعر بهذا الشعور)
هاي مي : ااوه دييه .. ك .. كنتشانا .. (لان تعابير وجهه اصبحت مثل هذا 👈😲 ولانه بدء يصبح لطيف في محادثته لكي)
شوقا : بوه .. ااههههه دييه كنتشانا كنتشاناا .. هل~ تذهبين معي لشرب كأس من القهوه ..
هاي مي : ب .. بووه (بصدمه )
شوقا : ارجوكي .. اريد ان اعتذر لكي عن كل مره جعلتك تغضبين فيها او جعلتك تكرهينني و حزينه بسبب كلامي و تصرفاتي .. انا حقا اسف .. اكره عندما اجرح شخصا احبه بغير قصد .. هل يمكنكي ان تشربي كاس من القهوه .. و لتكن هذه بدايه لصفحه جديده بيننا ..
هاي مي : ... (لم تتفوهي بكلمه من صدمتك) مهلا هل قلت للتو انك لا تحب عندما تجرح شخصا تحبه ..
شوقا : اجل .. انا احبك هاي مي .. لم اكن اعرف كيف اخبرك .. لذالك كنت استمر باستفزازك واغضابك لاكن لم ارد ان اجعلكي تكرهينني .. فانا لا اعرف كيف اعبر عن مشاعري .. (ضغط على شفتيه السفلى .. نظر للاسفل و هو يحك رقبته) ..
هاي مي : لا .. اصدق ما .. سمعته للتو .. هل .. انا احلم .. بيااني لاكني لم استوعب ما قلته حقا .. (سحبكي شوقا بقوه الى احظانه و يشد في حظنك اتسعت عينا هاي مي وهي لا تصدق ما يحصل .. هاي مي و شوقا كييف ؟!)
شوقا : منذ مده طويله وانا اريد ان اجعلكي بين احظاني ..
هاي مي : ب .. بوراقو (بتعجب .. الى ان ابتعد منها و طبع قبله عميقه حتى ابتعدا منها ليتنفسا)
شوقا : هل .. مازلت لا تصدقين .. (ينظر الى هاي مي و يبتسم)
هاي مي : بلا .. صدقتك .. ا .. اوبا (بهمس احمرت وجنتيها وما زالت لا تصدق واااه)
شوقا : بووه مالذي قللته للتوو
هاي مي : اوبااا
شوقا : اااه يا قلبيي .. ما الطفها عندما تخرج من شفتيكي (يقرص خديكي ويحظنكي ) لا اظن اني سوف ابتعد حقا
هاي مي : اذا .. دعنا لفترى هاكذا (ما ان بادلتيه الحظن حتى بدئت دموع هاي مي بالنزول وشعر بها شوقا وهي تشهق) ..
شوقا : هاي مي .. كنتشااناا .. (ويرفع وجهها وهو ممتلئ بالدموع ووجهها الذي اصبح احمر اللون) لماذا تبكييين هل من خطبا ماا .. اخبريينييي
هاي مي : انياا *شهقه* فقط .. انا اشعر بالفرح .. ااهيييي ..
شوقا : اذا لماذا تبكين ..
هاي مي : انه .. بسببك اههييي اههيي .. *شهقه* (من بين صوتها الباكي يتسلل صوت ضحكاته التي تنبع من قلبه من لطافتها وبرائتها حتى يبادر في حظنها مرة اخرى لتهدء)
شوقا : انا اسف مرة اخرى سوف اكون اكثر لطفا في المستقبل .. وسافعل اي شيء من اجلك لكي لا تحزني مرة اخرى ..
هاي مي : وانا ايضا ساحاول ان اتفهم ضروفك لكي لا يزداد عليك الضغط .. اوه
شوقا : اووه شكرا يا الهي انك جعلت هذه اللحظه تاتي .. هل تعلمين منذ متى وانا انتظرك لكي تفتحي قلبك لي ..
هاي مي : هممم .. هل كنت تنتظرني حقا .. منذ متى ..
شوقا : منذ 6 سنين ..
هاي مي : ب .. بووووه .. س .. سولماا .. لماذا لم تخبرني .. انها 6 سنين هل تعلم .. هل ظللت تنتظرني كل هذه المده .. (دمعت عيناها وضربته على صدره بخفه) ايها الوغد ااههييييييي .. انها مده طوييللههه ااهههييييي .. انت تحبني حقا
شوقا : وهل يمكن ان اكذب في ذالك كم مرة يجب علي ان اخبرك ... احم .. اذا .. هل نذهب لمكان ما معا ..
هاي مي : كرووم (هزت رئسها وذهبو الى مقهى) .. كومووو لقد كان ذالك لطفا منك ..
شوقا : ا .. انيميدا ..(قالها وهو يحاول اخفاء خجله وراء برودته)
هاي مي : ههههههه كيوبتااا ..
شوقا : ب .. بوووه .. لما تضحكين ..
هاي مي : هههه ان شكلك لطيف وانت تحاول اخفاء خجلك ههه كيووو..
شوقا : تشه .. ه .. هيا ينا سيحل الظلام ..
هاي مي : دييه .. (اقتربت ببطء لكي تمسك بذراعيه و تتكء على كتفه) .. احم .. لنذهب .. ا اوبا 🙇
شوقا : ا .. اووههه .. هل .. انتي متفرغه غدا ..
هاي مي : امم .. مولا .. لا اظن ذالك .. لماذا ..
شوقا : فلتتفرغي لي اذا اووه ..
هاي مي : ههه ارسوو .. كيندي .. ويييه يوو 
شوقا : هم .. اريد الذهاب الى مكان ما وانتي معي اوه .. انه مكان جميل ..
هاي مي : جوومملل .. واااه ارسووو .. (اوصلكي الى البيت ودعتي شوقا وذهب) .. اااه انا حقا لا اصدق 🙊انا & شوقا = 💑 اااااه ههههه (دخلتي البيت حتى استقبلتكي اون بي) ااه كابجاقياااه ..
اون بي : فلتخبريييني بسررعه .. من هو هذا الشخص اووه وايضا لما انتي سعيده هاكذا اووه هيا هيا بسرعه اخبريني اااه لم يكن علي تركك وحدك ..
هاي مي : يااه .. ما بك .. ساخبرك كل شي .. لن تصدقي ما لذي حصل اااه
اون بي : يااه لما تصرخين .. ستخرج اعينك من مكانها ههه وايضا وجهك هل انتي متعبه انه يبدو احمر ..
هاي مي : ياااه .. توقفي .. تعالي ساخبرك كل شيء (خلعت معطفها وجلسو في الصاله واخبرتها كلل شيء ) .. هذا ما حدث ..
اون بي : ~OMG OMG MOG لا اصدق حقا .. شوقا مين يونقي بلحمه ودمه و بكامل قواه العقليه  .. يقول هاكذا ..
هاي مي : دييه ههه وايضا غدا سنخرج معا .. ااه لا اصدق .. ..
اون بي : واااه انه حقا يحبك كل هذه المده .. ماذا سيحصل لي انا هممم ..
هاي مي : يااه لن يحصل شيء ههه مابك .. هيا لا عليكي .. اريد ان انام لاني اشعر بالتعب واريد ان استيقظ مبكرا ..
اون بي : اووه ارسوو .. وانا ايضا ساخلد للنوم .. فايتييينغ اوننيي ..
هاي مي : ديييه كيريقو نو فايتيييننغغغ ... (في ذالك الصباح استيقظت هاي مي والسعاده تغمرها لانها ستذهب في موعد مع اوبتها ووااوو ) اااه ايقي اتشيم نومو ارامداو .. (اطلقت ضحكه لطيفه حتى استيقظت واستحمت وهي تجفف شعرها رن هاتفها ردة عليه ) يوبوسيوو ..
شوقا : انها اروع يوبو .. سيو  سمعتها في حياتي ..
هاي مي : اوه اوباا ههه جون-اتشيمي-ييوو *صباح الخير*
شوقا : ااا ايقون وانننجا تيبااه اتشيميو .. جينجاا .. ااه
هاي مي : هههه كوموو
شوقا : امم هل فطرتي ..
هاي مي : انياا .. (دخلت اون بي وهي تقول لها هيا سنذهب لنفطر) اووه
شوقا : يااه .. ستذهبين معي الان اووه هيا انا في الاسفل انتظرك
هاي مي : جوممل .. ارسوو تشام-شي-مان-يو *انتظر لحظه* (لبست ملابس لطيفه ووضعت قليلا من مرطب للشفايف بنكهت الفراوله وخرجت) اون بي-اااه بيااانيي ساخرج مع شوقا للافطار
اون بي : تشه لا عليكي لا بأس .. ساخرج وافطر وحدي ههه
هاي مي : بياانيي في المره الاخرى سنخرج معا اعدك ..
اون بي : لن تكون هناك مرة اخرى .. هاااييشش لا اصدق اصبحتي مثل جون را اوووه ..
هاي مي : بياانيي .. حسنا الى اللقاء. ..
اون بي : مهلا ساخرج معك .. (ارادة ان ترى فقط ردت فعلها عندما تخبره وكان مثل ما تخيلته وضحكة) اههههههههههه ما بال هذه النظره .. وكان احدا خطف شوقا من امامك هههه ياااه لا تقلقي .. فقط سانزل معك و اودعكما ههههه هاايششش جينجااا ..
هاي مي : اااه لقد اخفتني حقا ههههه .. هيا بنا ..
اون بي : دييه .. (نزلاتا مع بعضهما) وااااه شوقا سينبانييم انت حقا رائع .، (وتصفق)
شوقا : اوه مرحبا .. هههه وهل تعلمين ذالك الان ..
اون بي : هاااييشش تشه لايهم .، دائما ما اكون الاخيره في كل شيء .. حسنا ساترككم الان فاينييتتغ ..
شوقا : او .. مابها ههههه
هاي مي : كنا سنخرج معا .. لاكن~ (نظرت لشوقا وفهم قصدها)
شوقا : اااه .. سيلبوني *هذا محزن* كنتشاانا كاجا ..
هاي مي : ديه  (وذهبا ليفطران معا .. اما عند اون بي ..)
،،
اون بي : اااه لما علي تحمل ذالك .. هممم (وهي في المقهى)
النادل : احم .. صباح الخير انستي .. ماذا تريدين ان احظر لكي .. (مع ابتسامته ظهرت غمازاته اااه)
اون بي : اوه (كنت منسدحه على الطاوله وافكر في الزوجين المستقبلين وكيف ساعيش وحدي ااه حتى اتى ذالك النادل الوسيم يريد ان يحظر طلبي ااه يبدو انه جديد هنا واااه هل .. هذه غمازاته انها جميللهه لدي مثلها لاكن للاسف في جهة واحده اما هو 😍 في كلا خديه)
النادل : احم عفوا انستي هل من خطبا ما ..
اون بي : اوه .. اااه اا .. انني .. انت جديدا هنا اليس كذالك .. لم ارك من قبل ..
النادل : اجل .. (ابتسم لها) ..  كيف اخدمك .. يا انستي
اون بي : اوه .. ديه اريد كوبا مع القهوه مع كروسون من فضلك (بادلتيه الابتسامه وما زلتي تتاملين في غمازته حين يتكلم وهو يبتسم)
النادل : اووه .. سيكون جاهز في اقل من خمس دقائق .. (وذهب)
اون بي : اااه مابه عقلي ههااايييشش .. يا الهي .. ااه انه لطيف جدا .. اتمنى ان يوضفو اوناس مثله ههه كيو وو .. (اتكئتي على يدك وانتي تبتسمين تفكرين فيه .. اااه مالذي افكر فيه بجديه تشاههه هل انا ضعيفه لهذه الدرجه .. بمجرد ان يبتسم لي شخصا ما افكر هاكذا تااههههه لماذا هاكذا .. وقاطع تغكيرك النادل)
النادل 2 : اوه مرحبا .. لقد احظرت لكي طلبك لاني علمت انه انتي ههه
اون بي : اوووه دييه كوموو كيندي .. سوكين .. من ذالك النادل هل هو جديد هنا صحيح ..
سوكين : اووه اننيااا .. (اقترب منك من بعيد وكأنه يهمس) انه مدير ومالك هذا المطعم ..
اون بي : بووه جوومملل .. لم اره ابدا .. هنا غريب ..
سوكين : ديه هو لا يحب الخروج كثيرا .. ااه صحيح ..
اون بي : وييه ..
سوكين : اين هيا هاي مي-شي لا اراها هنا ..
اون بي : اااه لا علييك انها مشغوله قليلا .. ولا اعرف الى متى .. يااه .. انه ليس وقت استراحه .. لديك عملا تفعله هيا اذهب ..
سوكين : اوووه انتي محقه ههههه الى اللقاء .. (ذهب وفطرت اون بي بسلام .. اما عند الكوبلز)
..
شوقا : يااه .. هل اعجبك حقا ..
هاي مي : دييه .. هههه (يتأمل هاي مي وهي تضحك ..)
شوقا : (pov : كيف تحملت ان اجعلها تبكي وتعاني بسببي 💔) هاي مييااه .. هل انتهيتي
هاي مي : دييه ..
شوقا : هيا سوف نذهب ..
هاي مي : الى .. اين .. (بحيره)
شوقا : هناك شخصا اريد ان اعرفكي اليه وهز متحمس جدا لمعرفتك ..
هاي مي : ب .. بووه .. نوقو .. اوه
شوقا : ستعرفين .. (شابك يدك و ابتسم لكي) كوبجوماا .. كاجا .. (ذهبتم ووصلتم الى احد المنازل وطرقو الباب حتى فتحت امرئه ليس كبيره في السن لاكنها كبيره ) مرحبا اوما ..
الام : اااه ابني مرحبا تفضلا .. هل هذه هي ..جبيبتك .. (بملامح فرح وهي تغمز)
شوقا : ا .. اوماا .. اجل انها هيا ..
هاي مي : مرحبا بكي يا سيدتي انا غو هاي مي تشرفت بمعرفتك .. (ابتسمتي لها وهي عرفت عن نفسها وادخلتكما كانت في قمت الفرح) ..
الام : مرحبا بكي يا ابنتي .. تصرفي وكأنك في منزلك .. اووه .. احم ماذا تحبي ان تشربي ..
هاي مي : اوه لا داعي لان تتعبي نفسك يا سيدتي لست بحاجه ال.... (قاطعتكي الام)
الام : ابنتي العزيزه .. لا تناديني بسيدتي ارجوكي .. ناديني باوما اوه اذا كان هذا يريحك
هاي مي : ا .. اوه ب. بالطبع اوموني (بخجل)
الام : تشارنداا .. هههه حسنا اظن اني سوف اعد بعضا من شاي الاعشاب اوه .. انه مفيد للصحه
هاي مي : دييه .. كامساهيداا .. (و ذهبت الام) .. وااه شوقا ان والدتك لطيفة جدا .. عكسك تمااما
شوقا : يااااه .. انا ايضا .. لطيف لاكن ليس مثل والدتي .. سوف ترين ذلك
هاي مي : ههههه .. يااه مابك فجئه هههه بياني تشه ..
شوقا : انا وولدتي نعيش وحدنا ..
هاي مي : اوه .. لاكن ماذا عن والدك
شوقا : لقد توفي وانا في 13 من عمري ..
هاي مي : ا .. ااووه بيانيي جينجا بيانيوو ..
شوقا : كنتشاناا ..  (واتت والدة شوقا ومعها الشاي وشربتوه واستمتعتو مع بعضكم واحبتكي جدا والدة شوقا)  اوما .. شكرا لكي .. سوف نذهب الان اوه ..
الام : اووه .. لقد استمتعت حقا بقدومك مع من تحب يا ابني .. فلتزورينا مرة اخرى هاي مي ابنتي اووه
هاي مي : دييه سافعل ..
شوقا : هيا بنا (ذهب ليشغل السياره .. لاكن الام اوقفتكي)
الام : هاي مي عزيزتي .. هل تعلمين كم انا شاكره لكي لوجودك في حياة ابني .. لقد كان لا يتحدث كثرا وكان يجرح الناس بكلامه منذ وفاة والده .. لاكنه اتى فجأه الى البيت وهو سعيد لا اعلم منذ متى لاكنه لاحظت انه في تحسن كبير .. انه سعيد معك نل تعلمين ذالك
هاي مي : وانا ايضا .. اوموني ..
الام : لقد تغير جدا .. فلتبقي بجانبه ارسو ..
هاي مي : اجل .. بالطبع سافعل ذالك .. لن اتركه ابدا .. (حظنتها الام انصدمت هاي مي وبادلتها الحظن) .. حسنا ساذهب الان شكرا لكي .. الى اللقاء
شوقا : هه .. لقد احبتكي امي جدا ..
هاي مي : ديه .. انها لطيفه وجميله .. انا ايضا احببتها ..
شوقا : ... ديه (اخرج هاتفه وارسل رساله جماعيه وكانت : يالدرااا فلنتجمع في مقهى***الاااان .. حتى انها جائت لهاي مي)
هاي مي : اوه .. ويه كابجاقياه *لماذا فجأه* .. هل من خطب ما ..
شوقا : اانيا .. فقط .. انها .. ااه .. احم .. سنصل وستعرفين ..
هاي مي : ا .. اووه ..(شعرت بالغرابه لاكنها لم تهتم حتى)
جيمين :  اوه .. اون بيااه .. انيووو .. (دخل المقهى وهو ياشر لها)
اون بي : اووه انيوو اوبا *بقصد انه مثل اخاها*
جيمين : وااه هل وصلتكي رساله ايضا
اون بي : دييه .. في الواقع لقد كنت هنا حين اتتني الرساله ههه
جيمين : اووه .. هل فطرتي وحدك اين هاي مي ..
اون بي : ااه .. انها مع من ارسل الرساله (بهمس مع ذي النظره😒😮)
جيمين : بوه .. (لم يسمع ما قالت في هذه اللحظه دخل نامجون و جيهوب) .. اوه .. لقد اتيتم ..
نامجون. : دييه مرحبا ..
جيهوب : مرحبا يربوون ..
اون بي و جيمين : مرحبا ..
جيهوب : هل تعلم لماذا ارادنا شوقا هاكذا فجأه
جيمين : انياا لا اعلم لماذا
اون بي : انا ايضا .. يبدو انه امرا مهم
نامجون : اوه .. يااه .. اين هاي مي .. اوه
جيهوب : صحيح لم اراها معك ..
اون بي : يااااه لما كل من يراني يسأل هن هاي مي تشه انها ليست هنا وليست معي هم (زفرت بغضب😤)
جيهوب : اوه بياني اون بي .. لا تغضبي مني اوه
جيمين : ياه ياه اون بيااه .. ما رئيك ان اطلب شيء لذيذ لكي اوه
اون بي : .. (نظرت له وهي تتصنع الغضب) حسنا .. اريد موكا بارده اذا سمحت
جيمين : حسنا لاكن اولااا .. (نظر لاون بي بتلك الابتسامه البلهاء و التي جعلت عينيه تختفي فهمته او بي ما يقصده)
اون بي : هههههه ارسوو اوبااا هل يمكن ان تحظر لي موكا بارده .. (تشابكين يدك وتنظرين له بطفوليه) من فضلك
جيمين : بالطببععع ساحظر اي شيء لطفلتيي ههههه
اون بي : ياااه انا لست طففله .. (بنبرت غضب ممزوجه بلطف ماعرف كيف بس المووهيييمم ههههههه افهموها)
جيمين : بلا انتي كذالك (يقلدها بسخريه و ذهب)
نامجون : يااه ماذا عناا ..
جيمين : انا فقط احظر لطفلتييي ههه ..
نامجون : هاايشش ذالك الولد ..
جيهوب : فلتطلب من النادل ههههه ليست بالامر الصعب ..
نامجون : واااه انت محق هههه كيف لم يخطر ببالي
اون بي : هاااييششش هههههه اين هو عقلك في الاوقات العصيبه مثل هذه هههههههه (في هذه اللحظه وصل تاي و جين)
تاي : مرحبباااا يربوون ..
الجميع : مرحبا (ذهب تاي عند جيمين)
جين : هاايش لما انت دائما متسرع كل شيء تريده بسرعه .. الان يجب علي ان ارحب بهم من جديد ونصبح كالبغبغاء .. مرحبا .. مرحبا بك .. (يقلد صون البغبغاء بتذمر)
الجميع : هههههههههههههه
اون بي : دييه مرحبا بك (تقلد البغبغاء) هههههههه اجاششيي اجلس ارجووك هههه
جين : يااه انا لست اجاشي بعد .. (بتذمر مضحك اتخيلوه لمن يعصب😂😂😂😂)
كوك : واااه هناك احد غاضب اااووه ههههه
جين : لست كذالك .. اوه اااه يااه كيف حالك يا رجل ..
كوك : هههههه انا بخير .. وانتم كيف حالكم جميعا ..
االجميع : بخير
جون را & كوك : مرحباا ..
اون بي : اوننييي بوقوشيبتاااا
جون را : نناادوووو (ويتبادلان الحظن)
جيمين : لقد اتيت واحظرت الموكا الخاصه بطفلتييي ههههه
اون بي : كم مره يجب علي إخبارك ان لا تناديني بالطفله تشه
جيمين : اووهههههه اممم سافكر ... (لاحظ وجود الاعضاء) واااه كيف حالكم شبااب
الجميع بتذمر : نحن بخير (نظرو لبعض وضحكو) ههههههههههههه
جيمين : اااه ح .. حسنا حسنا (انفجع مسكين ههههه)
شوقا : هااايش ليس هناك داعي لاخبركم بمجيئنا اذا (الجميع التفت اليه وسلمو عليه هههههههه طفشت .. اصلا السلام واجب 😂😂😂😭😭😭 وجلس) هههههه
هاي مي : يبدو اننا تاخرنا .. نحن نعتذر (انصدم الجميع لرؤيتهما مع بعضهما كيف يعقل ذالك ..  )
جيهوب : انيااا لم تتاخرى حتى اننا~ لم نطلب ب .. بعد (دخل الكل في حالت صمت و صدمه ؟! نظراتهم كانت تريد تفسيرا عنا يحدث)
شوقا : ما .. مابكم هاكذا .. تشه ههه (فهمهم اقترب من هاي مي وشابك يدها وقال ) ااحم .. نحن نتواعد (مازالو لم يستوعببو الامر حتى بدئو بالصراخ مثل الاطفال بعد تصديقهم )
جون را : هاي ميااه .. جينجااروو
هاي مي : ديه .. (خجلت وانزلت رئسها حتى اتت جون را و اون بي وحظنوها)
شوقا : هههه سوف تصدقون قريبا 😄😄
كوك : تشوكااهييي هيوونغ لاكن مالذي تقصده
شوقا : ليس الان ..
جين : يااه شوقاا اخبرنا قبل ان تفعل شيء متهور اوه .. (ذكرهم بالايام السودا الي من راس شوقا)
جيمين : اندويييه ياااه شوقا هيوونغ ارجوك لا تتهرو مثل تلك الايام اوه اخبرنا قبل لا تورطنا ..
شوقا : ياااه .. هه احم انه شيء لا يدعو للخوف .. وايضا انه شيء بعدا عن تلك الامور الصبيانيه والمتهوره التي ادخلتكم فيه بياان ههه (معترف الاخ هههه وصدقوه .. الموهييم جلسو وقضو نصف اليوم مع بعض وبعدين كل واحد راح بيته ههه ومرة الايام وشوقا في تحسن من اخلاقه ونفسيته حتى كلامه صار يفتح النفس ومن دون جرح هههه .. وبعد شهر من مواعدة شوقا وهاي مي اعلنو زواجهما)

... في 30 : 11 (قبل يوم زواجهما)...
شوقا : ااه هل ما زلتي مستيقظه .. (يكلم هاي مي في الهاتف)
هاي مي : اووه ..
شوقا : لماذا .. مالذي يبقيكي مستيقظه لهذا الوقت اووه
هاي مي : اممم انت اولا لماذا ما زلت مستيقظا ..
شوقا : *تنهد* بسببك لا استطيع النوم .. هل تعلمين ..
هاي مي : ه .. هاا . احم ارسو ساغلق الان يجب انا ترتاح من اجل الغد ..
شوقا : ديه وانتي ايضا انه يوما حافل لكلينا .. كيتجو .، حسنا حسنا تصبحين على خير يا ملكتي
هاي مي : ههه وانت يضا يا ملكي اوممح انها من اجلك ..
شوقا : اااه ساحصل عليها غدا اووه هههه .. حسنا ساغلق الان انيونغ
هاي مي : ههه دييه انيونغ
...

.
اتى يوم زفافهما وحظر الجميع وبارك لهما وتمنيا ان يبقيا سعيدين طول حياتهما
النهاية 💭💏❤
.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 12, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

انتي لي .. ( جونغكوك )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن