part1...يوم عادى فى الحياة المملة

556 16 19
                                    

صفا مالك.
اليوم رائع ذهبت مع صديقة لى من اجل التسوق "صوفيا" واحضرت الكثير الرائع والغالى ايضا .....كدت ان انسى انى احضرت فستان رائع من اجل حفل لاخى زين مالك وكان غالى جداّ...

زين مالك
فى صباح اليوم جائت لى اختى صفا وهى تريد ان تذهب للتسوق اعطيتها الكثير من الاموال لكى تحضر شئ مناسب لحفلى فهو قريب جدا ......
اعتقد ان الجميع يعلم من انا لذالك لن اعرفكم نفسى

سام فايرمانكا
استيقظت اليوم على صوت المنبه اعتقدت انها الثامنة صباحا ولاكن عندما نظرت الىيها كانت العاشرة وانا كنت اخطت للذهاب الى التسوق قفزت من السرير الى الحمام وخرجت بسرعة وارتديت ملابسي سريعا وخرجت للتسوق وعندما وصلت الي محل اعجبتي جداا وانا ابحث عن شئ جميل وجدت فتاتان جميلتان كان معهم حذاء بني واعتقد انهم سوف يأخذونه وفجأه نظروا الي ولقد رأوني وقالت التي تمسك بالفستان "مرحبا ،اممممم بالحقيقه اعجبني الحذاء الذي معكي وهو يليق بفستاني هل لي ان أخذه "
للتو ادركت ان معي حذاء
سام:"اه او ياة نعم تستطيعين اخذة وانا قد اعجبنى هذا الحذاء البنى انه رائع "
الفتاه :"حقاا اذاا تستطيعين اخذه "
وأخذته وذهبت وانا اكملت وعدت الي المنزل ومعي بعض الاشياء ................
وانا ف المنزل كنت اشاهد التلفزيون جاء برنامج وفيه مجموعه تغني ولكن كنت قد غفوت
استيقظت ف الصباح علي صوت اختي تصرخ علي ولكن عندما فتحت عيني نظرت الي هاتفي والساعه السابعه والربع ولدي ٢٥ رساله من اختي قلت "ماذاااا حدث "
الن : "الم نتفق ان نخرج في موعد للركض ..ارسلت اليكى ٢٥رسالة نصية ودقيت الجرس كثيرا وقلقت عليكى وعلمت ان مفاتيحك ليست معى ذهبت الى السيارة ولم اجدة فعدت الى منزلى واحضرتة وعندما ادخل اجدك نائمة😡"
سكتت ثم اردفت قائلة :"وعندما ادخل اجدك نائمة هنا فى هذة الحالة الفوضوية "
نظرت الى اختى وتفحصت ملابسها جيدا ثم ذهبت لارتدى ملابسى انا ايضا وعندما خرجت من الحمام كانت اختى نزلت الى الاسفل وعنما كنت ابحث عنها وجداتها فى المطبخ تحضر شاى لنفسها ويوجد كوب قهوة على الطاولة لى فذهبت واخذتة وبينما انا اشربة "هل فطرتى "
الن :"اجل هل تودين ان احضر لكى الفطور "
سام:"اممم لا شكرا سوف اخذ شطيرة 😍"لم هى لطيفة هكذا....ولما ليست هكذا دائما
خرجنا من المنزل بعد بعد فكرة اختى بان نذهب الى الكافتيرية وطلبنا طعام لى فانا حقا جائعة واختى انا كنت احدثها عن الموضة فابونا هو مصمم ازياء عالمى اما بالنسبة لوالدتنا فتوفت فى حادث وكانت معها اختى الصغرى ولاكن هى لم تمت فى فورها بل دخلت فى غيبوبة لمدة عام كامل ثم توفت هى كذالك وكان هذا الامر مؤسف جدا لى واكثر منى تؤقر كانت اختى الن "الينا " ....اختى تعيش فى منزل مع صديقتها وحبيب صديقتها وانا اعيش لوحدى ....
عندما وصلت المنزل وبينما انا احضر العشاء بينما نحن فى المساء الان كنت اسمع اغنية لفريقى المفضل كالعادة little mixفانا احبهم ولاكن لا اتدخل فى حياتهم الخاصة كثيرا ...امفضلة لدى هى بيرى ادوارد انها رائعة ....
she lives in a shadow of a lonlly girl.
voices so quiet you don,t hear a word.
always talking but she can,t be heard.
you can see it there if you catch her eye.
I know she,s brave but it,s trapped inside.
scared to talk but she don,t know why.
wish i know back then what i know now.
wish i could some how go back in time and maybe listen to my own advice.





.....ولاكن فجأة تغيرت الاغنية الى ..اغنية انا لا اعرفها ....اعتقد انهم فريق من الشباب فتحت الهاتف وجدت عنوان الاغنية Drag me Down والمغنى فريق كما قلت اولاد اسمهم one Direktion

نظرت الى الصورة وكانوا رائعين اسمائهم لوى و ليام و هارى ونايل على ما اعتقد انه كان لهم عضو خامس ولاكن هذا ليس مهم....اعددت العشاء وجلست على الاريكة فى غرفتى لكى اشاهد التلفزيون حتى رن جرس الباب
نزلت وفتحت الباب وكانت اختى الن ....كانت معها حقيبة صغيرة "حقيبة سفر ولاكن صغيرة"
سام :"ماذا حدث ...لماذا هذة الحقيبة ...هل تشاجرتم ....احكى ماذا حدث" قلتها بسرعة وقلق فى الوقت متأخر من الليل ..........'يتبع'





-----------------

اول قصة
اول بارت
اقصر بارت😂
سورى بس عندى حوالى تسع صفح بس انا حذفت نص البارت
اتمنى انو يعجبكم
تصويت وكمن بليز والبارت الجاى قريب جدا بس الاقى اتنين كمنت واتنين تصويت 😍

عنوان افتراضي - Zayam-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن