هيلاو و وهس نرجع لكم ونكمل القصه
ضل يتقرب وإني ارجع لي ورة لمار هاذ عمي ديصيحلك
تمار ها ..لمار يي ...بعدين فلتت ...تمار نزلت جوة لكيت أبويه ديقرى جريدة كتله صباح الخير الأب. ..صباح النور. ..
تمار طلبتني. ..لاب لا. ...تمار زين اني هس اجي. .الأب
الله وياك...تمار رحت عليه ..وكليته جاي تحضر الريوك. .
تمار.لمار😬 ...لمار ها. ..تمار رحت لبويه طلع ميصيحلي
لمار يجوز يتهيألي. ..تمار اكلج لا عبالج اني ميت عليج وحبج
ترى لي جنت اسوي بس أريد اشوف رد فعلج. .لمار يي
وشطلع وياك. ..تمار طلع اني وحدة خفيفى. .لمار...
شكرآ عن اذنك. ...تمار اذنج وياج مدام ...لمار جهزت السفرى وكعدو الكل من عداي اني. ..الأب اكعدي بنتي لا عمو ماريد. .الأب هيه بكيفج تعاي. .لمار حاضر.....عموو.
الأب ها بنتي. ..لمار موكن طلب. .الأب يي وإني حاضر.
لمار شكرآ. .لاب كولي شنو طلبج أريد ادوم كليه يعني إذا قبلت. ..الأب يي شكو بيه نتي ياقسم. .لمار إدارة وقتصاد
الأب معدلج شكد ...لمار 99 الأب 😲 كلش منتاز. ...
لمار. ..يي. ..تيمور. .شعجب مخذتي رئي. ..لمار.لارد.
الأب اني كتله يي حرام مستقبل البنية يتحطم وهيه. .
ماله ذنب. ..تيمور اني رايح لشركة وها ميمي مداومين
....لمار. ..الأب داومين مالج دخل بي اني اليوم أسافر لبغداد وجهز ورق النقل ماشي لمورة. ...لمار ياي صدوك. ..
الأب يي. ..لمار الله يخليك إليه يا احلى عم وئب. ...الأب. .
هههه الكل هههههه. ...ورة يومين. .جهز النقل ولازم اداوم.
لمار. .تيمور. ..تيمور نعم اني راح اداوم ..تيمور يي ومطلوب. .يعني أريد اكلك انو اني ح اداوم غصبن عليك
..تيمور. ..ااااا صدوك ..مفارغلج حتى أفكر شلون. ..
ابطلج عندي مشاريع أهم منك. ..لمار أريد جهاز....
تيمور. ...ليش. ...لمار لأن خاف يصير شي وياي. .
تيمور يطبج مرض نشالله تموين بنفجار. .لمار ههه
شبيك جنك عجوز بايكين عشاه. ..تيمور انجبي. .
لمار عفته ورحت للحمام أخذت شاور ولكيته ماكو غيرت ملابسي ونزلت. ..لمار صباح الخير الكل من عدة هاذ 😒
لي صاير عصبي لأن حداوم غصبن عليه. .لمار عمه. ..
الأم ها حبيبيتي لمار أريد استعير مبايلج من اروح لدوام
الأم ادللي. . الأب ليش م عندج. ..لمار ميقبل تمار...
الأب هاذ هاذ. .جبتى هديه لنسمه لأن حداوم كليه أخذي وإني اجيبله واح لخ. .نسمه ما انطي. .لمار لا رد😌..
الأب. ..مو عل أساس هاي اختج وتحبيه لو جذبين. .
نسمه هههههه دتشاقه أخذي. .با عافيه حبي...لمار
شكرآ. .وخذته. ..نسمه ويه منو حروح. ..الأب ويه تمار
تمار😐..يي خلوني الشفير مال حضرتجنج. ...وصعدنه با سيارة وتجهنة للكليه ..تمار هاج هاي الشريحة مالتي حطي بيه. .لمار أخذته بدون رد. ..تمار. ..حتى متعرف تشكر كبر حتى كبر. ...لمار اسمعه ومارد مالي خلك وصلنه ودامت. .
وجه اخذنه وهم مرديت هوة يضل يدردم وحدة. ...تمار. .
جلب وجاي ينبح. ...نسمه 😂😂يمعودة دردي عليه. ..
لمار 😌لابالي. .رجعنه ودغدينه وكملنه شغل وصعدت قريت وراه لعبت با فون اجه تمار. ..ضليت اجنبه. ..نسمه اجه ابن عمه جان هاذ الصاك. ...سمعت حجت كتله يعرف يسوي حسابات. .نسمه يي يعرف. ...اهاا. ..نزلت سلمت عليه وراه
نزل تمار وعيونه صارن نار لأن شافني كاعدة ويه ابن عمه وشاقه. ..لمار صدوك جان سويلي حسابات. ..جان ادللي. .
وسولي ودخلت لهلي وضليت احجي وياهم مرى اسبوع كامل اني مجاهله تمار. ...تمار موكن اعرف ليش هاي الفترة كله مجنبتني. ..لمار. ..لا رد لزمني من أيدي يعني بس أريد اعرف علا شنو نتي مغرورة هاا ومتكبرى شكو.....
شهل نفسيه هاي هاا. .لمار اترك أيدي. .تمار ترى خاف
عبالج اني بارد اعصاب وياج ترى اذا احطج بالي اطيرج والله. .
وهاي جاي تصرفين من دون علمي سوين فيسات وبكيفج تلعبين. ..مو صح لمار. ...لمار تمار عوفني. .تمار بعد دوام ماكو. .لمار 😳. ..نزلنه جان تمار يكول لمار بعد مداوم.
الأب ليش وليدي تمار...أغار عليه. .وشباب الكليه يوميه ذابيله رقم. .الأب براحتكم. .الكل كلبو ع صامت. ...
وصعدت رجعت نمت. ..ومر شهر اني وتمار بس نتعارك.
تمار. ..لمار. ..لمار نعم ..تمار اني احبج. ...لمار وإني أكرهك
تمار نتي مو بكيفج اني لي أقرر اذا نتي تحبيني مفهوم لولا. .
لمار ترك أيدي وياك تحاول تلمسني. ..تمار هههههه والله اني اذا عجبني مأخذ ريئيج وذا ما خليتج تحبيني شوفي ياا اا لماوررر😙...لمار باسني من خدي وراح اني ضليت جامدة. .
عزة شكد ميستحي. ....ومر شهرين وهوة يسوي إنجازات وخلاني أكمل درسه وجتي المتحانات وهوة ضل يساعدني بكل شي. ....ونجحت وسوالي مفاجأ. .سوالي حفله وراه حبيته كلش وصرت أخاف عليه من الهوة. ..ومر ست أشهر وإني صرت ماما حصير ونسمه ازجت ابن خالته. ....
وإني وتمار رحنه لعرس صديقتي نسمه. ..نسمه ولج عززززة. .باع *بطنج شعلاته. ..لمار عين الحاسود بيه عود. نسمه ههههه ه. ...ومر سبع أشهر وإني حامل بتووم. وجهزنه الهم غرفه. ..**وراه جبتهم وسميتهم ترفه وعشك. .
ادري اسم غريب شوي بس حلوين توم بنات. ..يجنن.ورة سنتين من كبرنه ₩حملت بولد وهم جبته😂هههه..لعد أخلي بطني سميته مجتبى. .وها صديقتي نسمه سمت إبنه.
جود. ..وعشنه عيشه سعيدةشفتو شكد خيالي واسع بس تفاعل ولله
مراح يصير بيكم شي. ..