الفصل السادس :الاختطاف

34 3 11
                                    

في اليوم التالي .....

وعند الساعة الثالثة من متنصف الظهر انتهى الدوام المدرسي  قبل ان تخرج ميكو من صفها اوقفتها معلمة الرياضيات وقالت لها:"ميكو سوف اوصلكِ الى منزلكِ "
ردت ميكو:"لا داعي ياآنسة منزلي قريب ٌ من هنا "
قالت مايو:"لا لن ادعكِ تذهبين إلا معي انا "

اخرجت من جيبها منديل ووضعته على وجه ميكو ،فنامت ميكو لان المنديل كان يحتوي على منوم ..حملتها مايو واخذتها الى السيارة وذهبت باقصى سرعة الى مقر  العصابة التي هي احد اعضاءها ...

وبما ان ساكو في ثانوية اوساكا فهو يذهب الى مدرسة اخته ويعودان الى المنزل معاً

سأل ساكو عن اخته فقالت له معلمة العلوم انها رات مايو وهي تأخذها معها ...ضن ساكو انها اخذتها الى المنزل، فعاد الى هناك  ودخل سلَّم على امه وقال لها :"امي هل اتت ميكو الى هنا "

قالت سيلين :"كلا أليست معك "

قال ساكو :"كلا فقد سالت عنها في المدرسة فقالو لي ان الانسة مايو اخذتها معها "

حلَّ الصمت قليلاً ثم قالت سيلين:"هل تفكر في ما افكر "

قال ساكو:"لا امي هذا غير معقول "

قالت سيلين :"بل هو كذلك ،لقد قامت بأختطاف ميكو ،يجب ان لا نخبر اباك بهذا "

اتى صوت جعلها تتجمد في مكانها كان هذا صوت جورج وهو يقول :"ماذا تخفون عني وماهو الشيء الذي لا تريدونني ان اعرفه ؟"

قالت سيلين :"اممممممم.....أَ .....لا..لاشيء "

قال جورج :"وهل تضنينني غبياً حتى اُصَدِّق  هيا تكلمي ماهو الشيء الذي تخفونه عني "

مع تحياتي

زهرة الكرز💖💖💖

اجتياز الألام (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن