Part 6

273 14 30
                                    


" إيلينا-شى هل تقبلين ان تكون العضوة الجديدة فى اكسو ? "

هذه الجملة كانت كل ما اتمكن من سماعه حتى هذه اللحظة، لى سومان اعطانى يومين للتفكير بالأمر  لكن اليومان انتهوا بالفعل و لم اتوصل لقرار حتى الآن ، يجب أن أبلغ السيد لي قرارى غدا لكنى مشوشة، من جهة هناك دراستى التى قدمت من أجلها فى الأساس و لا أريد تخييب آمال عائلتى و من جهة اخرى العرض مغرى بالفعل فى النهاية هذه فرقة اكسو ليست مزحة طالما تمنيت أن أصبح مغنية و أنا صغيرة و فزت فى الكثير من المنافسات فى الغناء و تلقيت الكثير من المديح على صوتى و لكنى تخليت عن الفكرة من رأسى عندما أصبحت فى المرحلة الثانوية و أزداد شغفى بالكيمياء و طبيعة المواد الكيميائية و التفاعلات بينها، هل هذه فرصة لإحياء موهبتى من جديد أم ارفض العرض و أركز على دراستى?

رنين الهاتف هو ما قاطع سلسلة أفكارى، ابتسمت عندما رأيت اسم المتصل و أجبت على الفور

"اهلا اختى كيف حالك "

" اهلا ريچين أنا بخير، ماذا عنك اختى الصغيرة اشتقت لك حقا "

"بالفعل واضح انك اشتقت لي لدرجة أنك لم تهاتفينى منذ أن ذهبت إلى كوريا، هل هى جميلة إلى حد أن تنسى اختك، يا لشبابى الضائع فى خدمتك "

قهقهت إلينا و هى تستمع إلى نحيب أختها الزائف " مهلا مهلا يا فتاة علي رسلك لقد حدثت الكثير من الأمور و انشغلت فى حلها "

" ماذا حدث هل هناك خطب ما "

" الكثير حدث ريچين و انت تحدثتى فى الوقت الصائب، رأسى سينفجر من كثرة الافكار و لا أعلم ماذا أفعل "

" حسنا اخبرينى بما حدث من البداية "







       ***********************

" اترك الهاتف اللعين سيهون و و حرك مؤخرتك اللعينة إلى المطبخ اللعين كى تساعدنى فى تحضير الطعام اللعين!!"

"ما خطبك ما اللعن منذ الصباح سوهو "

" اوه جونغ ان لقد فقدت اعصابى بسبب هذا اللعين منذ الصباح و هو هكذا لم يترك الهاتف و يأبى أن يساعدنى سنتأخر على هذا الحال "

" سيهون مجنون الانستغرام بالطبع لن يأتى، لا أعلم حتى لما الاكسو-ال لا يزالوا يتابعون منشوراته الغبية هذه، يا رجل حتى أنا لا افهم منها شىء "

" هذا لأن مستوى ذكائكم منعدم " قالها سيهون و هو يركض إلى غرفته كى يتفادى الملعقة التى ارسلها سوهو فى اتجاهه

" دعك منه سأساعدك أنا "

"اوه كيونغسو متى استيقظت "

"منذ حلقة اللعن سوهو -شى " ضحك جونغ ان على وجه سوهو المحتقن بالدماء، فكيونغسو يكره اللعن بشدة و كون سوهو قائد الفريق لا يمنع خوفه من غضب كيونغسو، فذات مرة اغلق عليه دورة المياة و بقى هناك لثلاث ساعات حتى رجع الاعضاء من الخارج و سقط الجميع ضاحكا و ظلوا يسخرون من الموقف و من شكل سوهو لشهر كامل، حسنا من وقتها سوهو علم انه لا يجب لكيونغسو أن يغضب منه ابدا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 06, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

احببتك اكثر من نفسىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن