A

226 12 23
                                    

تبدأ القصه بالفتاه الجميله ايڤ ذات ال19 عاما صاحبه الاعين الواسعه والملونه بلون البحر وشعرها الطويل الذي يتعدى مؤخرتها وقوامها الممشوق عدا طولها الذي تراه معضله وعقبه في حياتها فهي لا تتجاوز 155سم وهو ما يجعلها تشعر بالضيق من صديقتها جيني التي دائما تتقافز عليها وتغيظها بطولها ...
ايڤ من ام امريكيه واب كوري لذالك اخذت معظم جمالها من والدتها ..
كانت تدرس ايڤ في الخارج ولكنها عادت الي كوريا لان اباها قد اصيب بوعكه صحيه
نبدأ قصتنا
*****
ذهبت ايڤ الي المشفي الذي يحتجز به والدها بعد ان تلقت اتصالا يخبرها ان والدها محتجز في المشفي ويريد رؤيتها وهي قلقه جدا عليه فكانت تسرع في خطواتها الا انها اصتدمت في طريقها بذالك الشاب الطويل والوسيم وسقطت ارضا.. فسارع الشاب بمد يده لها ليساعدها علي الوقوف وقبلت ايڤ يده..
ايڤ:-اووه انا اسفه جدا لم انتبه اعذرني..
الشاب :-لالا انا هو الذ...
ولم يكمل الشاب كلامه فقد ذهبت ايڤ مسرعه ولو تنتبه لكلامه ..
الشاب:. ما هذا.!! انا لم انهي كلامي حتي.. كيف لها ان تتركني وتغادر هكذا... اوووه جنغكووك وكأن وسامتك لو تعد تجدي نفعا مع الفتيات..
وهز جنغكووك رأسه بمرح ثم غادر..
****
دخل الي احدى الغرف التي بقي بها صديقه المشاغب تايهيونج..
ليدخل عليه محدثا ضجته المعتاده..
جنغكووك :. يااا تاي الن تمل من تمثيلك هذا..
تاي :. اووه.. انظروا من حضر.. واخيرا تكرم وحضر السيد جنغكووك ..اهكذا تعامل صديق طفولتك وشبابك ومن ثم شيخوختك.. لم اكن اتخي...
جنغكووك :. كفي كفي.. انت تسمعني هذي الاسطوانه في كل مره تأتي بها الي المشفي.. ولكن ما هو سبب مجيئك هذي المره..
تاي " يتصنع المرض " :. اه اه قدمي..لقد لويت قدمي اليوم وانا اسير الي محل الخضراوات
جنغكووك "بنصف عين " :. اااه الخضراوات.. قلت لي.. ام انك قد قابلت فتاه من فتياتك وحاولت الهروب منها مثل اخر مره عندما اتت لك باخوانها ليوسعوك ضربا...
تاي :. ااوووه كووكي الذكي والفظين.. لم اكن اعلم انك سريع البديهة هكذا.. بدأت تقلقني منك يا فتي..
جنغكوك وهو ينقض عليه يوسعه ضربا :..اهكذا اذا.. حسنا سوف أريك من هو جنغكووك..
******
عند ايڤ..
ايڤ " وهي تبكي ":. ابي ماذا حدث لك..
الاب " بتعب ":. ايڤ حبيبتي هل أتيتي.. لقد اشتقت لكي يا ابنتي..
ايڤ :. وانا كثيرا ابي ..اشتقت لك حقا.. ولكن ما الذي حدث لك.. لم انت هنا وما كل هذه الاسلاك الموصله بك..
الاب :. لا تقلقي يا عزيزتي ..انه مجرد اجهاد.. اظن انني قد اهملت دوائي في الأونه الاخيره..
ايڤ:. لما يا ابي.. اذا كنت لا تهتم بشأنك ماذا عني الم تفكر ما الذي سوف يحدث لي من بعدك.. "وهي توشك علي البكاء"
الاب:. ايڤ لدي ما اقوله لكي.. لذلك السبب طلبتك واتمني الا تخذليني في هذا الطلب..
ايڤ :.. قل يا ابي اعدك انني سأنفذه لك من دون تفكير..
الاب :- ..لقد خسرت في الاونه الخيره في صفقه قد بذلت بها كل ما املك.. "ثم سكت قليلا وهو متردد" ..انا لا اعرف كيف فعت هذا ولا اين كان عقلي.. انا اسف حقا يا بنيتي..
ايڤ "بقلق":. ماذا يا ابي.. ماذا هناك.. اكمل ارجوك..
الاب :. بعد ان خسرت اموالي.. جاء احد الرجال واقرضني المال وقد كتبت له وصلات وهو الان يطالبني بها..
ايڤ :. ماذا!! ماذا.. مالذي علينا فعله الان يا ابي.. ما العمل..
الاب:.. هو قد قال لي ان لديه ابن ولكنه غير مطيع له.. لذالك يريد ان يزوجه ويرتاح من مشاكله.. وقد طلبكي مني
...
ايڤ:-......
*****
خلصنا الفصل الاول.. بتمني تفاعل علشان انزل الباقي..
ما تستعجلو لسه مابدأناش.. لسه السخن جاي.. اتكوا علي الصبر. 😂😂😂
.

.
…~~…

…~~…

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
حرب الشركاء|| War partnersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن