Ch 10

631 41 14
                                    






قراءه ممتعه للجميع 💐



_________________




بعد الانتهاء من العشاء جلس الجميع لم يبعد هاري عيناه عن نايل كيف ل فتى مثله يجذب اهتمام لوي وزين في ذات الوقت ما المميز به ؟ مجرد فقير قذر لا يستحق كل هذا الاهتمام

لاحظ لوي نظرت هاري امسك بيد نايل عندها تحدث هاري قائلاً " يااللهي افتقد لذة هذا الطعام ولكن اكره الجرز لا اعلم لماذا تم طهوه "

لوي " وكأنك لا تعلم انني احب الجزر ؟ "

هاري " ولكنك لم تتناوله لانك تعلم انني كرهه اوه يااللهي اتذكر انك لا تفعل الاشياء التي اكرهها لقد كنت حبيباً جيداً "

كان نايل ينظر ل هاري بحنق قال " ولكن لوي الان يفعل ما تكرهه انت لانه شي ممتع له "

نظر له هاري بتقزز وقال " من امرك بالتحدث "

لوي " نايل ابقى صامتاً حسناً "





شعر نايل بالالم لقد اخبر زين وهم في الاعلى انه يحبه كيف الان يطلب منه ان يصمت اذاً ما قاله كان مجرد كذبه امام زين وقف نظر اليه لوي


هو الان لا يريد التحدث معه عندما مشى نادى عليه لوي وقال " سيكون من الافضل ان تنام مبكراً "

ابتلع نايل تلك الغصه وقال " لا اشعر بالنعاس لدي عمل علي القيام به "



ركض نايل الى الخارج ذهب الى فناء المنزل الخلفي بكى ونظر الى النجوم وقال ' امي اشتقت اليكِ اتمنى ان تعودي الي مجدداً ولو لمره واحده فقط اريد معانقتك ونوم بين ذراعيكِ عودي الي امي ارجوك '

لمعت احدى النجوم وابتسم بحزن ولوح بيده الى اليها قال ' امي لقد رايتك احبك جداً '




مسح نايل دموعه وكان مبتسماً ان امه سمعت حديثه اليها عاد الى الداخل راه زين واتى اليه مسرعاً نظر الى وجهه وقال " اين كنت لم اجدك في غرفتك وفي المطبخ لقد قلقت عليك هل كنت تبكي ؟ "

نظر اليه نايل وهو مازال مبتسماً قال " وهل تراني الان ابكي ؟ "

زين " كلا ولكن انفك محمر وعيناك ايضاً "

نايل " انا لم ابكي انا الان سعيد جداً زين قلبي يرفرف من السعاده "

زين " هل لي ان اعرف سبب سعادتك هذه ؟ "

نايل " لقد تحدثت الى امي ولقد رايتها انها تراقبني من الاكيد انها لن تدعني وحيداً حتى وهي في السماء "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 09, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

I can't fight the feeling  Nouis Horansonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن