~VOTE=استمر
__________"جيون لعنه جونغكوك ، اعد جواربي حالا" تحدثت بامر وهي تركض خلفه ..
"ابتعدي عني ايتها المتوحشة" رد بهلع ، بجديه هي تبدو ك مهرج بشعره المجعد تلك .. وهذا ما يِّخيفه .."الن تتوقفا عن افعالكم الصبيانية "
تحدثت الام بخيبه امل ، مهما حدث لن يتغيروا ابدا ، هي حقا تكاد تجن ...
"توقفا" زمجرت السيده جيون بغضب لقد طفح الكيل بها ..كانا واقفا مثل الاصنام ، عندما تغضب والدتهم ، اقرب طريقه للهروب هو الموت ،،،
"امي ولك.. " ،،
"لا لكن هيا اذهبوا حالا لقد تاخرتم من المدرسة"لم ترمش وكانوا قد اختفوا ، هم حقا شيئا ما !!!
...............
دخولهم تلك لقد لفتت انتباه الطلاب ، فهم لم يروا هذان الطالبان من قبل وايضا فتى وسيم و فتاه جميله ! هذا مثير للاهتمام حقا....
"يا توقف عن ذلك فقط امشي ك انسان ايها الارنب المقرف" تحدثت بشمئزاز تنظر الى شقيقها ..ضحك بتصنع قائلا"اعرف اني وسيم شكرا على مدحي"
هي فقط تجاهلته اذا استمروا بهذا هو سوف يستمر بمدح نفسه ..
نظر لظهرها بعدم تصديق ،، هل للتو تم تجاهله ، "تلك الساحره" ثم لحق بها ...
بدوا يبحثون عن غرفة المدير ، فهذه المدرسه لا يستهان بها ..
صادفوا فتى ذات شعر وردي كان يبدو لطيفا للغاية ..
"عذرا هل يمكنك ان تدلنأّ الى غرفه مدير " يونهي تحدثت اليه بلطف
نظر لها الفتى بخوف تحدث بتلعثم "نع._م فقط اتبع_يني "هي استغربت لما كل هذا الخوف ، لم تفكر كثيرا لان شقيقها تحدث
"يالهي هل انت شاذ"تحدث بقرف وهو يتفحصه من الاعلى الى الاسفل ...
نظرت الى الفتى كان من الواضح انه على وشك البكاء ، كان يبدو لطيفا للغاية يمكنكم قولَ مارشميلواتحممت بسرعه بدات تلعن نفسها ما هذه الافكار الاباحية ، وشقيقها للتو نعت شخصا ب شاذ
نظرت الى جونغكوك ب حده "توقف حالا والا اقسم سوف ترا شيئا لن يعجبك "
هو خاف من نظراته تلك انها جادة للغايه ،،نظرت الى الفتى بابتسامة يمكننا الذهاب اليس كذلك ، ثم مشت امامه
وهو تبعه فورا تاركا شخص خلفه
كانوا يسيرون بهدوء هي قأّطّعٌتّهِ "ما اسمك ، انا اسمي جيون يونهي والذي خلفي جيون جونغكوك " اشارت باخر كلماته لشقيقها الذي يتصنع الآثارةنظر لها بتوتر هو دائما ما يعامل تصرفات سيئه هذا جديد عليه "بارك جيمين"
فور ما قال اسمه لقد وصلوا الى امام باب المدير ..
أنت تقرأ
Brothers
Teen Fictionهِمَأّ ''''' ګ أّلََّسمَأّء وِ أّلَأّرضّ ګ بِحٌر وِ أّمَوِأّجِهِ ګ خَأّتّمَ وِ أّصٌبِعٌ ګ حٌبِيِّبِ وِ حٌبِيِّبِهِ ،،،،،،،،،،،،،،،،، وِلَګنِ أّلَحٌقِيِّقِهِ هِمَأّ "أّشٍقِأّء" -جِيِّوِنِ جِوِنِګوِګ -جِيِّوِنِ يِّوِنِهِي ّ - "لَأّتّمَ...