" نهاية العالم "....

109 5 2
                                    

...... :"نحن لم نبلغ 18 بعد هل هذا قانوني؟؟؟؟؟"
..... :يااااااااااااا ، أنت حقا جبانة ، لا بأس لا تقلقي  لن يكون هناك مشروبات كحولية ، أو ممنوعات ، فقط الموسيقى و الرقص و الكثيييييييييير الكثير من المرح "
*سأحكي لكم عن قصتي مع صديقتي أقصد أختي ❤❤
أنا أدعى سونري ، و صديقتي تدعى سوزي ، ستكون قصة ممتعة ، مجنونة مؤلمة و حزينة قليلا و مليئة بالكثيييبر من المواقف المحرجة 😅😅 حسنا لنبدأ الآن 😊😊😃😃
سوزي:"واااااااا، نحن حقا سنستمتع كثييييرا هنا "
سونري:"سنقع في ورطة إن إكتشف أهلنا هذا"
سوزي:"حقاااا؟؟؟ يا لك من متشائمة ، لا تخافي لن يكتشفوا الأمر إنهم منغمسون بالعمل ، يحضرون للمشروع الجديد سيكون ضخما، و هذا يعني الكثييير من المال ، و الرحلات الممتعة إلى الخارج"
سونري:" أنت لا تفكرين سوى بالمال😒"
سوزي:" أووووو ، الأحمق الخاص بي هنا wow يااااااا (تنادي على صديقها)... أيها الوغد لماذا تأخرت ؟؟؟ لماذا لم تتصل بي هااااا أخبرني ؟؟؟؟؟ هل أعاقبك؟؟
واو:"أنا آسف صغيرتي ،،كنت متعبا  الدراسة و العمل يتعبانني، و توقفي عن الشتم أيتها المجنونة!!، أوه !! مرحبا سونري ، كيف حالك ؟؟؟"
سونري:"مرحبا ، أنا بخير لكن هذه المجنونة تتعبني"
واو:" أنت محقة.."
سوزي:"أيها الأحمقان ستبدأ الحفلة ، لنذهب الآن"
(بعد ساعة)..... :" رفاق،، أنظروا، لقد حدث حريق عملاق في الشارع رقم 02، لقد تسبب في تدمير منزلين"
سونري:"أليس هذا الشارع الذي نقطن به؟؟"
سوزي :"معك حق ، يااااااا أنظري هناك 20 مكالمة فائتة من الشرطة و المستشفى"
سونري:"فلنذهب ، لنرى ماذا هناك"
سوزي:"هيا ، أسرعي"
واو:"سأوصلكما، إلى هناك"
- عندما وصلوا إلى الشارع02
سوزي:" ياااا ، ماذا هناك؟؟؟ لماذا الشرطة و الحماية المدنية أمام منزلينا؟؟؟ سيدي ماذا هناك؟؟"
الشرطي:" هل أنتما من أقرباء الضحايا؟؟؟
سونري:"ضحايا؟؟؟؟؟ نحن نعيش في هذان المنزلان"
الشرطي:"أنا آسف ،، لقد إحترق المنزلان ، لم نستطع إخراج أحد"
سونري:"يااااا أنت لماذا أخذتني إلى هناك ؟؟؟ لماذا ؟؟؟ لماذا؟؟ (تصرخ في وجه سوزي) لو تركتني لأحترق معهم  سيكون أهون علي من هذا أجيبيني!!! لماذا؟؟؟"
سوزي: هذا مستحيل ، أنتم تكذبون هذا مستحيل ، إنها مزحة سيئة أبي هيا أظهر نفسك، أبي... أمي .. "(تصرخ و تركض بإتجاه  النار )
واو:" سوزي ، تمالكي نفسك (يتحدث وهو يمسكها بقوة)"
- بعد 5 دقائق أغمي على الفتاتين
في المشفى: الحزن يسود على وجوه البعض و البعض الآخر غير مبالي .
جدة سونري:" هي و أمها لم يجلبا إلينا سوى الحزن و الحظ السيء لقد فقدت إبني و لن أسمح بفقدان ما تبقى لي ، لن يأخذها أحد منكم هل فهتم فلتذهب إلى عائلة أمها"
عم و عمة سوزي:" ذلك الأحمق لقد تزوج بفقيرة ، كان فاحش الثراء لكنه لم يترك وراءه سوى هذه الفتاة البائسة و خيبة أمل و عارا كبيرين، فلنذهب من هنا ستأتي الصحافة قريبا فلنتركها هنا كي لا تجلب لنا العار و الحظ السيء"
في غرفة الطبيب،
الطبيب : سيدتي إن مرضك يزداد سوءا ، كما أنك وحيدة و تحتاجين إلى من يعتني بك بالإضافة إلى أنك كبيرة في السن، سأقترح عليك حلا هناك فتاتان ماتت عائلتيهما و أقرباؤهما يرفضون الإعتناء بهما بسبب الفضيحة التي سببها والديهما، هما لا تملكان منزلا و لا مؤوا وهما مصدومتان فلتأخذيهما من أجلك ومن أجلهما ، ما رأيك؟؟؟
السيدة :حسنا ، يبدو هذا مرضيا لكلا الطرفين
الطبيب : قومي بتبنيهما إذن
السيدة:حسنا فلتحضر الأوراق القانونية لكي أوقعها
قراءة ممتعة❤❤🎀🎀☕🍰🍩🍪☕
-رأيكم يهمني و يشجعني ❤❤🎁🎁
البارت القادم  اليوم إن شاء الله 😻😻

twø gírls🎀💫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن