14:مول و بليريا

1.2K 77 92
                                    

الأحداث السابقة

(في ممر قصر البامباي)

ماغي:يا إلهي أين هي(تلهث من تعب)...لقد بحثت في كل أنحاء القصر بدون اي جدوى....اه..لا أصدق أني سأنام في العراء ...
..........
الرواية
بداية صباح جديد مشرق للبعض و البعض الأخر يكادوا أن يقلعوا أعينهم حتى لا يرون أشعة الشمس مرة أخرى كا رونالدو مثلا التي دخلت عليه بليريا زوجة والده المقرفة في نظره منذ أعوام و هي تحاول التقرب منه من دون فائدة فهو يصدها منذ الأزل و سيبقى يصدها حتى و لو كانت أخر أنثى في جميع العوالم هو لا ينكر أن والده لا يهتم بـ بليريا...و إنما تزوجها فقط للسلام بين المستذئبين و قبيلة مونو البعيدة التي تزودهم بالأعشاب الطبية و الأدوية و أيضا السموم النادرة

رونالدو: (ينهض من على السرير)..اه...مالذي تفعلينه في غرفتي ألم أحذرك ألم أخبرك أن لا تدخلي إلى غرفتي حتى و لو كنتي على وشك الموت..(يحدق بها بـ قسوة شديدة)

بليريا:..(تبتسم بهدوء)..لما تقول هذا رونالدو.
أنت تأخرت في نهوض كثيرا لذى قلت لنفسي أنه يجب علي إيقاظك(تسير بإتجاه الطاولة صغيرة بجانب الشرفة ) كما أني أحضرت لك فطورك...

رونالدو:..أخرجي حالا سيدة بليريا...

بليريا: (بعينين تسود حزنا) ..ألم أقل لك لا دعي لرسميات فيما بيننا رونالدو كما أننا في نفس العمر تقريبا...إذا لماذا؟.(ملامح الحزن الشديد)..

رونالدو: اه(يتنهد)....سأبدل ملابسي أو تريدين رؤيتي بدون ملابس

بليريا: ماذا..؟!

رونالدو:حسنا..كما تريدين..(يخلع ملابسه)

بليريا: (تصرخ و هي محمرة من الخجل)..أنتظر..حسنا سأخرج و لكن بعد أن تكمل تبديل ملابسك أخبرني...(تلتفت للخروج)

رونالدو: و كأني سأفعل...(يكمل تبديل ملابسه)

الرواية

بعد أن أكمل رونالدو إرتداء ملابسه تناول بعض من الطعام التي إحضرته بليريا على عجل ثم تحول إلى ذئب و قفز من الشرفة للهروب من تلك الملحة بطريقة مقرفة

رونالدو: يا لها من مقرفة..(يبتسم بإبتهاج و هو يسير نحوى مكتبه)

مول:..أوه أخي لما أنت سعيد اليوم ظننت أنك ستحدث الضجة

رونالدو: مول..كيف حالك؟!...و لما لا أكون سعيد و لما سأحدث ضجة من هذا الصباح الجميل..

مول: ماذا..سعيد؟ و صباح جميل.! لكن أنا رأيتها و هي تتجه نحوى غرفتك...
لذى توقعت ما قد سيحصل بعد هذا..

رونالدو: إذا هكذا....في الحقيقة و جدت أن ما أفعله صبياني نوعا ما فصراخي عليها يشجعها على أن تعيد ما تفعله مرة أخرى...

مول: و أين هي الأن؟!..فهي عادتا تلحقك في كل مكان تقريبا.....مالذي فعلته بها أخي!.أيعقل أنك قتلتها..أو ربما الأسوء..!!!!!!!!(بهلع شديد)

رونالدو: أهدء..مول لم أفعل شيء لها هي لازالت تظن أنني في غرفتي أقوم بتبديل ملابسي...

مول: اوه..حسنا..سأذهب إذا..(بهدوء)

رونالدو: مهلا...ألن تسأل كيف لي أن مررت بجانبها بدون أن تراني...

مول: ألا يبدو هذا وضحا هل تراني أحمق حتى لا أستطيع..أن أعرف.. أنت مستذئب يعني تستطيع أن تتحول إلى ذئب و هي بتأكيد أمام الباب و لن تتحرك مهما حدث لذى يجب عليك إيجاد طريق أخر سهل و بسيط للخروج من الغرفة بدون أن تراك و ما هو أبسط من أن تقفز من شرفة...

رونالدو: في الحقيقة فجأتني لم أتوقع أنك بهذا ذكاء..أيها سنجاب...

مول:شكرا...الأن سأذهب..

رونالدو: اوه.......حسنا....إذا..(يلتفت للذهاب)

مول: أخي...نسيت أن أخبرك أن أبي يريد رؤيتك بعد أن تنتهي من عملك....

رونالدو: اه...ماذا يريد الأن هذا الرجل....حسنا سأذهب بعد أن أنهي أعمالي...

صوت صراخ منبعث من غرفة الأمير رونالدو

بليريا:(بصراخ قوي)رونـــالـــــدووووو....

رونالدو:(يركض نحوى مكتبه مبتسم بستمتاع)...يبدو أنها قد إكتشفت غيابي...

.............................................................
اتمنى أن البارت نال اعجابكم
🤗

زوجة القمر المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن